الملابس المموهة الرائجة حاليًا.. تميز بها خلال العيد

main image
9 صور
أناقتك المميزة بالملابس المموهة

أناقتك المميزة بالملابس المموهة

التيشرت بالنقوش المموهة

التيشرت بالنقوش المموهة

 السروال المموه

السروال المموه

الشورت المموه

الشورت المموه

الشورت المموه ..تفصيل واحد

الشورت المموه ..تفصيل واحد

القميص المموه

القميص المموه

النمط المموه الملون

النمط المموه الملون

النمط المموه الملون يأتي بمختلف الاشكال

النمط المموه الملون يأتي بمختلف الاشكال

 
 
نمط الملابس المموهة من الموديلات التي يمكن القول إنها سيف ذو حدين، فهي إما تكون محط إعجاب أو محط استهجان. بطبيعة الحال نمط الملابس المموهة انطلق من الجيوش، ثم شقّ طريقه إلى عالم الموضة، حاله حال عدد كبير جداً من الملابس التي يعتمدها الرجال حول العالم. ولكن بطبيعة الحال في عالم الموضة، ومهما كان النمط مخادعاً، إلا أن هناك الكثير من الخيارات التي يمكن اعتمادها من أجل جعله يبدو بشكل مثالي، ويمنح من يعتمده الأناقة والتميز. في عيد الأضحى طلتك المميزة مضمونة بالنمط المموه. 
 
 

التي شيرت بالنقوش المموهة 

 
التي شيرت من قطع الملابس التي يصعب جداً الظهور بها بشكل غير أنيق عند اعتمادها، بغض النظر عما إن كانت خالية من الإضافات أو ملونة، أو تحتوي على النقوش، وطبعاً إن كانت بالنمط المموه. ما يميز التي شيرت بالنمط المموه هو أنه يضيف الحيوية إلى الطلّة بشكل فوري. ولكن عند اختيار النمط المموه هناك بعض القواعد التي يجب الالتزام بها كي لا تفسد طلتك، أولاً التي شيرتات المموهة يجب أن تكون بلا أي لوغو، أو أي نوع من الإضافات الأخرى، فالنقوش التي تحتوي عليها أكثر من كافية. لناحية المقاس يمكنك اعتماد مقاربتين؛ إما المقاس السليم بكمين قصيرين، أو يمكنك اعتماد النمط الرائج حالياً، وهو المقاس الواسع. 
 
لإكمال الطلة هذه، تحتاج إلى لونين فقط؛ الأسود والأبيض. السروال من الجينز وهو إما باللون الأسود أو الأبيض، ولا يجب تحت أي ظرف من الظروف اعتماد الجينز الأزرق، وكذلك الأمر بالنسبة للحذاء، مع إمكانية اختيار اللون الرمادي للحذاء، وهذا أقصى ما يمكن الذهاب إليه لناحية الألوان.

 

السروال المموه 

 
سراويل النمط المموه عاشت حقبتها الذهبية خلال منتصف التسعينات، وذلك من خلال الفرق الغنائية الشبابية، ومنذ ذلك الحين اختفت كلياً، ولم يعد لها أي أثر في عالم الموضة. السراويل هذه يصعب تنسيقها بشكل مثالي؛ لأنه هناك الكثير من الأمور التي يمكنها أن تسير بالاتجاه الخاطئ وتفسد الطلة. بشكل عام هذه النوعية من السراويل تعتمد بمقاس واسع، ولكن نصيحتنا هي اعتماد المقاس الأضيق الذي يناسبك بشكل مثالي من دون أي قماش إضافي هنا وهناك. أيضاً يفضل عدم اختيار السراويل التي تحتوي على تفاصيل إضافية؛ كالجيوب وغيرها. 
 
وخلافاً للتي شيرتات التي تفرض عليك عدداً محدوداً جداً من الألوان التي يمكنك اعتمادها، فإن الخيارات مع السروال بالنمط المموه أكبر، فهناك حرية أكبر للتلاعب بألوان الجزء العلوي من الملابس. ولكن في حال كان الهدف الطلة الأنيقة؛ فإن القاعدة الذهبية التي يجب الالتزام بها هي الخيار الداكن للسروال المموه مع تي شيرت بلون فاتح. ولمن لا يعرف آلية تنسيق الألوان؛ فإن الأبيض أو الرمادي هو الخيار المثالي الآمن الذي يضمن طلة أنيقة في كل مرة. لناحية الحذاء يمكن اعتماد الترينرز أو أحذية الكونفرس؛ لإكمال الطلة، أما لناحية لون الحذاء، فالأبيض أو الأسود هما الخيار المثالي. 
 

الشورت المموه 

 
النمط هذا اعتمده كل الرجال في مرحلة ما من حياتهم، فلا توجد والدة لم ترغم ابنها على اعتماده خلال سنوات الطفولة. ولكن الطلة الظريفة التي كنت تحصل عليها خلال طفولتك لا يسهل الحصول عليها بعد تحولك إلى رجل ناضج، وبالتأكيد الطرافة ليست ما نبحث عنه هنا؛ لأننا نسعى إلى طلة أنيقة. 
 
عند الاختيار، الأمر يعتمد على ما تبحث عنه، وعن الطلّة التي تريدها، فإن كنت تريد طلة صاخبة إلى حد ما، فحينها يمكنك اختيار الشورت الواسع مع جيوب وتفاصيل أخرى، ولكن في حال كان الهدف هو طلة هادئة أنيقة، فعليك أن تختار الشورت بمقاس مثالي بنقوش مموهة هادئة، ومن دون جيوب أو إضافات. وفي الواقع الخيار الأخير هو الخيار الآمن، ويمكن إكماله بتي شيرت أبيض، وحذاء بني لوفرز؛ من أجل لمسة إضافية من الأناقة. 
ونصيحة لمن يفضل الشورت المموه، الذي يتضمن التفاصيل هو عدم المبالغة؛ أي يمكن اختيار تفصيل واحد في الشورت الواحد؛ أي جيوب ضخمة أو سحاب للزينة أو غيرهما.. الشورت سيحتوي على واحدة من هذه التفاصيل وليست كلها معاً. 
 
 

القميص المموه 

 
القميص المموه إما يمكنه أن يمنحك طلة المراهق المتمرد، أو طلة الرجل الأنيق، فالأمر يعتمد على آلية التنسيق. أفضل طريقة للتخفيف من حدة صخب القميص المموه هي باعتماده مع تي شيرت بلون محايد خالية من الإضافات. يفضل الالتزام بالتي شيرتات الرمادية أو السوداء؛ لأنهما الخيار المثالي. لناحية السروال يمكن اعتماد الجينز الأزرق، والذي يفضل أن يكون بلون فاتح في حال تم اختيار التي شيرتات الرمادية، وداكنة في حال تم اختيار السوداء. لناحية القماش القطن؛ هو الخيار المثالي حالياً بحكم أن درجات الحرارة لا تزال مرتفعة جداً.
 

النمط المموه الملون 

 
الأنماط المموهة لا تأتي بألوان عسكرية فحسب، بل يمكنها أن تكون ملونة أيضاً، خصوصاً باللون الكاكي أو اللون الرملي، وأحياناً تأتي بألوان داكنة، وخصوصاً الأسود، وقد تأتي بمختلف الألوان. هذه الأنماط صاخبة مما لا شك فيه، فنحن أمام قطعة واحدة من الملابس تحتوي على الأشكال ومجموعة مختلفة من الألوان، وبالتالي الحذر الشديد عند اختيار قطع الملابس الأخرى ضروري. في حال كان النمط المموه ملوناً بشكل كبير؛ فحينها الخيار المثالي هو الشورت، وفي حال كانت تحتوي على الحد الأدنى من الألوان؛ حينها يمكنك اعتماد السروال الذي قد يكون من الجينز.. وفي حال النمط المموه الملون الذي تعتمده هو السروال؛ فإن الجزء العلوي من الملابس يجب أن يكون بسيطاً بلا أي إضافات، وبعيداً كل البعد عن الألوان الصاخبة. 
 
 
المصدر: ١ 
 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق