تعرف على أضرار استخدام هاتفك أثناء تناول الطعام

احذر من استخدام هاتفك أثناء تناول الطعام

وشددت الدراسة على تجنب خطوة استخدام الهواتف الذكية خلال تناول الطعام ومحاولة وضعها في مكان بعيداً عن الأيدي

تتجه العديد من المطاعم العالمية في الوقت الحالي إلى منع استخدام الهواتف المحمولة خلال تناول الطعام، وعلى الرغم من استنكار الكثيرين لتلك الخطوة إلا أن دراسة حديثة كشفت أهميه التخلص من الهواتف الذكية خلال تناول الطعام.
وكشفت نتائج الدراسة أن الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم الذكية خلال تناول الطعام يحرمون من الاستمتاع بالحياة والتلذذ بوجبتهم وقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.
 
وأكدت الدراسة التي أجراها باحثون بجامعة كولومبيا البريطانية، أن استخدام الهواتف المحمولة خلال تناول الطعام يشتت الشخص ويجعله بعيداً كل البعد عن الشعور بما يحيط به.
وشددت الدراسة على تجنب خطوة استخدام الهواتف الذكية خلال تناول الطعام ومحاولة وضعها في مكان بعيداً عن الأيدي أو في وضع صامت للاستمتاع بالوجبات التي يتناولونها والابتعاد عن متاعب البقاء منتبهين وقلقين إلى كل إشعار يصدر من الهاتف الذكي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

ماذا تعرف عن عملية بالون المعدة؟

البحث عن طرق لخسارة الوزن والحصول على جسم مثالي ورشيق من الأمور التي  تشغل بال كثيرين، نحن دائماً نحاول أن نكون أكثر لياقة ورشاقة، وأن نمتلك جسماً يساعدنا على عيش حياتنا بصورة مُريحة، وفي الوقت...

ما العلاقة بين فرط التعرق واحترام الذات؟

بعض الأشخاص يعانون من مشكلة فرط التعرق، التي قد تضعهم في بعض الأحيان في مواقف مُحرجة، وتؤثر في مظهرهم وسط الآخرين، وقد يكون لهذا الأمر تأثير في احترام الشخص لذاته، وفي بعض الأحيان قد تجد نفسك في حاجة...