راموس يتحدث من جديد عن إصابة صلاح.. ماذا قال؟

راموس يتحدث من جديد عن إصابة صلاح.. ماذا قال؟

تحدث اللاعب سيرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، ونادي ريال مدريد، مجددا عن إصابة اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ونفى راموس، محاولته إيذاء الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول قائلا: "لم أحاول أبدا إلحاق الأذى بأي زميل".

وتابع قائد منتخب أسبانيا: "ما زلت أشعر بأنني شاب، وأريد أن أحقق المزيد من الأشياء، مع المنتخب الوطني".

وعن مدربه الجديد في المنتخب، أشار راموس إلى أنه يعرف لويس إنريكي جيدا، وأن الاتصال الأول بينهم كان إيجابي للغاية، بغض النظر عن التكهنات التي قد تكون موجودة، فجميعنا لدينا هدف محدد، وهو قيادة هذا أسبانيا إلى القمة".

تحدث اللاعب سيرخيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، ونادي ريال مدريد، مجدداً عن إصابة اللاعب المصري محمد صلاح خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

راموس وإصابة محمد صلاح

ونفى راموس، محاولته إيذاء الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول قائلاً: "لم أحاول أبداً إلحاق الأذى بأي زميل".
وتابع قائد منتخب إسبانيا: "ما زلت أشعر بأنني شاب، وأريد أن أحقق المزيد من الأشياء، مع المنتخب الوطني".
 
وعن مدربه الجديد في المنتخب، أشار راموس إلى أنه يعرف لويس إنريكي جيداً، وأن الاتصال الأول بينهماً كان إيجابياً للغاية، بغض النظر عن التكهنات التي قد تكون موجودة، فجميعنا لدينا هدف محدد، وهو قيادة إسبانيا إلى القمة".

إصابة محمد صلاح في دوري الأبطال

وقال : "لقد هبط مستوى إسبانيا، في السنوات القليلة الماضية، والهدف هو استعادة ما قادنا للفوز من قبل، أمامنا تحدٍ كبير للمدرب واللاعبين".
لماذا يجلس لاعبو كرة القدم في مقاعد سباق سيارات؟
وأكد أن الحماس تجدد في الفريق منذ قدوم إنريكي، مشيراً إلى أنهم تلقوا الكثير من المعلومات الجديدة، التي يحاولون ترجمتها في الملعب؛ حتى يتمكن جمهورهم من الاستمتاع مرة أخرى.

لماذا يجلس لاعبو كرة القدم في مقاعد سباق سيارات؟

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة أهداف مباراة ريال مدريد وروما في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

حقق نادي ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه الإيطالي روما، بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين والبرازيل بالسعودية؟أهداف...