#ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج.. كل ما تريد معرفته عن الفنانة السعودية

#ريم_عبدالله_ملكه_جمال_الخليج.. كل ما تريد معرفته عن الفنانة السعودية

بعد أن حصدت جائزة ملكة جمال الخليج، أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله، حالة من الجدل، حيث دشن مغردون هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" #ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج، وأصبح "ترند" على موقع "تويتر" في المملكة، مثيرا معه حالة من الجدل، وتسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هي ريم عبدالله؟.

ووسط تباين أراء الأشخاص حول فوز ريم عبدالله بجائزة ملكة جمال الخليج، طرحت بعض التساؤلات التي تبحث عن معلومات أكثر عن ريم عبدالله والأسباب التي منحتها لقب ملكة جمال الخليج، وسوف نستعرض في هذا التقرير معلومات عن ريم عبدالله ملكة جمال الخليج.

ريم عبدالله، الحاصلة مؤخرا على لقب ملكة جمال الخليج، اسمها الحقيقي نورة العتيبي، ولدت عام 1987، ريم عبدالله ممثلة سعودية، عرفت بظهورها التلفزيوني الناجح في مسلسل "طاش ما طاش" في موسمه الخامس عشر مع الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان.

ريم عبدالله شاركت في 30 مسلسل خلال مشوارها الفني، ولها مشاركة سينمائية واحدة في فيلم وجدة في عام 2012، مع المخرجة هيفاء المنصور، كما أنها تلعب دور أساسي ورئيسي في مسلسل "العاصوف".

بعد أن حصدت جائزة ملكة جمال الخليج، أثارت الفنانة السعودية ريم عبدالله، حالة من الجدل، حيث دشن مغردون هاشتاجًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" #ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج، وأصبح "ترند" على موقع "تويتر" في المملكة، مثيراً معه حالة من الجدل، وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هي ريم عبدالله؟.

من هي ريم عبدالله ملكة جمال الخليج؟

ووسط تباين آراء الأشخاص حول فوز ريم عبدالله بجائزة ملكة جمال الخليج طرحت بعض التساؤلات التي تبحث عن معلومات أكثر عن ريم عبدالله والأسباب التي منحتها لقب ملكة جمال الخليج، وسوف نستعرض في هذا التقرير معلومات عن ريم عبدالله ملكة جمال الخليج.
ريم عبدالله، الحاصلة مؤخراً على لقب ملكة جمال الخليج، اسمها الحقيقي نورة العتيبي، ولدت عام 1987، ريم عبدالله  ممثلة سعودية، عرفت بظهورها التلفزيوني الناجح في مسلسل "طاش ما طاش" في موسمه الخامس عشر مع الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان.
 
ريم عبدالله شاركت في 30 مسلسلاً خلال مشوارها الفني، ولها مشاركة سينمائية واحدة في فيلم وجدة في عام 2012، مع المخرجة هيفاء المنصور، كما أنها تلعب دوراً أساسياً ورئيسياً في مسلسل "العاصوف".

ماذا قال رواد "تويتر" عن فوز ريم عبدالله بلقب ملكة جمال الخليج؟

على تويتر أثار هاشتاج #ريم_عبدالله_ملكة_جمال_الخليج حالة من الجدل بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، حيث أعرب البعض عن إعجابهم بالفنانة "ريم عبدالله "، مؤكدين أنها تستحق اللقب، بينما أشار آخرون إلى أن هناك من هن أكثر جدارة باللقب.
وقد غرد حساب على "تويتر" باسم د.نجود العتيبي على تويتر قائلاً: "هو كل عتيبيه حُلـوة؟.. "أو كل حلوة أصلها عتيبي".

كما غرد حساب على تويتر باسم تركي القحطاني على تويتر قائلاً: "ما أظنها مثل الشاعرة حورية الزهراني".

بينما قارن ممدوح بن محمد بينها وبين رؤى الصبان متسائلاً عبر حسابه على "تويتر": "مين أجمل رؤى الصبان أم ريم عبدالله؟".

أضف تعليقا