سر عمره 10 سنوات وراء تميز رونالدو بالمستطيل الأخضر

في قصة مذهلة يعود عمرها إلى 10 سنوات ماضية، يكشفها أحد أفراد عائلة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حول السبب وراء تميز النجم البرتغالي الكبير في الكرة العالمية.

بعد فوز مانشيستر يونايتد على تشيلسي في نهائي دور أبطال أوروبا 2008، فكان متوقعا أن يتوجه رونالدو إلى الاحتفال بهذا الفوز الكبير بعد انتهاء المباراة وعودته مع فريقه إلى مانشيستر في ذات الليلة

فاجئه بأنه توجه للملعب لكي يقوم ببعض التدريبات لتحسين مهاراته بشكل أكبر.

وأضاف فيفيروس، أنه على الرغم من أن رونالدو كان في هذا الوقت قد أصبح بطلا لأوروبا في عمر الثالثة والعشرين

وكان نجم ماديرا، قد رحل عن مانشيستر يونايتد لينضم لنادي ريال مدريد عام 2009، لمدة 9 مواسم شهدت نجاحا كبيرا، حتى قرر بشكل مفاجئ ترك لفريق والانتقال لألون يوفنتوس الأيطالي.

في قصة مذهلة يعود عمرها إلى 10 سنوات ماضية، يكشفها أحد أفراد عائلة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حول السبب وراء تميز النجم البرتغالي الكبير في الكرة العالمية.
ميسي: هذه هي "نقطة ضعفي"

 سر تميز رونالدو

يعود نونو فيفيروس ابن عم رونالدو، بالزمن إلى 10 سنوات ماضية، بعد فوز مانشيستر يونايتد على تشيلسي في نهائي دور أبطال أوروبا 2008، فكان متوقعاً أن يتوجه رونالدو إلى الاحتفال بهذا الفوز الكبير بعد انتهاء المباراة، وعودته مع فريقه إلى مانشيستر في ذات الليلة، إلا أنه فاجأه بأنه توجه للملعب لكي يقوم ببعض التدريبات لتحسين مهاراته بشكل أكبر.

بطلاً رغم صغر السن

وأضاف فيفيروس، أنه على الرغم من أن رونالدو كان في هذا الوقت قد أصبح بطلاً لأوروبا في عمر الثالثة والعشرين، إلا أن ذلك لم يثنه عن متابعة تدريباته في أي وقت، قائلاً: "هذا هو كريستيانو ابن ماديرا الحقيقي".
 
وكان نجم ماديرا، قد رحل عن مانشيستر يونايتد لينضم لنادي ريال مدريد عام 2009، لمدة 9 مواسم شهدت نجاحاً كبيراً، حتى قرر بشكل مفاجئ ترك الفريق والانتقال لليوفنتوس الأيطالي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

يعرفها 10% فقط من المشجعين.. ألقاب ومسميات أندية دوري الأبطال (اختبار)

يتابع عشاق كرة القدم بشغف مباريات دوري أبطال أوروبا، الذي يعتبر من أقوى البطولات في العالم.وعلى الرغم من تعدد الأندية الأوروبية التي يشجعها الجمهور العربي، قليل فقط من يعرف الألقاب التي تُلقب بها هذه...