نجوم عرب دخلوا القفص الذهبي صيف ٢٠١٨

main image
9 صور
ناهد السباعي

ناهد السباعي

مشاهير عرب تزوجوا صيف ٢٠١٨

مشاهير عرب تزوجوا صيف ٢٠١٨

محمد عادل إمام

محمد عادل إمام

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي

شيماء سيف ومحمد كارتر

شيماء سيف ومحمد كارتر

معز مسعود وشيري عادل

معز مسعود وشيري عادل

أحمد مجدي

أحمد مجدي

عبير صبري

عبير صبري

 
الصيف هو موسم الإجازة المرح حتى ولو كان الشخص يعمل بشكل يومي، فالأجواء العامة لهذا الفصل تجعل السعادة في كل مكان. وعليه الغالبية الساحقة تقرر أنه الفترة المناسبة لحفلات الزفاف.. المشاهير بدورهم لا يغردون خارج السرب وفئة منهم قررت أن تودع العزوبية وتدخل القفص الذهبي خلال صيف ٢٠١٨. فترة الصيف تناسب المشاهير أكثر من غيرهم وذلك؛ لأن نشاطهم الفني يكون في حده الأدنى، أو في حالة من الجمود المؤقتة. وعليه يتفرغون بشكل كلي؛ من أجل التحضير لحفلات زفافهم. فمن هم المشاهير الذين دخلوا القفص الذهبي في صيف ٢٠١٨؟ 
 
 

ناهد السباعي

 
احتفلت الفنانة ناهد السباعي قبل أيام بعقد قرانها على محمد عبد ربه، وهو رجل أعمال لا علاقة له بالوسط الفني. حفل الزفاف كان عائلياً، وأقيم في دار المناسبات التابعة لمسجد محمد علي في منطقة القلعة. 
 
الحفل كما قلنا اقتصر على الأهل والأقارب، وبعض أهل الفن الذين تربطهم بها علاقة جيدة منهم داليا البحيري ورانيا فريد شوقي والفنانة دينا. حفل الزفاف هذا يشبه إلى حد كبير حفل الخطوبة الذي بدوره اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين فقط. 
 

محمد عادل إمام 

 
أيضاً حفل الزفاف هذا أقيم قبل أيام، ولكنه وخلافاً لحفل ناهد السباعي كان يعج بالنجوم والمشاهير. محمد عادل إمام تزوج بنوران طلعت في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير جداً من النجوم. وقد قام بإحياء الحفل الفنان عمرو دياب الذي قدم له هدية زفاف مبكرة من خلال تقديم أغانٍ جديدة من ألبومه الجديد. حفل الزفاف وكما نقلت وسائل الإعلام أقيم وسط إجراءات أمنية مشددة للغاية وذلك منطقي بحكم أن الحضور كانوا من نجوم الصف الأول، ومنهم ياسمين عبد العزيز، أحمد حلمي، غادة عادل، كريم محمود عبد العزير وأحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني وإسعاد يونس وغيرهم الكثير. الأجواء العامة للحفل لم تكن تقليدية، وعليه البدلات وفساتين السهرة غابت وتم استبدالها بملابس صيفية مريحة. 
 

أحمد الفيشاوي 

 
أحمد الفيشاوي من الذين يمكن القول إنهم يدخلون القفص الذهبي ويخرجون منه بسهولة وبسرعة وبشكل متكرر. زواجه هذا هو السادس وقد فاجأ الجميع به. الزوجة الجديدة تدعى ندى الكامل ودخولهما القفص الذهبي أتى بعد شهرين على أعلان الخطوبة. لم يكن هناك على ما يبدو أي حفل زفاف، أو ربما كان هناك حفل اقتصر على الأهل فقط؛ إلا أنه لم يتم تسريب أي صور منه للإعلام. الفيشاوي نشر صورة تجمعه بندى على إنستغرام وعلق عليها بـ «زوجتي».. وهذا كان إعلانه لخبر زواجه. 
 

شيماء سيف ومحمد كارتر 

 
شيماء سيف والمخرج محمد كارتر من المشاهير العرب في القفص الذهبي صيف ٢٠١٨  وشغلا الجمهور العربي بالرومانسية المتبادلة على مواقع التواصل الاجتماعي. فكارتر نشر الصور وهما يحتضنان بعضهما البعض، وعلق قائلاً :« لو قلت كل كلام الدنيا علشان اترجم إحساسي في اللحظة دي مش هيكفي، ولو لميت كل كلام الأغاني والشعر اللي في الكون برضه مش هيكفي.. هاسيب الصورة تتكلم». كلام تفاعل معه رواد مواقع التواصل الذين وجدوا في هذه الرومانسية حميمية عادة يفتقدونها في حفلات زواج المشاهير. وقد شهد الفنان يحيى الفخراني على عقد الزواج، الأمر الذي قدرته شيماء وبشدة، وحرصت على أن توجه له رسالة شكر على إنستغرام. حضر الزواج عدد من الفنانين منهم دنيا سمير غانم، رامي رضوان، عمر السعيد، روجينا، أشرف زكي وغيرهم. 
 

معز مسعود وشيري عادل 

 
ما مؤكد هو أنهما تزوجا خلال صيف ٢٠١٨ ولكن ما هو غير مؤكد هو ما إن كانا قد انفصلا. الزواج أحدث ضجة كبيرة بحكم أن معز مسعود هو داعية ديني وحتى الصور المسربة من الحفل أثارت الجدل بحكم أن فستان شيري كان مكشوفاً إلى حد ما. وحتى الإعلان عن الزواج تم بطريقة غريبة؛ إذ أعلن عنه من خلال بيان رسمي له علاقة بمسلسل السهام المارقة، وأكد فيه زواجه من شيري.
 
مؤخراً انتشر خبر طلاقهما بعد أن كشفت تقارير صحفية أن خلافاً وقع بينهما بسبب رغبة شيري المشاركة في بطولة فيلم استعراضي من بطولة عبد الفتاح الجريني، الأمر الذي رفضه زوجها باعتبار أن هذا مخالف لما تحدث عنه في بيانه المطول الذي نشره للجمهور. من جهتها نفت والدة الزوجة مؤكدة أن ابنتها تعيش حياة زوجية مستقرة، ولا يوجد بينها وبين زوجها أي خلافات.
 

أحمد مجدي 

 
من المشاهير العرب الذين دخلوا القفص الذهبي صيف ٢٠١٨ أحمد مجدي والذي  ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني تدعى نهى خطاب. الاحتفال اقتصر على الأهل والأصدقاء وبحضور عدد قليل جداً من نجوم الفن. ومع خبر الزواج قرر أن يجعل دخوله القفص الذهبي بداية جديدة، فقرر حلق شعره ونشر صورته وهو حليق الشعر. ولأن صدمة جمهورة لمرة واحدة لا تكفي فقرر أن ينشر صورة من حفل زفافه للمرة الأولى.. المفاجأة الثانية كانت سارة؛ لأن الصور التي نشرها رومانسية وجميلة.  
 

عبير صبري

 
فاجأت الممثلة عبير صبري متابعيها بإعلان زواجها من المحامي الشهير أيمن البياع، وقد أقيم عقد القران في القنصلية المصرية بدبي. وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عن مغادرتها إلى دبي من خلال حسابها على إنستغرام؛ حيث نشرت صورة جواز السفر الخاص بها وعلقت عليه قائلة «إلى دبي». والأغرب من كل هذا هو أن الإعلان عن خبر الزواج تم عبر ظهورها على غلاف مجلة. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير