أبهى موديلات تسريحات شعر للرجل للعام 2018

اعرف موديلات تسريحات شعرللرجل 2018 واعتمد منها ما يناسبك

تسريحة شعر Crew Cut نالت تسريحة شعر Crew Cut مكانة كبيرة في قائمة موديلات تسريحات الشعر للرجل 2018 فهي رائعة ومثالية لأصحاب الشعر القصير وتستمد أناقتها من أناقتها الكلاسيكية التي عادت بقوة في عام 2018 .

تسريحة شعر Undercut هي بكل تأكيد الأكثر انتشاراً بين موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 خاصةً لأصحاب الشعر القصير وبالتأكيد تواجدها في القائمة ليس غريباً خاصةً وأنها ومنذ ظهورها بين الجنود في الحرب العالمية الثانية وهي القصة معتمدة بين الكثير من الرجال أصحاب الشعر القصير بسبب جاذبيتها الكبيرة .

تسريحة شعر - High Fade هي الأسلوب الأكثر تطوراً لقصة الشعر القصير التقليدية بالنسبة لأصحاب الشعر القصير ولكن بكل تأكيد تعد تسريحة شعر - High Fade التي تعتمد على تدرج طبقات الشعر من الجانبين مع بقاء شعر الطبقة العلوية أكثر كثافة من أهم موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 .

تسريحة شعر - Side Part من أهم موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 التي تتماشى بشكل رائع مع كافة أنماط وأذواق الرجال في اختياراتهم لملابسهم فسواء وقع الاختيار على الكاجوال أو الطلة الكلاسيكية سوف تمنح تسريحة شعر - Side Part جاذبية رائعة بفضل التدرج الرائع لشعر جانبي الرأس والطبقة العلوية الكثيفة للشعر التي تعطي زخم من الأناقة لمظهر الرجل الخارجي .

تسريحة شعر - Bro Flow تعد تسريحة شعر - Bro Flow هي التسريحة الأكثر شعبية بالنسبة لموديلات شعر الرجل 2018 لأصحاب الشعر المتوسط وعلى الرغم من أنها رائعة وجذابة بكل تأكيد خاصةً للرجل صاحب الشعر الأملس ولكن يجب الحرص على العناية بالشعر وذلك عن طريق غسله على مرتين خلال 7 أيام بالشامبو وقص الأطراف المتقصفة لتجنب أي مظهر غير لائق يؤثر على جاذبية الرجل .

تسريحة شعر -Pompadour لا تحتاج تسريحة شعر -Pompadour التي تعد من موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 الكلاسيكية بامتياز إلى الكثير حتى يتم تطبيقها فكل ما تحتاج إليه هو ترك شعر الطبقة العلوية كثيف واستخدام كريم الشعر أو الجل المفضل حتى يمنح الزخم لجاذبية تلك التسريحة الكلاسيكية الرائعة .

تسريحة شعر - Quiff تمتاز تسريحة شعر - Quiff بالتدرج الرائع ما بين طبقات الشعر الجانبية والعلوية حيث يتم اعتماد تسريحة شعر - Quiff بترك شعر الطبقة العلوية كثيفاً مع تخفيف وتقصير شعر الطبقة الجانبية حتى يتم إبراز وأناقة الشعر الكثيف لطبقة الشعر العلوية الذي يبرز ملامح تلك التسريحة التي تعد من أهم موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 .

تسريحة شعر -Blowout بالتأكيد تسريحة شعر -Blowout تعد ضمن أكثر موديلات تسريحات شعر الرجل عصرية فهي تمتلك مقومات الأناقة العصرية المتطورة واكتسبت ثقة قطاع عريض من الفئات الشبابية بسبب أناقة شعر الطبقة العلوية من الرأس الكثيف الذي يتجه إلى الأعلى والجانب .

تسريحة شعر - Comb-Over لا يجب أن أن يترك الرجل صاحب الشعر متوسط الطول الناعم عام 2018 دون تجربة تسريحة شعر - Comb-Over التي تعتبر من أكثر موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 روعة ولو لمرة واحدة على الأقل خصوصاً إذا كان أسلوب ملابسه يعتمد على الملابس الكلاسيكية الرجالي أو الكاجوال الخفيف .

تسريحة شعر - Messy Waves عندما يتعلق الأمر بموديلات تسريحات الشعر للرجال 2018 فإن الرجال أصحاب الشعر المموج يجب أن يكونوا على استعداد تام لتجربة تسريحة شعر - Messy Waves التي تناسبهم بامتياز وتضيف لهم أناقة وحضور قوي بشكل رائع .

تسريحة شعر - Ponytail بالتأكيد هي من موديلات تسريحات الشعر للرجال 2018 الأكثر كلاسيكية لأصحاب الشعر الطويل فهي متواجدة دائماً في جميع قوائم أفضل قصات الشعر الرجالي .

تسريحة شعر -Half-Up تسريحة شعر -Half-Up بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل خاصة أولئك الذين يتمتعون بنمط حياة نشط ورياضي هامة للغاية لأنها عملية وسهلة ولا تحتاج إلى الكثير من التعقيدات لاعتمادها .

تسريحة شعر - Man Bun مع بداية ظهور تسريحة شعر - Man Bun كأحد موديلات تسريحات شعر الرجال 2018 الأكثر رواجاً بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل اعتقد الكثير من الرجال أنها مؤقتة فقط وسرعان ما ستذهب طي النسيان ولكن تسريحة شعر - Man Bun أثبتت أحقيتها في التواجد بين قائمة أفضل تسريحات الشعر للرجال لعام 2018 .

تسريحة شعر - Topknot الأكثر جاذبية من وجهة نظر الكثير من الرجال والشباب من أصحاب الشعر القصير فهي مرنة إلى أقصى الحدود من حيث تماشيها مع النمط الكلاسيكي والكاجوال في اختيارات الملابس وبكل تأكيد استحقت التواجد في قائمة أفضل موديلات تسريحات شعر للرجال 2018 .

امتازت قائمة أفضل موديلات تسريحات الشعر للرجل 2018 بثرائها وتنوعها الكبير على صعيد تعدد موديلات تسريحات الشعر التي تواجدت بأنواعها المختلفة التي تتماشى مع الرجال أصحاب الشعر القصير والشعر الطويل بجانب الشعر المجعد، فبالنسبة للرجل لا شيء أفضل من اعتماد موديلات لتسريحات الشعر تضيف لأناقته ومظهره الخارجي الكثير من التأنق والجاذبية خاصةً إذا كانت تلك التسريحات تستمد أناقة الماضي بلمسات جذابة عصرية من الحاضر .

تسريحات الشعر الرجالية الرائجة لصيف 2018

وإذا كنت لم تستقر بعد على نوع معين لموديلات تسريحات الشعر فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أبرز موديلات تسريحات الشعر للرجل 2018 والتي شهدت انتشاراً كبيراً بين الرجال بمختلف أنواع أذواقهم فيما يخص تسريحات الشعر .

1- موديلات تسريحات الشعر القصير 

- تسريحة شعر Crew Cut

تسريحة شعر Crew Cut

نالت تسريحة شعر Crew Cut مكانة كبيرة في قائمة موديلات تسريحات الشعر للرجل 2018 فهي رائعة ومثالية لأصحاب الشعر القصير، وتستمد أناقتها من أناقتها الكلاسيكية التي عادت بقوة في عام 2018 .

- تسريحة شعر Undercut

تسريحة شعر Undercut

هي بكل تأكيد الأكثر انتشاراً بين موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 خاصةً لأصحاب الشعر القصير وبالتأكيد تواجدها في القائمة ليس غريباً خاصةً وأنها ومنذ ظهورها بين الجنود في الحرب العالمية الثانية وهي القصة معتمدة بين الكثير من الرجال أصحاب الشعر القصير بسبب جاذبيتها الكبيرة .

- تسريحة شعر - High Fade

  تسريحة شعر - High Fade

هي الأسلوب الأكثر تطوراً لقصة الشعر القصير التقليدية بالنسبة لأصحاب الشعر القصير، ولكن بكل تأكيد تعد تسريحة شعر - High Fade التي تعتمد على تدرج طبقات الشعر من الجانبين مع بقاء شعر الطبقة العلوية أكثر كثافة من أهم موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 .

- تسريحة شعر - Side Part

 تسريحة شعر - Side Part

من أهم موديلات تسريحات شعر للرجل 2018 التي تتماشى بشكل رائع مع كل أنماط وأذواق الرجال في اختياراتهم لملابسهم، فسواء وقع الاختيار على الكاجوال أو الطلة الكلاسيكية سوف تمنح تسريحة  شعر - Side Part جاذبية رائعة بفضل التدرج الرائع لشعر جانبي الرأس والطبقة العلوية الكثيفة للشعر التي تعطي زخماً من الأناقة لمظهر الرجل الخارجي.

تسريحات عسكرية لا تتجاوزها الموضة

2- تسريحات الشعر المتوسط 

- تسريحة شعر - Bro Flow

تسريحة شعر - Bro Flow

تعد تسريحة شعر - Bro Flow هي التسريحة الأكثر شعبية بالنسبة لموديلات شعر الرجل 2018 لأصحاب الشعر المتوسط وعلى الرغم من أنها رائعة وجذابة بكل تأكيد خاصةً للرجل صاحب الشعر الأملس، ولكن يجب الحرص على العناية بالشعر، وذلك عن طريق غسله على مرتين خلال 7 أيام بالشامبو وقص الأطراف المتقصفة لتجنب أي مظهر غير لائق يؤثر على جاذبية الرجل .

- تسريحة شعر -Pompadour

تسريحة شعر -Pompadour

لا تحتاج تسريحة شعر -Pompadour التي تعد من موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 الكلاسيكية بامتياز إلى الكثير حتى يتم تطبيقها، فكل ما تحتاج إليه هو ترك شعر الطبقة العلوية كثيفاً واستخدام كريم الشعر أو الجل المفضل؛ حتى يمنح الزخم لجاذبية تلك التسريحة الكلاسيكية الرائعة .

- تسريحة شعر - Quiff

  تسريحة شعر - Quiff

تمتاز تسريحة شعر - Quiff بالتدرج الرائع ما بين طبقات الشعر الجانبية والعلوية؛ حيث يتم اعتماد تسريحة شعر - Quiff بترك شعر الطبقة العلوية كثيفاً مع تخفيف وتقصير شعر الطبقة الجانبية؛ حتى يتم إبراز وأناقة الشعر الكثيف لطبقة الشعر العلوية الذي يبرز ملامح تلك التسريحة التي تعد من أهم موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 .

- تسريحة شعر -Blowout

 تسريحة شعر -Blowout

بالتأكيد تسريحة شعر -Blowout تعد ضمن أكثر موديلات تسريحات شعر الرجل عصرية؛ فهي تمتلك مقومات الأناقة العصرية المتطورة واكتسبت ثقة قطاع عريض من الفئات الشبابية بسبب أناقة شعر الطبقة العلوية من الرأس الكثيف، الذي يتجه إلى الأعلى والجانب.

- تسريحة شعر - Comb-Over

 تسريحة شعر - Comb-Over

لا يجب أن يترك الرجل صاحب الشعر متوسط الطول الناعم عام 2018 دون تجربة تسريحة شعر - Comb-Over التي تعتبر من أكثر موديلات تسريحات شعر الرجل 2018 روعة، ولو لمرة واحدة على الأقل خصوصاً إذا كان أسلوب ملابسه يعتمد على الملابس الكلاسيكية الرجالي أو الكاجوال الخفيف .

- تسريحة شعر - Messy Waves

 تسريحة شعر - Messy Waves

عندما يتعلق الأمر بموديلات تسريحات الشعر للرجال 2018 فإن الرجال أصحاب الشعر المموج يجب أن يكونوا على استعداد تام لتجربة تسريحة شعر - Messy Waves التي تناسبهم بامتياز وتضيف لهم أناقة وحضوراً قوياً بشكل رائع .

كيف تتفادى الحصول على قصة شعر سيئة؟

3- تسريحات الشعر الطويل 

- تسريحة شعر - Ponytail

تسريحة شعر - Ponytail

بالتأكيد هي من موديلات تسريحات الشعر للرجال 2018 الأكثر كلاسيكية لأصحاب الشعر الطويل؛ فهي متواجدة دائماً في جميع قوائم أفضل قصات الشعر الرجالي .

- تسريحة شعر -Half-Up

تسريحة شعر -Half-Up

تسريحة شعر -Half-Up، بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل خاصة أولئك الذين يتمتعون بنمط حياة نشط ورياضي، هامة للغاية؛ لأنها عملية وسهلة ولا تحتاج إلى الكثير من التعقيدات لاعتمادها .

- تسريحة شعر - Man Bun

تسريحة شعر - Man Bun

مع بداية ظهور تسريحة شعر - Man Bun كأحد موديلات تسريحات شعر الرجال 2018 الأكثر رواجاً بالنسبة لأصحاب الشعر الطويل اعتقد الكثير من الرجال أنها مؤقتة فقط وسرعان ما ستذهب طي النسيان، ولكن  تسريحة شعر - Man Bun أثبتت أحقيتها في التواجد بين قائمة أفضل تسريحات الشعر للرجال لعام 2018 .

- تسريحة شعر - Topknot

تسريحة شعر - Topknot

الأكثر جاذبية من وجهة نظر الكثير من الرجال والشباب من أصحاب الشعر القصير؛ فهي مرنة إلى أقصى الحدود من حيث تماشيها مع النمط الكلاسيكي والكاجوال في اختيارات الملابس، وبكل تأكيد استحقت التواجد في قائمة أفضل موديلات تسريحات شعر للرجال 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل