بعد إصابته بمرض مفاجئ.. وفاة الشاعر السعودي حجاب بن نحيت

main image
3 صور
وفاة الشاعر حجاب بن نحيت

وفاة الشاعر حجاب بن نحيت

الشاعر الراحل حجاب بن نحيت

الشاعر الراحل حجاب بن نحيت

بعد اصابته بمرض مفاجئ وفاة الشاعر حجاب بن نحيت

بعد اصابته بمرض مفاجئ وفاة الشاعر حجاب بن نحيت

 
بعد إصابته بمرض بشكل مفاجئ لم يمهله طويلاً، توفي الشاعر السعودي الشهير حجاب بن نحيت عن عمر يناهز 77 عاماً بالعاصمة السعودية الرياض.
 
كان الشاعر حجاب بن نحيت، دخل العناية المركزة بالمستشفى العسكري بالرياض، بعد تدهور حالته وإصابته بالتهاب رئوي حاد استدعى عزله التام، ومنعه من الزيارة.

بداية مشوار الشاعر حجاب الفني

ولد الشاعر السعودي، بالفوارة غربي القصيم عام 1944، وكانت حياته مليئة بالعطاء والكرم والجود، وقضى حجاب فترة شبابه فيها قبل أن يكتشف موهبته في الشعر والفن الشعبي.
 

قرار حجاب بترك العمل الفني

 قدم حجاب العديد من القصائد الوطنية والعاطفية في فترة السبعينات والثمانينات وطرحها في اسطوانات، حتى اتخاذه قراراً بترك الوسط الفني وبدأ بالعمل الاجتماعي.
 

حياة الشاعر حجاب العائلية

وللشاعر الشهير العديد من الأبناء والأحفاد الذين دخلوا أيضاً الوسط الفني من خلال الاهتمام بالشعر أيضاً ومن بينهم الشاعر عبدالله، وزياد الذي حقق لقب شاعر المليون، ولم يهتم أبناؤه بالشعر فقط حيث انشغل ولده رجل الأعمال ناصر والدكتور أيوب وتركي بمجالات أخرى غير الشعر.
 
 كما كان للشاعر عدد من البنات اللاتي تفوقن في عدد من المجالات، من بينهن منيرة وهي مستثمرة في مجالات نسائية، والدكتورة أمينة متخصصة في علم الاجتماع الوراثي

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير