شاهد.. لقطات روحانية لتساقط الأمطار على الكعبة المشرفة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتساقط مياه الأمطار على الكعبة المشرفة، في مشهد بديع يبهج ناظريه ويبعث المشاعر الروحانية في النفوس.

وعلى الرغم من تساقط لأمطار والطقس السئ، إلا أن ذلك لم يثني المعتمرين عن استكمال طوافهم حول الكعبة في حالة من الخشوع والدعاء إلى الله

وكانت بعض مناطق المملكة قد شهدت أمس الأربعاء، تساقط أمطار غزيرة ورياح شديدة

ومن جانبها توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار في مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة و تبوك.

كما أكدت الهيئة، أن تأثير هذه الأمطار يمتد إلى الأجزاء الساحلية من هذه المناطق، فيما تزداد نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لتساقط مياه الأمطار على الكعبة المشرفة، في مشهد بديع يبهج ناظريه، ويبعث المشاعر الروحانية في النفوس.
 
شاهد .. لقطات مخيفة لأقوى إعصار يضرب اليابان منذ ربع قرن

المعتمرون يستكملون شعائرهم

وعلى الرغم من تساقط الأمطار والطقس السيئ، إلا أن ذلك لم يثنِ المعتمرين عن استكمال طوافهم حول الكعبة في حالة من الخشوع والدعاء إلى الله .
 
وكانت بعض مناطق المملكة قد شهدت أمس الأربعاء، تساقط أمطار غزيرة ورياح شديدة، بالإضافة إلى تعرض مناطق لصاعقة رعدية أسفرت عن اشتعال النيران في شاحنة مقطورة وتدميرها بالكامل.

توقعات بطقس سيئ يضرب بعض مدن المملكة خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس

ومن جانبها توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار في مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك.
 
كما أكدت الهيئة، أن تأثير هذه الأمطار يمتد إلى الأجزاء الساحلية من هذه المناطق، فيما تزداد نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مواجهة مثيرة بين نسر وأخطبوط في مزرعة سمكية بكندا.. من انتصر؟ «فيديو»

صراع طريف دار بين نسر وأخطبوط ضخم في مزرعة سمكية، كاد خلالها الأخطبوط أن يفتك بالنسر ساحباً إياه في أعماق مياه مزرعة الأسماك التي يعيش بها العملاق الرخوي في مدينة فانكوفر الكندية.  تفاصيل...

مقلب جديد من رامز جلال في أحد زملائه.. من ضحيته هذه المرة؟! «فيديو»

كعادته في تنفيذ المقالب الكوميدية في زملائه الفنانين، والتي اعتاد الجمهور رؤيتها في برنامجه الرمضاني، فاجأ الفنان المصري رامز جلال زميله نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي بمقلب جديد.رامز جلال وهو...

3 أفيال تقتحم مطعماً وتتناول طعام نزلائه في زامبيا.. كيف تعامل السائحون؟ «فيديو»

دقائق من الرعب والترقب، عاشها عدد من السائحين أثناء تناول طعام الإفطار في مطعم مفتوح بغابات زامبيا، بعدما فوجئوا بـ3 أفيال تقتحم عليهم صالة الطعام، وشاركتهم تناول الإفطار قبل الرحيل في هدوء. ...