مفاجأة: «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان.. وهذا ما قالته (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

إليسا تعلن عن إصابتها بالسرطان (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

مفاجأة.. «إليسا» تعلن إصابتها بالسرطان خلال كليب جديد (فيديو)

في الوقت الذي يهنئها الجميع بنجاح ألبومها الجديد الذي فاق كل التوقعات، فجرت الفنانة اللبنانية الجميلة إليسا مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أعلنت عن إصابتها بسرطان الثدي.
 
وأعلنت إليسا الخبر لجمهورها بالتزامن مع طرح أول فيديو كليب لألبومها الجديد الذي يحمل اسم « إلى كل اللي بيحبوني» والذي يتحدث عن رحله فتاة منذ اللحظة الأولى لمعرفتها إصابتها بالسرطان وصولاً إلى مرحلة الشفاء والعودة إلى الحياة من جديد.
ليكتشف الجميع أن قصة الكليب الجديد؛ هي قصة كفاح المطربة اللبنانية مع مرض السرطان وتحديها لصعوبات الرحلة الأليمة لأجل كل من أحبها.

قصة كليب إلى كل اللي بيحبوني

ورافقت مشاهد كليب «إلى كل اللي بيحبوني»، تعليقات صوتية لإليسا، توثق رحلة مرضها وتعليقات الأطباء على كفاحها المستميت لهزيمة المرض والعودة إلى الحياة من جديد؛ بالإضافة إلى لقطات متعددة من حفلتها الحقيقية التي سقطت فيها خلال غنائها في دبي في 3 فبراير الماضي.
 
وتظهر بعض التسجيلات الصوتية حديث إليسا مع مخرجة الكليب «أنجي جمال» قالت فيها «بتعرفي لما تقولي إنو رح إرجع شوف كل هالعالم؟ العالم اللي بتحبني، اللي بيحبوني. إنو هيك في لحظة خلص مش رح كون موجودة بكرا».
ليظهر بعدها صوت الفنانة اللبنانية وهي تبكي قائلة «بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم بموت من وجعي؟ نظر إلي وقال: «أنتِ مجنونة».
 
وأضافت إليسا قائلة «قال لي حتى الآن لم تستوعبي أنك كنت تعانين من مرض مميت، وتعيشين حياتك كأنك مصابة بنزلة بردية تخلّصتي منها في يومين... ولا حتى ارتحتي».

أول تغريدة لإليسا بعد إعلانها عن مرضها

 

وجاءت أولى تغريدات إليسا بعد إعلان خبر مرضها عاطفية للغاية؛ حيث قالت فيها «لا يجب أن يجعلكم هذا الفيديو كليب تبكون، فهو سبب سعادتي وابتسامتي وامتناني بوجودي على قيد الحياة، يجب علينا محاربة السرطان والكشف عنه في مراحلة الأولى لإنقاذ حياه الملايين، أحبكم جميعاً».

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

نانسي عجرم تحسم الجدل حول حقيقة صورتها مع قتيل الفيلا «فيديو»

حسمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الجدل والشكوك حول علاقتها وزوجها بالشاب السوري القتيل الذي دخل لسرقة منزلهما - بحسب أٌقوالهما.أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضيةنانسي...

معجبة حافية القدمين تفاجئ راغب علامة بحضن قوي على المسرح «فيديو»

فاجأت إحدى المعجبات الفنان اللبناني راغب علامة؛ باقتحامها المسرح أثناء غنائه في الحفل الذي أحياه بمناسبة عيد الحب، بالعاصمة الفرنسية باريس.أغرب صورة لمعجبة بصحبة كاظم الساهر.. لن تتوقعها «فيديو...

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...