شاهد .. لقطات مخيفة لأقوى إعصار يضرب اليابان منذ ربع قرن

سينما جديدة في الهواء الطلق بدبي توفر البطانيات في الأجواء البادرة

في مشهد يثير الرعب، التقطت الكاميرات لقطات مخيفة لمنازل وشاحنات تطير في الهواء بفعل أقوى إعصار يضرب اليابان منذ سنوات، كما تسبب الإعصار أيضا بارتطام ناقلة نفط بجسر .

لإعصار "جيبي" يعد هو أقوى إعصار يضرب اليابان منذ ربع قرن،

أحدثت الرياح القوية والأمطار الغزيرة التي صاحبته والتي تصل سرعتها إلى 216 كلم/ساعة غربي البلاد، في اضطرابات كبيرة في حركة النقل وعمل الشركات.

وتسبب الإعصار أيضا في اقتلاع المنازل من مكانها وجعل الشاحنات تطير في الهواء لتنقلب من أعلى الجسر

في مشهد يثير الرعب، التقطت الكاميرات لقطات مخيفة لمنازل وشاحنات تطير في الهواء بفعل أقوى إعصار يضرب اليابان منذ سنوات، كما تسبب الإعصار أيضاً بارتطام ناقلة نفط بجسر.

 

شاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لفتاتين معلقتين بكبيل الانزلاق بغابة رغدان

اضطرابات كبيرة تسبب فيها الإعصار

 الإعصار "جيبي" يعد هو أقوى إعصار يضرب اليابان منذ ربع قرن، وأحدثت الرياح القوية والأمطار الغزيرة التي صاحبته والتي تصل سرعتها إلى 216 كلم/ساعة غربي البلاد، في اضطرابات كبيرة في حركة النقل وعمل الشركات.
 
وحول الاضطرابات الكبيرة التي تسبب فيها الإعصار، أوضح كيتا ساكاي المتحدث باسم خفر السواحل، أن الرياح الشديدة تسببت في دفع ناقلة النفط التي يبلغ طولها 89 متراً، نحو الجسر الخاص بمطار كانساي مما تسبب في تحطيمها؛ وأصبحت عالقة في الهوة التي تسببت فيها بالجسر، ليس ذلك وحسب إلا أن الإعصار أيضاً تسبب في غرق المطار بالمياه وتوقف الرحلات الجوية .
سينما جديدة في الهواء الطلق بدبي توفر البطانيات في الأجواء البادرة

قتلى ومصابون جراء الإعصار

وتسبب الإعصار أيضاً في اقتلاع المنازل من مكانها وجعل الشاحنات تطير في الهواء لتنقلب من أعلى الجسر، وبحسب وسائل إعلام محلية أسفر الإعصار عن إصابة 97 شخصاً ومقتل شخصين بينهم رجل، 71 عاماً، بعد سقوط مستودع عليه بسبب قوة الرياح الشديدة.
 

سينما جديدة في الهواء الطلق بدبي توفر البطانيات في الأجواء البادرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

"سبايدرمان الفرنسي".. كيف تسلق هذا الرجل ناطحة سحاب في باريس دون حبال؟ (فيديو)

مغامرة كبرى خاضها رجل يبلغ من العمر 56 عاما، وذلك حيت قرر أن يتسلق ناطحة سحاب في باريس يبلغ أرتفاعها 185 مترا تقع في منطقة منطقة لا ديفونس التجارية.سبايدرمان الفرنسي"آلان روبير" الذي أطلق...

نصائح لتنسيق ألوان الديكور والأثاث

تضيف الألوان المزيد من الحيوية والبهجة والرقي للمنزل؛ حيث تُعد من العناصر الهامة التي تبرز ديكورات ومساحة وأثاث المنزل الفاخر؛ وربما تكون الألوان كارثة حقيقية تهدر جمال وتنسيق وفخامة كل ما سبق إذا تم...