شقيق كريستيانو: هذا ما سيسعى رونالدو لتحقيقه مع يوفنتوس

شقيق كريستيانو: هذا ما سيسعى رونالدو لتحقيقه مع يوفنتوس

قال هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، والمنضم حديثا إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، عن قدرة الدون على التألق برفقة السيدة العجوز.

وأكد شقيق رونالدو، أن أخيه سيكتب التاريخ مع نادي يوفنتوس الإيطالي، مضيفا: "لقد وضعنا قميص البيانكونيري على تمثاله في متحفه، مع صور اليوم الأول في تورينو، وسيكون هناك مساحة لعرض البطولات والجوائز التي سيفوز بها رونالدو في إيطاليا".

وتابع: "أعتقد أن رونالدو سيكون ناجحا أيضا في يوفنتوس، فهو اختار ناديا استثنائيا، وهذا سيساعده على تحقيق نتائج إيجابية مع السيدة العجوز، وقادر على صناعة التاريخ في الدوري الإيطالي".

وقال شقيق كريستيانو: "رونالدو يحب دائما أن يضع تحديات جديدة أمامه، وأنا متأكد من أنه سيقدم كل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي نعرفه جميعا".

قال هوجو أفيرو، شقيق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، والمنضم حديثاً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، عن قدرة الدون على التألق برفقة السيدة العجوز.

كريستيانو رونالدو

وأكد شقيق رونالدو، أن أخاه سيكتب التاريخ مع نادي يوفنتوس الإيطالي، مضيفاً: "لقد وضعنا قميص البيانكونيري على تمثاله في متحفه، مع صور اليوم الأول في تورينو، وسيكون هناك مساحة لعرض البطولات والجوائز التي سيفوز بها رونالدو في إيطاليا".
وتابع: "أعتقد أن رونالدو سيكون ناجحاً أيضاً في يوفنتوس، فهو اختار نادياً استثنائياً، وهذا سيساعده على تحقيق نتائج إيجابية مع السيدة العجوز، وقادر على صناعة التاريخ في الدوري الإيطالي".

شقيق كريستيانو رونالدو

وقال شقيق كريستيانو: "رونالدو يحب دائماً أن يضع تحديات جديدة أمامه، وأنا متأكد من أنه سيقدم كل ما لديه للحفاظ على المستوى الذي نعرفه جميعاً".
 
وأضاف: "يوفنتوس في كل عام يكافح من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ونحتاج إلى العمل ثم الانتظار وهذا العام سيكون اليوفي منافساً قوياً في دوري الأبطال، وفي العموم إنه فريق عظيم".
وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل 105 ملايين يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات وبراتب سنوي 30 مليون دولار.

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

شاهد.. أول لاعبة كرة قدم سعودية تحقق رقمًا قياسيًا بـ"جينيس"

حققت اللاعبة السعودية سجي كمال، رقماً قياسياً جديداً للمملكة بخوضها مباراة كرة القدم الأكثر ارتفاعا في العالم والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.ماذا قال مودريتش عن اللعب بجوار ميسي والفوز بالكرة...

مشاهدة ملخص وأهداف مباراة البرازيل والأرجنتين في بطولة "سوبر كلاسيكو" (فيديو)

تُوج منتخب البرازيل ببطولة "سوبر كلاسيكو" بعد فوزها على المنتخب الأرجنتينى، بهدف دون مقابل، فى اللقاء المثير الذى أُقيم بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية...

ماذا قال مودريتش عن اللعب بجوار ميسي والفوز بالكرة الذهبية؟

تصريحات قوية أطلقها اللاعب الكرواتي، لوكا مودريتش، نجم وسط نادي ريال مدريد الإسباني، عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وعن فوزه بالكرة الذهبية.لونيل ميسيوأكد مودريتش، أنه لن يلعب أبداً...