أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم

سبا سانت ريجيس - St. Regis Spa على الرغم من أنه هذا المنتجع الصحي الذي حافظ على تواجده في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم تعرض لخسائر كبير بسبب الإعصار الذي تعرضت لها بورتوريكو عام 2017 إلا أنه عاد لاستقبال الزوار من جديد ويستخدم تقنيات فاخرة في العناية الشخصية تم جمعها من الغابات المطرية المحيطة بالمكان كما يحتوي على العلاج بتقنية غبار الذهب وغيرها من الامتيازات الفاخرة الأخرى .

سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt تعد بساطة التصميم المطعمة بالمسات الفخامة المتواجد في سويسرا من أهم ما يميز سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt الذي حل عاشراً في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم . ويحتوي سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt على 10 غرف للعناية الشخصية شديدة الخصوصية بجانب مسبح داخلي بمساحة 100 قدم ومنطقة خاصة للعلاج المائي ومغاطس حارة وباردة وحمامات مخصصة للحصول على العناية حمامات البخار الفلندية الرائعة . ولعل الإطلالة الرائعة على جبال الألب السويسرية من أهم ما يميز هذا السبا ووضعه على خريطة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم

سبا رانشو لا بيرتا - Spa Rancho La Puerta يقعد هذا السبا أسفل جيل كاشيما المكسيكي الشهير حيث تم تأسيسه منذ عام 1940 لذلك بالطبع تواجده في أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم أمراً طبيعياً ويعد سبا رانشو لا بيرتا - Spa Rancho La Puerta أقدم المنتجعات الصحية في قارة أمريكا الشمالية . وتعتمد العناية الشخصية داخل السبا على الطرق الكلاسيكية القديمة مثل الإبر الصينية وخدمات تقويم العمود الفقري يدوياً والتي تختلط بأحدث طرق المسجات والعلاج بالأعشاب والمواد الطبيعية حيث لا تستخدم أي مواد كيميائية داخل هذا المنتجع الصحي .

سبا فور سيزونز بورا بورا - Spa Four Seasons Resort يقع هذا السبا الرائع الذي يتواجد في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم داخل دولة بولينيزيا الفرنسية وهي إحدى الدول التي تتكون من 100 جزيرة وتقع غرب المحيط الهادئ . ويعد المنتجع الصحي لفندق الفور سيزون الشهير من أجمل البقع على الإطلاق حيث يطل على بحيرة طبيعية محاطة بالحدائق الاستوائية حيث يتلقى عملاء سبا فور سيزونز بورا بورا - Spa Four Seasons Resort العناية عن طريق أقنعة الطحالب التي جمعت من المحيط والمساج الذي يستخدم فيه مستخلص اللآلئ السوداء التاهيتية على يد معالجين دوليين وتحت إشراف سويسري . وتتواجد أقسام خاص داخل السبا بالأطفال والمراهقين من عمر 12 حتى 17 عاماً .

سبا أمان - Aman Spa على الرغم من ازدحام العاصمة الانجليزية لندن إلا أن سبا أمان - Aman Spa الذي حل سابعاً في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم يتميز بالخصوصية الشديدة والشعبية الرائعة سواء بين سكان لندن أو السائحين الوافدين على المدينة كل عام وذلك بفضل تواجد نخبة من أفضل المدلكين المحترفين ومتخصصي العلاج بالأعشاب والمواد الطبيعية مثل الطين البحري والنباتات وغيرها .

سبا شيفا سوم - Chiva Som Spa يتواجد سبا شيفا سوم - Chiva Som Spa الذي يعد من بين الأهم في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم في خليج تايلاند حيث تم افتتاحه عام 1995 ويضم العديد من الأقسام الخاصة بالعناية بالجسم والشعر والمساج والتدليك الطبي بجانب أقسام خاصة للأناقة البدنية والمعالجين الفيزيائيين ومتخصصي العلاج الطبيعي وخبراء التغذية مع تواجد أفضل الأطباء لإجراء العلاجات التجميلية .

سبا ثالاسو ديل فورتي - Thalasso del Forte Spa يستحضر سبا ثالاسو ديل فورتي - Thalasso del Forte Spa الحاصل على المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم الروح الهندية في العناية الشخصية والعلاجات التقليدية داخل إيطالياحيث حصل السبا على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال . ويقدم السبا خدمات علاجية طبيعية لمرضى هشاشة العظام وغيرها من الأمراض الأخرى ويحتوي على منطقة ألعاب مائية رائعة .

سبا كانيون رانش - Canyon Ranch Spa يعتبر سبا كانيون رانش - Canyon Ranch Spa أفضل وأضخم المنتجعات الصحية داخل الولايات المتحدة فمساحته تبلغ 80.000 قدم مربع حيث يقع داخل حديقة مساحتها 150 فدان وسط التلال ذات المناظر الخلابة والمطلة على جبال سانتا كاتالينا .

سبا كومو شامبالا - COMO Shambhala Estate Spa حصل هذا السبا الإندونيسي الواقع في جزيرة بالي الرائعة على المركز الثاني في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم في أحد أودية جزيرة بالي الهادئة دائمة الخضرة التي تمثل علاجاً ذهنياً رائعاً خصوصاً عند دمج الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع العلاج الإندونيسي التقليدي والعلاج المائي والمساج الكلاسيكي وبرنامج إزالة السموم من الجسد تحت إشراف أطباء متخصصين .

سبا جراند باد راجاز - Bad Ragaz Spa حصل سبا جراند باد راجاز - Bad Ragaz Spa السويسري على المركز الأول بجدارة في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم فهو يحتوي على 267 غرفة تطل جميعها على الطبيعة الجلبة السويسرية الرائعة ويحتوي على أطباء ومتخصيين في إزالة السموم من الجسم وتخفيف التوتر العصبي والاضطرابات العصبية والعضلية بجانب حمامات ساونا والينابيع الحارة الطبيعية وغيرها الكثير .

بالطبع تعد السبا والمنتجعات الصحية المتواجدة في الفنادق الفخمة حول العالم أحد الاعتبارات التي يأخذها المتزوجون حديثاً والسائحون ومحبو السياحة الفاخرة قبل زيارة أي دولة حول العالم، وفي كل عام تصدر قوائم مختلفة تضم أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم تتنافس خلالها الفنادق في حجز مرتبة متقدمة في تلك القائمة المتعلقة بأفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم لجذب المزيد من الزائرين ورفع معدلات أرباحها في المواسم السياحية المختلفة.

أرح بالك.. واختر إحدى تلك المنتجعات التي توفر برنامجاً سياحياً شاملاً

وفي عام 2018 اشتملت قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم اختيارات رائعة وفاخرة للغاية ترضي جميع الأذواق وتنتشر في جميع قارات العالم، وهو ما أوجد تنوعًا كبيرًا لمحبي السياحة الفاخرة والمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل لاكتشاف بلاد متنوعة حول العالم.

10 - سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt

سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt

تعد بساطة التصميم المطعمة باللمسات الفخمة المتواجدة في سويسرا من أهم ما يميز سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt الذي حل عاشراً في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم.

ويحتوي سبا شيدي أندرمات - Spa Chedi Andermatt على 10 غرف للعناية الشخصية شديدة الخصوصية بجانب مسبح داخلي بمساحة 100 قدم ومنطقة خاصة للعلاج المائي ومغاطس حارة وباردة وحمامات مخصصة للحصول على العناية وحمامات البخار الفلندية الرائعة.

ولعل الإطلالة الرائعة على جبال الألب السويسرية من أهم ما يميز هذا السبا ووضعه على خريطة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم.

9- سبا رانشو لا بيرتا -  Spa Rancho La Puerta

سبا رانشو لا بيرتا -  Spa Rancho La Puertaسبا رانشو لا بيرتا -  Spa Rancho La Puerta

يقع هذا السبا أسفل جبل كاشيما المكسيكي الشهير، حيث تم تأسيسه منذ عام 1940، لذلك بالطبع تواجده في أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم أمر طبيعي ويعد سبا رانشو لا بيرتا -  Spa Rancho La Puerta أقدم المنتجعات الصحية في قارة أمريكا الشمالية.

وتعتمد العناية الشخصية داخل السبا على الطرق الكلاسيكية القديمة، مثل الإبر الصينية وخدمات تقويم العمود الفقري يدوياً، التي تختلط بأحدث طرق المسجات والعلاج بالأعشاب والمواد الطبيعية، حيث لا تستخدم أي مواد كيميائية داخل هذا المنتجع الصحي.

8- سبا فور سيزونز بورا بورا - Spa Four Seasons Resort

سبا فور سيزونز بورا بورا - Spa Four Seasons Resort

يقع هذا السبا الرائع الذي يتواجد في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم داخل دولة بولينيزيا الفرنسية، وهي إحدى الدول التي تتكون من 100 جزيرة وتقع غرب المحيط الهادئ.

ويعد المنتجع الصحي لفندق الفور سيزون الشهير من أجمل البقع على الإطلاق، حيث يطل على بحيرة طبيعية محاطة بالحدائق الاستوائية، حيث يتلقى عملاء سبا فور سيزونز  بورا بورا - Spa Four Seasons Resort العناية عن طريق أقنعة الطحالب التي جمعت من المحيط والمساج الذي يستخدم فيه مستخلص اللآلئ السوداء التاهيتية على يد معالجين دوليين وتحت إشراف سويسري.

وتتواجد أقسام خاصة داخل السبا بالأطفال والمراهقين من عمر 12 حتى 17 عاماً .

7- سبا أمان - Aman Spa

سبا أمان - Aman Spa

على الرغم من ازدحام العاصمة الإنجليزية لندن إلا أن سبا أمان - Aman Spa الذي حل سابعاً في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم يتميز بالخصوصية الشديدة والشعبية الرائعة، سواء بين سكان لندن أو السائحين الوافدين على المدينة كل عام، وذلك بفضل تواجد نخبة من أفضل المدلكين المحترفين ومتخصصي العلاج بالأعشاب والمواد الطبيعية مثل الطين البحري والنباتات وغيرها.

صور| فنادق ومنتجعات شانغريلا تصل لمدينة الحدائق بولاية كارناتاكا

6- سبا شيفا سوم - Chiva Som Spa 

سبا شيفا سوم - Chiva Som Spa

يتواجد  سبا شيفا سوم - Chiva Som Spa الذي يعد من بين الأهم في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم في خليج تايلاند، حيث تم افتتاحه عام 1995 ويضم العديد من الأقسام الخاصة بالعناية بالجسم والشعر والمساج والتدليك الطبي، بجانب أقسام خاصة للأناقة البدنية والمعالجين الفيزيائيين ومتخصصي العلاج الطبيعي وخبراء التغذية مع تواجد أفضل الأطباء لإجراء العلاجات التجميلية .

5- سبا سانت ريجيس - St. Regis Spa 

سبا سانت ريجيس - St. Regis Spa

على الرغم من أن هذا المنتجع الصحي الذي حافظ على تواجده في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم تعرض لخسائر كبير بسبب الإعصار الذي تعرضت له بورتوريكو عام 2017 إلا أنه عاد لاستقبال الزوار من جديد ويستخدم تقنيات فاخرة في العناية الشخصية تم جمعها من الغابات المطرية المحيطة بالمكان، كما يحتوي على العلاج بتقنية غبار الذهب وغيرها من الامتيازات الفاخرة الأخرى.

4- سبا ثالاسو ديل فورتي - Thalasso del Forte Spa

سبا ثالاسو ديل فورتي - Thalasso del Forte Spa

يستحضر سبا ثالاسو ديل فورتي - Thalasso del Forte Spa الحاصل على المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم الروح الهندية في العناية الشخصية والعلاجات التقليدية داخل إيطاليا، حيث حصل السبا على العديد من الجوائز العالمية في هذا المجال.

ويقدم السبا خدمات علاجية طبيعية لمرضى هشاشة العظام وغيرها من الأمراض الأخرى، ويحتوي على منطقة ألعاب مائية رائعة.

3- سبا كانيون رانش - Canyon Ranch Spa

سبا كانيون رانش - Canyon Ranch Spa

يعتبر سبا كانيون رانش - Canyon Ranch Spa أفضل وأضخم المنتجعات الصحية داخل الولايات المتحدة، فمساحته تبلغ 80.000 قدم مربع، حيث يقع داخل حديقة مساحتها 150 فدانًا وسط التلال ذات المناظر الخلابة والمطلة على جبال سانتا كاتالينا.

يخوت أم منتجعات عائمة؟.. شاهد واستمتع (فيديو)

2- سبا كومو شامبالا - COMO Shambhala Estate Spa

 سبا كومو شامبالا - COMO Shambhala Estate Spa

حصل هذا السبا الإندونيسي الواقع في جزيرة بالي الرائعة على المركز الثاني في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم في أحد أودية جزيرة بالي الهادئة دائمة الخضرة التي تمثل علاجاً ذهنياً رائعاً، خصوصاً عند دمج الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع العلاج الإندونيسي التقليدي والعلاج المائي والمساج الكلاسيكي وبرنامج إزالة السموم من الجسد تحت إشراف أطباء متخصصين.

1- سبا جراند  باد راجاز - Bad Ragaz Spa

 سبا جراند  باد راجاز - Bad Ragaz Spa

حصل سبا جراند  باد راجاز - Bad Ragaz Spa السويسري على المركز الأول بجدارة في قائمة أفضل 10 سبا في الفنادق حول العالم، فهو يحتوي على 267 غرفة تطل جميعها على الطبيعة الجلبة السويسرية الرائعة ويحتوي على أطباء ومتخصصين في إزالة السموم من الجسم وتخفيف التوتر العصبي والاضطرابات العصبية والعضلية، بجانب حمامات ساونا والينابيع الحارة الطبيعية وغيرها الكثير.

- المصدر 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

5 وجهات سياحية ساحرة عليك زيارتها في أقرب وقت.. تأخذك إلى عالم آخر

توجد حول العالم العديد من الأماكن والوجهات السياحية التي ربما لا يعرف بشأنها الكثيرون، بالرغم من كونها تتمتع بطبيعة ساحرة ومناظر خلابة، لدرجة أنه يمكن القول إن مثل هذه الأماكن قد تأخذك إلى عالم...

بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.ووفقاً للتصنيف الذي نشره...