شاهد.. فتاة تقتحم المسرح وتحتضن كاظم الساهر وتقبله

في إحدى الحفلات التي كان يحيها القيصر كاظم الساهر، اقحمت فتاة المسرح وقامت باحتضانه وتقبيله بشكل مفاجئ مما تسبب في ارتباك الفنان العراقي أثناء غنائه.

واظهر الفيديو الذي كان يغني فيه القيصر أغنيته الشهيرة " كلك على بعضك حلو" صعود فتاة للمسرح للتعبير عن حبها له من خلال احتضانه

وعلى الرغم من قيام منظموا الحفل بالتدخل وإبعاد الفتاة، إلا أنها تمكنت من تحقيق هدفها في التعبير عن حبها للقيصر بطريقتها الخاصة.

في إحدى الحفلات التي كان يحييها القيصر كاظم الساهر، اقتحمت فتاة المسرح وقامت باحتضانه وتقبيله بشكل مفاجئ، مما تسبب في ارتباك الفنان العراقي أثناء غنائه.
شاهد| ملياردير شهير يثير الجدل ويدخن "الحشيش" على الهواء مباشرة

صعود مفاجئ لفتاة إلى المسرح

وأظهر الفيديو الذي كان يغني فيه القيصر أغنيته الشهيرة " كلك على بعضك حلو" صعود فتاة للمسرح للتعبير عن حبها له من خلال احتضانه، وهو ما دفع الفنان العراقي لمحاولة إبعادها وسط حالة من الخجل والارتباك بسبب هذا الموقف.

تدخل منظمو الحفل لإبعاد الفتاة

وعلى الرغم من قيام منظمي الحفل بالتدخل وإبعاد الفتاة، إلا أنها تمكنت من تحقيق هدفها في التعبير عن حبها للقيصر بطريقتها الخاصة.
 
ولم يظًهر الفيديو مكان الحفل الذي وقع فيه هذا الموقف، إلا أن آخر الحفلات التي قام بإحيائها الفنان كاظم ساهر كانت في البحر الميت بالأردن هذا الأسبوع.
 

شاهد| ملياردير شهير يثير الجدل ويدخن "الحشيش" على الهواء مباشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

وفاة الملحن أحمد الفهد

انتقل إلى رحمة الله تعالي أمس الجمعة الملحن السعودي «أحمد الفهد الطبيشي» نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها خلال رحلته إلى القاهرة. ونعى الكثير من المشاهير الملحن السعودي «أحمد...