أجمل تسريحات شعر ديفيد بيكهام.. أي منها يناسبك؟

main image
5 صور
أجمل تسريحات شعر ديفيد بيكهام.. أي منها يناسبك؟

أجمل تسريحات شعر ديفيد بيكهام.. أي منها يناسبك؟

دائماً ما يلفت اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام الأنظار داخل الملعب بمهاراته الكروية الاستثنائية أو خارجه بطلته الأنيقة وتسريحاته المميزة، فهو يعد من ضمن أشهر وأكثر الشخصيات الكروية تأثيراً في العالم، كما أنه أحد أيقونات الموضة الرجالي، وتتعاقد معه أشهر شركات الملابس ليكون واجهتها الدعائية.
 
ونسلط الضوء في التقرير التالي على تسريحات شعر ديفيد بيكهام بدءاً من تسريحة الشعر التي اعتمدها في عام 2002 وحتى الآن لاختيار التسريحة التي تناسبك.

1- تسريحة باز كت. مارس 2000

باعتماد هذه التسريحة تحول مظهر بيكهام من مراهق صغير إلى شاب مُثير، ورغم أنها كانت مشهورة جدًا بين المُجرمين والسفاحين والشباب العنيفين في لندن؛ إلا أنها أصبحت أكثر رواجًا بين الشباب بعد أن اعتمدها اللاعب الإنجليزي.
هل تفكر في اعتمادها؟ إذاً اعلم أنها مناسبة جدًا للأشخاص العمليين الذين لا يرغبون في قضاء وقت طويل يصففون شعرهم بعد الاستيقاظ من النوم. وهي تسريحة شعر يسهل الحصول والحفاظ عليها.
 

2- The fin فبراير 2002

وهي تسريحة شعر مُتعبة إلى حد ما؛ لأنها تحتاج إلى جهد كبير لإعدادها والحفاظ عليها، اعتمدها بيكهام لأول مرة قبل ظهوره على غلاف مجلة "GQ" عام 2002.
 
وإذا كنت تريد اعتمادها، فهي تناسب الرجال ذوي الوجوه البيضاوية، والمربعة أيضًا.
 

3- رباط الشعر، أكتوبر 2002

بعد أن زاد شعره طولاً قرر بيكهام إبعاد غرة شعره الطويلة عن وجهه، وهو في الملعب باستخدام رباط شعر أسود اللون، وكان مظهره جذابًا وحيويًا أيضًا.
 
هل تفكر في اعتمادها؟ فكر في ذلك إذا كان شعرك طويلاً، فأفضل طريقة للحفاظ عليه هي استخدام بلسم أو مُلطف شعر عالي الجودة، وقص الأطراف المقصفة. وإذا كنت تخطط لاستخدام رباط الشعر فلا تستخدم واحدة من تلك الربطات التي كان بيكهام يستخدمها؛ لأنها لم تعد رائجة هذا الموسم، عوضًا عنها استخدم ربطات الشعر المُحيكة؛ فهي الآن رائجة ومنتشرة.
 

4- تكسترد فرينج، مارس 2007

وهي تسريحة شعر أنيقة جدًا وتناسبت كثيرًا مع شكل وجه بيكهام، وتقوم على أنه كلما كان الشعر أكثر فوضوية كان الشخص أجمل.
 
هل تريد اعتمادها؟ نعم يمكنك فعل ذلك ببساطةح لأنها تناسب جميع أنواع الشعر باستثناء الشعر المجهد. فكلما كان شعرك أكثر سمكًا كنت بحاجة إلى المزيد من المرطبات، وإذا كان شعرك طويلاً ومستقيمًا فلن تكون تسريحة الشعر مضبوطة تمامًا. اطلب من مُصفف الشعر أن يقص شعرك باستخدام المقص فقط، واجعل شعرك قصيراً من عند جانبي الرأس والجزء الخلفي، على عكس الشعر عند المنتصف والجبهة الأمامية الذي يجب أن يكون أطول قليلاً.
 

5- تسريحة الشعر الأنيقة، مارس 2011

اعتمد بيكهام هذه التسريحة الكلاسيكية والتي جعلته يظهر في إطلالة أنيقة وجذابة جدًا، وظهر بها لأول مرة على غلاف مجلة "وول ستريت".
هل تريد اعتمادها؟ إذاً عليك أن تجعل شعرك ينمو ليصبح طوله ما بين 10 إلى 12 سم، ويجب أن يكون طول شعرك من الجوانب والخلف حوالي 4-5 سم، وأن تكون الأطراف طبيعية وغير مُدببة.
 

6- حليق الرأس، أغسطس 2018

يتضح من الصور التي ينشرها بيكهام على حسابه بتطبيق إنستجرام أنه بات حليق الرأس مرة أخرى، وهي تليق به جدًا وتناسب عمره الحالي.
 
وإذا كنت تفكر في القيام بها، ففكر في أن أكثر ما يميزها هو أنها يُسهل التعامل معها، فكل ما عليك أن تستحم ثم تُجفف رأسك وتذهب إلى مشاوريك.
 
 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير