BMW تطرح جيلاً جديداً من الفئة الثالثة (فيديو وصور)

BMW تطرح جيلا جديدا من الفئة الثالثة (فيديو وصور)

أعلن شركة BMW الألمانية لتصنيع السيارات عن إطلاق جيل جديد من الفئة الثالثة لسيارة BMW الجديدة، حيث تسربت المعلومات التفصيلية لوسائل الإعلام عن مميزات السيارة الجديدة لـ BMW.

ينتمي هيكل السيارة الجديدة إلى مجموعة هياكل CLAR، والتي أخترعتها الشركة الألمانية BMW عام 2015، والتي تتكون من الصلب والألومينيوم وأنسجة الكربون، وهذه الهياكل قللت من وزن السيارة، حيث سيقل وزن الموديل الجديد عن سابقه بـ55 كجم.

محرك سيارة بي إم دبليو الجديدة فسوف يحصل الموديل الجديد على محرك بقدرة 380 حصانا، وسيصبح موديل M Performance الرياضي، أول موديل يحصل على دفع خلفي، وعادة ما كان يزود الموديل الرياضي بنظام دفع رباعي "حال عدم التنويه".

كما أن المحرك الجديد سيكون بسعة 2 لتر "بنزين أو ديزل"، وسيصنع منه نسخة هجينة 330e، كما أنه سيستهلك قدرا أقل من البنزين، وكل محرك من محركات BMW 3 سيتم تزويده بمولد إشعال قدرته 48 فولتا.

 
أعلنت شركة BMW الألمانية لتصنيع السيارات عن إطلاق جيل جديد من الفئة الثالثة لسيارة BMW الجديدة، حيث تسربت  المعلومات التفصيلية لوسائل الإعلام عن مميزات السيارة الجديدة لـ BMW.

مواصفات الفئة الثالثة لسيارة BMW الجديدة

ينتمي هيكل السيارة الجديدة إلى مجموعة هياكل CLAR، والتي اخترعتها الشركة الألمانية BMW عام 2015، والتي تتكون من الصلب والألومنيوم وأنسجة الكربون، وهذه الهياكل قللت من وزن السيارة، حيث سيقل وزن الموديل الجديد عن سابقه بـ55 كجم.

سيارة بي إم دبليو الجديدة

محرك سيارة بي إم دبليو الجديدة سيكون بقدرة 380 حصاناً، وسيصبح موديل M Performance الرياضي أول موديل يحصل على دفع خلفي، وعادة ما كان يزود الموديل الرياضي بنظام دفع رباعي "حال عدم التنويه".

مميزات سيارة BMW الجديدة

كما أن المحرك الجديد سيكون بسعة 2 لتر "بنزين أو ديزل"، وسيصنع منه نسخة هجينة 330e، كما أنه سيستهلك قدراً أقل من البنزين، وكل محرك من محركات BMW 3 سيتم تزويدها بمولد إشعال قدرته 48 فولتاً.
 
ومن المنتظر أن تعلن الشركة عن الموديل الجديد لسيارة بي إم دبليو الجديدة، في نوفمبر 2018.

أفضل 10 محركات سيارات في العالم

أضف تعليقا