الوقت الأمثل للحصول على أعلى تركيز للحيوانات المنوية لزيادة فرص الإنجاب

الوقت الأمثل للحصول على أعلى تركيز للحيوانات المنوية لزيادة فرص الإنجاب

التوقيت الأمثل للحصول على حيوانات منوية سليمة

لفرص إنجاب أقوى هذا هو الوقت الأمثل للحصول على تركيز أعلى من الحيوانات المنوية

على مدار 21 عاماً، أجرى علماء جامعة زيوريخ السويسرية، دراسة حول التوقيت الأفضل الذي تكون فيه الحيوانات المنوية لدى الرجل في أعلى تركيز.

وكشف العلما، أن الساعات الأولى في النهار وخاصة فيما قبل السابعة والنص صباحاً، يكون هو الوقت الأمثل للحصول على أفضل نوعية من الحيوانات المنوية

الوقت الأمثل للحصول على أعلى تركيز للحيونات المنوية لزيادة فرص الإنجاب

على مدار 21 عامًا، أجرى علماء جامعة زيوريخ السويسرية، دراسة حول التوقيت الأفضل الذي تكون فيه الحيوانات المنوية لدى الرجل في أعلى تركيز.

أسرار صادمة تعرفها لأول مرة عن العلاقة الحميمة!

التوقيت الأمثل للحصول على حيوانات منوية سليمة

وكشف العلماء، أن الساعات الأولى في النهار وخاصة فيما قبل السابعة والنصف صباحاً، يكون هو الوقت الأمثل للحصول على أفضل نوعية من الحيوانات المنوية، موضحين أن هذا التوقيت يكون عدد الحيوانات المنوية السليمة أكبر من أي وقت آخر في اليوم.
 
لا يتأثر السائل المنوي بالتوقيت خلال اليوم فقط، إنما يتأثر أيضًا بفصول السنة، حيث تكون الحيوانات المنوية في أعلى تركيزها في فصلي الربيع والصيف.
الأمر يتخطي الشعور بالمتعة.. فوائد صحية صادمة لممارسة الجنس

تفاصيل الدراسة ونتائجها

وأجرى العلماء الدراسة في الفترة من 1994 وحتى 2015، بتحليل السائل المنوي لـ7068 ألف رجل من مرضى مستشفى الجامعة، وتم أخذ 12 ألف عينة منهم على مدار هذه الفترة.
 
ومن بين أهم النتائج التي أظهرتها الدراسة، أن الرجال الذين لديهم خلل في سائلهم المنوي هم من يتأثرون فقط بتوقيت اليوم أو فصول السنة، حيث تم تحديد الوقت من الثامنة والنصف صباحاً وحتى العاشرة لتكون فيه حركة الحيوانات المنوية ونشاطها في أعلى معدلاتها، في حين أن الرجال التي تكون حيواناتهم المنوية طبيعية لا يؤثر عليهم ذلك.
 

الأمر يتخطي الشعور بالمتعة.. فوائد صحية صادمة لممارسة الجنس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف تجذب انتباه فتاة؟.. أفعال يظنها الرجل تثير اهتمام المرأة

يظن الرجل أنه يملك فكرة شاملة عما تريده النساء وكيف يجذب أي امرأة إليه، الأفكار هذه إما تكون نتيجة خبرة شخصية، أو نصائح من المقربين، أو من مقالات اطلع عليها هنا وهناك. المشكلة لا تكمن في هذه الافكار...

يمكنك تغيير طريقتك الآن.. 10 أشياء تجعل أي فتاة تعجب بك وتحبك

المرأة كائن رقيق، مرهف الإحساس؛ لذلك فمن الضروري معرفة الشفرات التي تمكنك من امتلاك قلبها. إن إيقاع فتاة في الحب شيء ليس بالسهل مطلقاً، إنما هو فن يجب أن تتقنه حتى تحظى بالفتاة التي تتمناها، وعلى رغم...