تعرّف على أكثر مدن العالم جذباً للمصورين

مدينة نيويورك

مدينة موسكو

مدينة لندن

مدينة بانكوك

مدينة باريس

في تقرير جديد أصدرته مؤسسة السياحة والسفر الأمريكية "Travel pulse"، حددت أكثر مدن العالم جذباً لعدسات المصورين سواء المحترفون الذين يهتمون بأدق التفاصيل حرصاً على جودة عملهم، أو الهواة الذين يعتبرون التصوير تخليداً للحظات غاية في الروعة يعيشونها.

نيويورك تتصدر قائمة الأكثر جذباً

نتيجة بحث الصور عن نيويورك
واستندت مؤسسة السياحة والسفر الأمريكية على عدد الصور المنشورة لهذه المدن المختارة لتحديد جاذبية كل منها؛ حيث جاءت مدينة نيويورك في المركز الأول، لتميزها بالمعالم التاريخية والصروح العالية، كما أنها تعتبر أحد أهم المراكز السياحية في العالم التي تجذب إليها جميع الجنسيات للتمتع بمناظرها وأحيائها .
 
نتيجة بحث الصور عن موسكو
وكانت المرتبة الثانية لموسكو التي تشتهر بثرائها المعماري المبهر الذي يشكل أهم معالم الجذب بها، وجاءت مدينة لندن في المرتبة الثالثة؛ حيث منحها نهر التايمز تميزاً كبيراً عن غيرها من المدن لما يضفيه من روعة وجمال على الصور التي يتم التقاطها في الأحياء المتقاربة منه، بالإضافة إلى أنها تعتبر من أعرق المدن التي تعتبر موقعاً مذهلاً للتصوير.
 
نتيجة بحث الصور عن لندن

أكثر الفنادق إثارة في العالم.. الوصول له بجسر خشبي ويمر بداخله شلال

المدن الآسيوية لم تغب عن قائمة الأكثر جذباً

نتيجة بحث الصور عن بانكوك

وفي آسيا صنفت مدينة بانكوك بأنها من المدن الأكثر جذباً للتصوير؛ حيث احتلت المرتبة الرابعة في تقرير مؤسسة السياحة والسفر الأمريكية، لما يميز شوارعها بالألوان والثقافة الغنية، كما أنها تعتبر وجهة للسياح للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والاستجمام عن غيرها من المدن الآسيوية.
 
نتيجة بحث الصور عن باريس
 
وفي المرتبة الخامسة جاءت مدينة باريس التي تعتبر رمزاً للفخامة والأناقة، فضلاً عن أنها تضم أهم المعالم السياحية بالعالم مثل المتاحف العالمية وبرج إيفل الذي يعد مقصداً سياحياً مميزاً.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

بينها مدينتان عربيتان.. تعرف على أفضل الوجهات السياحية العالمية لعام 2019

جاءت مدينة مراكش المغربية  ومدينة دبي الإماراتية ضمن قائمة أشهر الوجهات السياحية الأفضل على مستوى العالم التي يقصدها المسافرون في مختلف أنحاء العالم للعام الحالي 2019.ووفقاً للتصنيف الذي نشره...

قبل العطلة الصيفية.. تعرف على أرخص الوجهات السياحية الأوروبية لعام 2019

قبل بدء العطلات الصيفية، يحتار الكثيرون في المقارنة بين الوجهات السياحية الشاطئية، لقضاء صيف ممتع، في هذا التقرير نسلط الضوء على أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وأسعارها. منتجع صني بيتش في...