كيف تقرأ رسائلك كلها على واتساب دون أن يعرف الآخرون؟

كيف تقرأ رسائلك كلها على واتساب دون أن يعرف الآخرون ؟

كثيرون من مستخدمي التطبيق الأشهر للتراسل الاجتماعي "واتس آب"، يعانون من إزعاج بالغ في الإشعارات التي تردهم من أفراد ومجموعات لا يرغبون في قراءتها، الأمر الذي أفقدهم الاستمتاع بالتطبيق.

وهناك العديد من الخصائص التي تساعد المستخدم في التخلص من كل هذا، ولكن كثيرا من مستخدمي "واتس آب" يجهلون وضع الإعدادات اللازمة لذلك.

خبراء التقنية، ينصحون بمراجعة كافة إعدادات "واتس آب"، خاصة إعدادات الخصوصية، وإعدادات الإشعارات، قبل استخدام التطبيق، أو في الوقت التي تشعر أنه مزعجا، خاصة لمن اضطروا لدخول مجموعات لا يرغبون في تلقي إشعاراتها، أو تلقي رسائل إعلانية من جهات مجهولة المصدر.

ونقدم إليك في هذا التقرير أهم الميزات التي تساعدك في عدم شعور الآخرين بوجودك على واتس آب، وتمنحك في نفس الوقت الاطلاع على كل شيء في نفس الوقت.

كثيرون من مستخدمي التطبيق الأشهر للتراسل الاجتماعي "واتس آب"، يعانون من إزعاج بالغ في الإشعارات التي تردهم من أفراد ومجموعات لا يرغبون في قراءتها، الأمر الذي أفقدهم الاستمتاع بالتطبيق.
وهناك العديد من الخصائص التي تساعد المستخدم في التخلص من كل هذا، ولكن كثيراً من مستخدمي  "واتس آب" يجهلون وضع الإعدادات اللازمة لذلك.

كيف أقرأ رسائل واتساب دون معرفة الآخرين

خبراء التقنية، ينصحون بمراجعة كل إعدادات "واتس آب"، خاصة إعدادات الخصوصية، وإعدادات الإشعارات، قبل استخدام التطبيق، أو في الوقت الذي تشعر بأنه مزعج، خاصة لمن اضطروا لدخول مجموعات لا يرغبون في تلقي إشعاراتها، أو تلقي رسائل إعلانية من جهات مجهولة المصدر.
 
ونقدم إليك في هذا التقرير أهم الميزات التي تساعدك في عدم شعور الآخرين بوجودك على واتس آب، وتمنحك في الوقت نفسه الاطلاع على كل شيء.
هل تعلم لماذا سمي الفيس بوك بهذا الاسم؟
وللحصول على تلك الميزة عليك الدخول في إعدادات واتس آب، ثم انقر على الحساب، واختيار الخصوصية، ثم اختيار عبارة "لا أحد" حين يطلب منك من يمكنه رؤية آخر ظهور لك.

مميزات واتس أب الجديدة

ويقدم خبراء التقنية لك بعض النصائح أيضاً للحصول على مميزات أكثر وذلك من خلال وضع علامة "صامت"، بالنسبة للإشعارات في المجموعات المزعجة، وإلغاء ميزة إظهار الإشعارات على الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى وضع علامة "حظر" للأفراد والمجموعات التي لا ترغب فيها.
 
كما أن واتس آب أضافت ميزة جديدة تمكن مستخدمي التطبيق، من تصنيف الإشعارات التي يستقبلها حسب قائمة الأولويات الخاصة بالنسبة له، هذه الميزة يطلق عليها اسم "قناة الإشعارات"، وتمكن المستخدم من التركيز على الرسائل الهامة فقط، وتتيح لك فرصة تجاهل المحادثات المزعجة.
 
هذه الخاصية تعطي مستخدم واتس آب 10 تصنيفات للإشعارات، بحيث يمكنك التحكم من خلالها في ظهور أو عدم ظهور الإشعارات لكل منها، بالإضافة إلى إعطائها درجات متفاوتة من الأهمية.
أبرز خصائص ومميزات هاتف Samsung Galaxy Note 9
وعلى سبيل المثال، فالرسائل من الأشخاص "الأكثر أهمية" ستظهر على الشاشة وبإشعار صوتي، أما الأقل أهمية فسيكتفى التطبيق فيها بالصوت فقط، والأقل ستكون بلا أي إشعار، كما سيصبح بإمكان المستخدمين تحديد صوت الإشعار المرغوب فيه، وإن كان التنبيه سوف يصلهم على الشاشة إن كانت مغلقة، أم لا.

هل تعلم لماذا سمي الفيس بوك بهذا الاسم؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

هل تحب الأغاني؟.. Youtube Music يطلق تحديثات جديدة خصيصاً من أجلك

نجاحات كبيرة يحققها تطبيق Youtube Music بعد جمعه ما يقرب من 20 مليون مشترك، وفق ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمر الإعلان عن أرباحها الفصلية، الذي استغلته أيضاً للإعلان عن آخر تحديثات التطبيق، وأبرزها خاصية...