كيف احتفل ليفربول بترشح محمد صلاح لجائزة "أفضل لاعب في العالم"؟ (فيديو)

كيف احتفل ليفربول بترشح محمد صلاح لجائزة "أفضل لاعب في العالم" (فيديو)

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بنجم الفريق محمد صلاح، بعد تواجده في القائمة النهائية لجائزة "أفضل لاعب في العالم"، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

وشارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للنجم المصري محمد صلاح، وهو يحتفل بإحدى أهدافه معلقين عليها: "محمد صلاح في القائمة المختصرة ومرشح لجائزة أخرى، صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وشهدت القائمة إنجازاً عربياً ومصرياً تاريحياً لم يحدث من قبل، حيث جاء النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم؛ وذلك بعد أن تألق الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي وجمع لقبي أفضل لاعب وهداف الدوري في الوقت نفسه.

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بنجم الفريق محمد صلاح، بعد وجوده في القائمة النهائية لجائزة "أفضل لاعب في العالم"، إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

احتفال ليفربول بمحمد صلاح

وشارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو للنجم المصري محمد صلاح، وهو يحتفل بأحد أهدافه معلقين عليها: "محمد صلاح في القائمة المختصرة ومرشح لجائزة أخرى، صلاح ضمن 3 لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018".
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أعلن عن أسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

جائزة أفضل لاعب في العالم

وشهدت القائمة إنجازاً عربياً ومصرياً تاريحياً لم يحدث من قبل، حيث جاء النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في العالم؛ وذلك بعد أن تألق الموسم الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي وجمع لقبي أفضل لاعب وهداف الدوري في الوقت نفسه.
 
 
القائمة ضمت -إلى جانب صلاحالبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي وحامل لقب الجائزة، والنجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، والحائز على لقب أفضل لاعب في أوروبا قبل أيام.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في العالم

قبل أيام، نافس الثلاثي ذاته على جائزة أفضل لاعب في أوروبا، وحسمها مودريتش بعد تألقه في مونديال روسيا 2018، والدور البارز الذي لعبه مع ريال مدريد لتتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن إعلان اسم الفائز بالجائزة خلال حفل يقيمه الفيفا يوم 24 من سبتمبر الجاري بالعاصمة البريطانية لندن.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...