كيف أنقذ نظام القيادة الذاتية سائقاً من الموت؟.. (فيديو)

كيف انقذ نظام القيادة الذاتية سائق من الموت.. (فيديو)

تداول مستخدمو موقع الفيديوهات "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر نجاة سائق سيارة تسلا من الموت، وذلك بفضل نظام القيادة الذاتية الموجود في سيارته.

مقطع الفيديو يظهر كيف كان الشاب يقود سيارته على أحد الطرق السريعة، وتفاجأ بإنحراف سيارته عن مسارها بمقدار نصف متر تقريبا لتنقذه من الاصطدام بمركبة مسرعة جدا، كان من المفترض أن يصطدم بها، لكن لم يحدث بفضل القيادة الذاتية في سيارة تسلا، التي حاولت تجاوزه بطريقة متهورة.

وبعد تداول مقطع الفيديو، أكد الخبراء الذين شاهدوه، أن نظام التحكم الآلي بالقيادة التي تتمتع به سيارات تسلا الكهربائية، تفاعل بسرعة كبيرة تصل إلى 0.4 من الثانية مع الموقف وأنقذ السيارتين من حادث خطير.

كيف انقذ نظام القيادة الذاتية سائق من الموت.. (فيديو)

تداول مستخدمو موقع الفيديوهات "يوتيوب" مقطع فيديو يظهر نجاة سائق سيارة تسلا من الموت؛ وذلك بفضل نظام القيادة الذاتية الموجود في سيارته.

كيف ينقذ نظام القيادة الذاتية السائق؟

مقطع الفيديو يظهر كيف كان الشاب يقود سيارته على أحد الطرق السريعة، وتفاجأ بانحراف سيارته عن مسارها بمقدار نصف متر تقريباً لتنقذه من الاصطدام بمركبة مسرعة جداً، كان من المفترض أن يصطدم بها، لكن لم يحدث بفضل القيادة الذاتية في سيارة تسلا، التي حاولت تجاوزه بطريقة متهورة.

أهمية القيادة الذاتية

وبعد تداول مقطع الفيديو، أكد الخبراء الذين شاهدوه، أن نظام التحكم الآلي بالقيادة الذي تتمتع به سيارات تسلا الكهربائية، تفاعل بسرعة كبيرة تصل إلى 0.4 من الثانية مع الموقف وأنقذ السيارتين من حادث خطير.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات