الإعلان عن أول سيارة كهربائية "خارقة".. تعرف على مميزاتها

اول سيارة كهربائية خارقة من انتاج كلاشينكوف

مميزات السيارة الكهربائية الخارقة

أعلنت شركة كلاشينكوف الروسية عن طرح أول نموذج لسيارة كهربائية خارقة الصنع بتصميم كلاسيكي غير تقليدي يجعلها قادرة على منافسة أشهر السيارات مثيلاتها في الأسواق العالمية.

 

مميزات السيارة الخارقة

أوضحت الشركة مميزات السيارة التي تجعلها تستحق صفة " خارقة"، وهي أن السيارة تحتوي على أجهزة ومعدات أساسية تم صناعتها وتطويرها بشكل كامل داخل مصانع الشركة، من بينها تزويدها ببطارية كهربائية "عالية السرعة"، بالإضافة إلى نظام "التحكم المعياري" للسيارة.
 

تصنيع السيارة الخارقة

واستطاع هيكل السيارة الخارجي جذب الأنظار إليه، بعد أن تم تصنيعه على هيكل السيارة السوفيتية IZh 2125، والمعروفة باسم "كومبي"، والتي دخلت الأسواق عام 1973.
 
 ودفع ذلك العديد من المهتمين بالسيارات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتعليق على شكل الهيكل أكثر من الجانب التقني، حيث أكدوا أن تصميمها لا يتماشى مع مفهوم "السيارات الخارقة" .
 
وفي رأي مخالف لسابقه، يرى البعض الآخر أن الطراز الكلاسيكي غير التقليدي يجعل CV-1  أكثر خصوصية وابتكاراً لغير المألوف.
 
موصفات وأسعار سيارة نيسان سنترا 2019 الجديدة
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

بـ3 ملايين دولار.. كوينيجسيج ريغييرا أغلى وأسرع السيارات عالمياً تعرف على مواصفاتها

تعد سيارة كوينيجسيج ريغييرا  السويدية الخارقة  من أحد أفضل وأغلى وأسرع السيارات عالمياً ومؤخراً اشترى مالك السيارات الشهير ماني خوسباني هذه السيارة بقيمة 3 ملايين دولار (11.2 مليون ريال).هل...

لعشاق اللون الأحمر.. أفضل السيارات الفاخرة التي تتناسب مع اللون الجريء

يعد الأحمر من أكثر الالوان تفضيلاً في عالم السيارات، وخاصة للأشخاص التي تعشق الجراءة ولفت الانتباه، فكل ما عليك فعله هو شراء سيارة باللون الأحمر والانطلاق على الطريق السريع لتسرق عيون الآخرين وتصبح...