أفضل أنواع الشورتات الرجالية 2018

أفضل أنواع الشورتات الرجالية 2018

شورتات الباجي - Cargo Shorts : يطلق البعض على شورتات الباجي - Cargo Shorts التي تعد ضيفة دائمة في قائمة أفضل الشورتات الرجالي اسم شورتات الكاغرو وهي من أقدم أنواع الشورتات الرجالي التي كانت مصنوعة للجنود في الماضي حيث كانت تتمتع بأنسجتها القطنية الصلبة وزوج من الجيوب على كل جانب . وبالنسبة للأنماط الحديثة من شورتات الباجي - Cargo Shorts فإن الحرص على ارتدائها مع زوج من الأحذية الرياضية الفاخرة ذات الجودة العالية سوف تمنح الرجل طلة صيفية أنيقة وجذابة بلا شك للجزء السفلي من جسده .

شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts : بالتأكيد يجب أن تتواجد في قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 فهي الأكثر ملائمة للفئات الشبابية حيث أن شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts تتميز بشدة بتنوع ألوانها ونقوشها الشبابية وأيضاً تنوع طولها وقصاتها وبالتأكيد ارتدائها على الأحذية الرياضية أو الشباشب والنعال الرجالي من الأمور التي تتماشى مع ارتداء شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts بكل أريحية .

الشورتات المطوية - Pleated Shorts رغم أن الشورتات المطوية - Pleated Shorts التي تتميز بوجود طيات في منطقة الخصر تبدو عصرية وأنيقة للغاية إلا أنها ليست من النماذج الحديثة في قائمة أفضل الشورتات الرجالي فتلك الأنواع من الشورتات الرائعة يعود تاريخها إلى عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث كانت خيار ممتاز بالنسبة لهواة الصيد من نخبة المجتمع والأثرياء . ولأنها مستمدة من أناقة الماضي الرائعة فإن ارتداء تيشيرت بولو رجالي كلاسيكي على شورتات المطوية - Pleated Shorts التي تعد من بين الأفضل في قائمة أفضل الشورتات الرجالي 2018 بالإضافة إلى التيشرتات القطنية البسيطة وزوج من الأحذية الرياضية الجلدية الفاخرة من أفضل الخيارات في حال اعتماد ارتداء الشورتات المطوية - Pleated Shorts .

الشورتات القصيرة - Short Shorts لا يجب أن يضيع الرجال من أصحاب الأجساد المثالية فصل الصيف دون تجربة ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts التي تصل إلى منتصف الفخذ والتي تعد من أفضل الشورتات الرجالية 2018 بالنسبة لهم فهي تمنح الراحة والتهوية الجيدة في ظل درجات الحرارة المرتفعة والأهم من ذلك الأناقة الكبيرة . ولعل ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts على القمصان الرجالية الصيفية الفضفاضة والمريحة من نوع قمصان أكسفورد الرجالية والأحذية الرياضية الفاخرة سوف تزيد من توهج طلة الرجل الخارجية في حال اعتماد ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts .

الشورتات المنقوشة - Printed Shorts الشورتات المنقوشة - Printed Shorts أو الشورتات المطبوعة الشائعة بالنسبة لقائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 هي تلك التي تحتوي طبعات لشخصيات كارتونية جريئة وطريفة ذات الألوان المتعددة الحيوية التي تتماشى مع روح فصل الصيف وأناقته . أما بالنسبة للرجال أصحاب الفئات العمرية الأكبر فإن ارتداء الشورتات المنقوشة - Printed Shorts ذات النقشات أو الطبعات المقلمة أو التي تحتوي على نقاط لأنها سوف تصبح أكثر هدوء وملائمة بالمقارنة مع الفئة العمرية . ولأفضل طلة ممكنة عن اعتماد الشورتات المنقوشة - Printed Shorts هو تجربتها على تيشيرت بولو كلاسيكي أو قميص أكسفورد رجالي أبيض .

الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts لم تعد الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts مقتصرة على الارتداء داخل الجيم فهي أصبحت أحد أفضل الشورتات الرجالية 2018 لهذا الصيف بسبب الراحة الكبيرة التي تمنحها للرجل حيث أنها أنسجتها القطنية مرنة ومريحة وتضمن أناقة كبيرة بشرط اختيار الألوان الداكنة منها والابتعاد عن الألوان المشرقة مثل الأبيض أو الرمادي من الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts حتى لا تبدو كملابس المنزل أو النوم عن اعتماد ارتدائها . أما بالنسبة للقطع العلوية الأفضل من حيث الارتداء على الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts الداكنة فيفضل دائماً أن تنحصر بين التيشيرتات الرجالي البسيطة ذات الألوان المشرقة مثل الأبيض والرمادي وغيرها من الألوان الأخرى .

شورتات الجينز - Denim Shorts بالتأكيد لا يمكن أن تنتهي قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 دون ذكر شورتات الجينز - Denim Shorts ولكن قبل التفكير في ارتداء شورتات الجينز - Denim Shorts يجب الابتعاد تماماً عن شورتات الجينز - Denim Shorts الضيقة أو القصيرة كما يجب التأكد من أن طولها لا يتوقف فوق الركبتين .

شورتات التفصيل - Tailored Shorts تجربة شورتات التفصيل - Tailored Shorts على يد خياط رجالي ماهر أمر جديد ورائع فتلك الشورتات التفصيل - Tailored Shorts المتواجدة في قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 تمتع بطابع كلاسيكي رائع وجذاب سوف تمنح الرجل أناقة كبيرة خاصة عند ارتدائها على قمصان هاواي الرائجة في صيف 2018 .

دون شك شهدت قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 الكثير من الأنواع المختلفة والحديثة التي لم تكن على مستوى الحدث بالنسبة للكثير من الرجال منذ سنوات قليلة، ولكنْ التنوع والحيوية اللذان يتمتع بهما صيف 2018 على مستوى الأناقة خلقا وفرة ومرونة كبيرة في قائمة أفضل الشورتات الرجالي 2018، وهو ما نتج عنه أطقم صيفية رجالي تعتمد بشكل أساسي على الشورتات بمختلف أنواعها تتناسب في المجمل مع الرجال بمختلف أنماط اختيارهم لملابسهم والفئات العمرية المختلفة لهم.

إجابة السؤال الذي يحير الجميع.. لماذا لا يقل ثمن الشورت عن البنطال؟

وبالعودة إلى قائمة أفضل الشورتات الرجالي 2018 التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي فإنه تمكن ملاحظة حفاظ أنواع محددة من الشورتات الرجالية على مكانتها الخالدة وأيضاً وجود أنماط من الشورتات الرجالية أكثر شبابية تخرج من إطار النمط التقليدي للشورتات الرجالية الكلاسيكية.

1- شورتات الباجي - Cargo Shorts

شورتات الباجي - Cargo Shorts

يطلق البعض على شورتات الباجي - Cargo Shorts -التي تعد ضيفاً دائماً في قائمة أفضل الشورتات الرجالي- اسم شورتات الكاغرو، وهي من أقدم أنواع الشورتات الرجالي التي كانت مصنوعة للجنود في الماضي حيث كانت تتمتع بأنسجتها القطنية الصلبة وزوج من الجيوب على كل جانب.

وبالنسبة للأنماط الحديثة من شورتات الباجي - Cargo Shorts فإن الحرص على ارتدائها مع زوج من الأحذية الرياضية الفاخرة ذات الجودة العالية سوف يمنح الرجل طلة صيفية أنيقة وجذابة بلا شك للجزء السفلي من جسده.

2- شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts

شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts

بالتأكيد يجب أن توجد في قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 فهي الأكثر ملائمة للفئات الشبابية حيث إن شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts تتميز بشدة بتنوع ألوانها ونقوشها الشبابية، وأيضاً تنوع طولها وقصاتها، وبالتأكيد ارتداؤها على الأحذية الرياضية أو الشباشب والنعال الرجالي من الأمور التي تتماشى مع ارتداء شورتات ريترو الرياضية - Retro Shorts بكل أريحية.

ما أفضل أنواع الأحذية التي تناسب الشورت؟

3- الشورتات المطوية - Pleated Shorts

  الشورتات المطوية - Pleated Shorts

رغم أن الشورتات المطوية - Pleated Shorts التي تتميز بوجود طيات في منطقة الخصر تبدو عصرية وأنيقة للغاية؛ فإنها ليست من النماذج الحديثة في قائمة أفضل الشورتات الرجالي، فتلك الأنواع من الشورتات الرائعة يعود تاريخها إلى عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث كانت خياراً ممتازاً بالنسبة لهواة الصيد من نخبة المجتمع والأثرياء .

ولأنها مستمدة من أناقة الماضي الرائعة فإن ارتداء تيشيرت بولو رجالي كلاسيكي على شورتات المطوية - Pleated Shorts التي تعد من بين الأفضل في قائمة أفضل الشورتات الرجالي 2018 بالإضافة إلى التيشرتات القطنية البسيطة وزوج من الأحذية الرياضية الجلدية الفاخرة من أفضل الخيارات في حال اعتماد ارتداء الشورتات المطوية - Pleated Shorts .

4- الشورتات القصيرة - Short Shorts

الشورتات القصيرة - Short Shorts

يجب ألا يضيع الرجال من أصحاب الأجساد المثالية فصل الصيف دون تجربة ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts التي تصل إلى منتصف الفخذ، والتي تعد من أفضل الشورتات الرجالية 2018 بالنسبة لهم فهي تمنح الراحة والتهوية الجيدة في ظل درجات الحرارة المرتفعة، وأهم من ذلك الأناقة الكبيرة.

ولعل ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts على القمصان الرجالية الصيفية الفضفاضة والمريحة من نوع قمصان أكسفورد الرجالية والأحذية الرياضية الفاخرة سوف تزيد من توهج طلة الرجل الخارجية في حال اعتماد ارتداء الشورتات القصيرة - Short Shorts .

5- الشورتات المنقوشة - Printed Shorts

الشورتات المنقوشة - Printed Shorts

الشورتات المنقوشة - Printed Shorts أو الشورتات المطبوعة الشائعة بالنسبة لقائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 هي تلك التي تحتوي طبعات لشخصيات كارتونية جريئة وطريفة ذات الألوان المتعددة الحيوية التي تتماشى مع روح فصل الصيف وأناقته.

أما بالنسبة للرجال أصحاب الفئات العمرية الأكبر فإن ارتداء الشورتات المنقوشة - Printed Shorts ذات النقشات أو الطبعات المقلمة أو التي تحتوي على نقاط؛ لأنها سوف تصبح أكثر هدوءاً وملائمة بالمقارنة مع الفئة العمرية.

ولأفضل طلة ممكنة عند اعتماد الشورتات المنقوشة - Printed Shorts هو تجربتها على تيشيرت بولو كلاسيكي أو قميص أكسفورد رجالي أبيض.

أناقة الشورت بخمس طلات مختلفة (صور)

6- الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts

الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts

لم تعد الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts مقتصرة على الارتداء داخل الجيم؛ فهي أصبحت أحد أفضل الشورتات الرجالية 2018 لهذا الصيف بسبب الراحة الكبيرة التي تمنحها للرجل، حيث إن أنسجتها القطنية مرنة ومريحة وتضمن أناقة كبيرة بشرط اختيار الألوان الداكنة منها والابتعاد عن الألوان المشرقة مثل الأبيض أو الرمادي من الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts حتى لا تبدو كملابس المنزل أو النوم عند اعتماد ارتدائها.

أما بالنسبة للقطع العلوية فالأفضل من حيث الارتداء على الشورتات ذات الأربطة - Drawstring Shorts الداكنة، ويفضل دائماً أن تنحصر بين التيشيرتات الرجالي البسيطة ذات الألوان المشرقة مثل الأبيض والرمادي وغيرها من الألوان الأخرى.

7- شورتات الجينز - Denim Shorts

شورتات الجينز - Denim Shorts

بالتأكيد لا يمكن أن تنتهي قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 دون ذكر شورتات الجينز - Denim Shorts، ولكن قبل التفكير في ارتداء شورتات الجينز - Denim Shorts يجب الابتعاد تماماً عن شورتات الجينز - Denim Shorts الضيقة أو القصيرة، كما يجب التأكد من أن طولها لا يتوقف فوق الركبتين.

8- شورتات التفصيل - Tailored Shorts

شورتات التفصيل - Tailored Shorts

تجربة شورتات التفصيل - Tailored Shorts على يد خياط رجالي ماهر أمر جديد ورائع؛ فتلك الشورتات التفصيل - Tailored Shorts الموجودة في قائمة أفضل الشورتات الرجالية 2018 تمتع بطابع كلاسيكي رائع وجذاب سوف يمنح الرجل أناقة كبيرة خاصة عند ارتدائها على قمصان هاواي الرائجة في صيف 2018.

 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل