أفضل بناطيل الجينز الرجالي للعام 2018

أفضل بناطيل الجينز الرجالي

بناطيل الجنيز الفضفاضة - Taper Jeans في السنوات القليلة الماضية احتلت بناطيل الجينز الرجالي من نوع السليم فيت -Slim Fit و بناطيل السكيني - Skinny الرجالية قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي ولكن عام 2018 تغيرت الأمور قليلاً فلقد تواجدت بناطيل الجنيز الفضفاضة - Taper Jeans بقوة في قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 . وتعتبر بناطيل الجنيز الفضفاضة - Taper Jeans مثالية للغاية بالنسبة للرجال أصحاب الجزء السفلي الممتلئ والرياضيين من أصحاب عضلات الفخذ والمؤخرة القوية وبالطبع يستطيع الرجال من أصحاب الأجسام الطبيعية ارتدائها بكل راحة فهي تمنح الراحة والأناقة للجميع .

بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim بالطبع غزو بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim لاتجاهات وأنماط موضة أفضل بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 خصوصاً بين الفئات الشبابية أمر ليس غريباً فتلك البناطيل التي تعود إلى فترة نهاية التسيعينات وبداية الألفية دائماً ما تمنح الشباب طلة خارجة عن النمط التقليدي لبناطيل الجينز الرجالي ومظهراً عصرياً أنيقاً يتماشى تماماً مع روح وأناقة فصل الصيف الحيوية والمعتمدة دائماً على التنوع والبعد عن النمطية خاصةً بالنسبة للشباب . وربما من أهم الأمور التي يجب أن يتم مراعاتها قبل شراء بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim هي عدم المبالغة في تواجد الرقع الممزقة على البنطال ومن الأفضل أن تقتصر أماكنها بالنسبة للبناطيل الرجالي على الركبتين .

بناطيل الجينز الكلاسيكية - Classic : لم يمنع تنوع عدة أنماط من بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 تواجد بناطيل الجينز الكلاسيكية - Classic في مكانة مميزة لقائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي فتلك البناطيل الرجالي ذات الأشكال الكلاسيكية والألوان الزرقاء تتمتع بحدة مظهرها وصلابته والحرية الكبيرة التي تمنحها للرجال من حيث اختياره قطع الملابس العلوية سواء المتمثلة في القمصان القطنية الصيفية أو التيشيرتات .

بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans رغم تحفظ الكثير من الرجال على ارتداء بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans إلا أن الرجل الأنيق يفهم ويدرك جيداً أهمية هذا النوع من البناطيل كواحدة من أفضل البناطيل الرجالي على الإطلاق خصوصاً في فصل الصيف الذي يضيف له ارتداء الرجل بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans تكاملا رائعاً وذوقاً رفيعاً لطلة الرجل الخارجية . ولعل ارتداء بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans في المناسبات الصيفية الاجتماعية النهارية أو داخل بيئة العمل تجربة تستحق التجربة في حال ما لم يسبق لك تجربة ارتداء بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans .

بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim : قبل أي شيء يجب ذكر أن بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim الرجالي لا تناسب سوى أصحاب الجزء السفلي النحيف من الجسم الذي لا يحتوي على الدهون أو الكتلة العضلية الضخمة وذلك إذا ما أراد الرجل الحصول على طلة خارجية أنيقة غير ملفتة للنظر بشكل سلبي أو يؤثر على شكل وأناقة وتكامل ما يرتديه الرجل من ملابس . ومن الأفضل دائماً أن يتم ارتداء بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim الرجالي التي يفضلها أصحاب الأجسام النحيفة من الرجال وتمثل حيز كبير في قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي خلال إطلالة الرجل بنمط الكاجوال الصيفي الخفيف .

بناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit قبل الحديث عن أناقتها الرائعة والمتميز للغاية والراحة الكبيرة التي تمنحها للرجال مما جعلها من أهم وأفضل بناطيل الجينز الرجالي على الإطلاق يجب أن يحرص الرجل تمام الحرص على عدم شراء بناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit مطلقاً في ظل عدم تمتعه بجسد متناسق حتى لا تتخذ الأمور منحنيات سيئة فيما يخص طلة الرجل الخارجية . وبجانب مراعاة الحجم والمظهر الخارجي تعد أخذ جودة الخامات المصنعة لبناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit وذلك من أجل أن يحظى الرجل بطلة خارجية أنيقة مع التمتع بحرية الحركة والمرونة نظراً لاتخاذ تلك البناطيل شكل الجسد تماماً .

بكل تأكيد تحظى بناطيل الجينز الرجالي بمكانة كبيرة وأساسية في حياة كل رجل، فمنذ ابتكار بناطيل الجينز الرجالي لأول مرة والتي كانت تقتصر على اللون الأزرق فقط على يد يعقوب جورج وليفي ستروس منذ ما يقرب الـ 145 عاماً وخزائن ملابس الرجال لا تخلو من أنماط وأساليب متعددة من بناطيل الجينز الرجالي التي تمنح الرجل حرية غير محدودة في اختيار ملابسه وطلته سواء كانت رسمية أو كاجوال.
وبالنسبة لأفضل بناطيل الجينز الرجالي فإن عام 2018 شهد تنوعاً كبيراً فيما يخص هذا النوع من البناطيل الرجالي، وهذا ما ظهر جلياً في تواجد الأنواع الفضاضة من بناطيل الجينز الرجالي هذا الصيف وبناطيل الجينز البيضاء بجانب العودة إلى أناقة التسعينيات في بعض الأحيان وغيرها من الأساليب التي جعلت صيف 2018 يحتوي على قائمة ثرية للغاية سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي تحتوي على أفضل بناطيل الجينز الرجالي .

1- بناطيل الجينز الكلاسيكية - Classic

بناطيل الجينز الكلاسيكية - Classic

لم يمنع تنوع عدة أنماط من بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 تواجد بناطيل الجينز الكلاسيكية - Classic في مكانة مميزة لقائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي، فتلك البناطيل الرجالي ذات الأشكال الكلاسيكية والألوان الزرقاء تتمتع بحدة مظهرها وصلابته والحرية الكبيرة التي تمنحها للرجال من حيث اختيار قطع الملابس العلوية سواء المتمثلة في القمصان القطنية الصيفية أو التيشيرتات .

2- بناطيل الجنيز الفضفاضة -  Taper Jeans

بناطيل الجنيز الفضفاضة -  Taper Jeans

في السنوات القليلة الماضية احتلت بناطيل الجينز الرجالي من نوع السليم فيت -Slim Fit وبناطيل السكيني - Skinny الرجالية قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي ولكن عام 2018 تغيرت الأمور قليلاً، فلقد تواجدت بناطيل الجنيز الفضفاضة -  Taper Jeans بقوة في قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 .
 
وتعتبر بناطيل الجنيز الفضفاضة -  Taper Jeans مثالية للغاية بالنسبة للرجال أصحاب الجزء السفلي الممتلئ والرياضيين من أصحاب عضلات الفخذ والمؤخرة القوية، وبالطبع يستطيع الرجال من أصحاب الأجسام الطبيعية ارتداءها بكل راحة فهي تمنح الراحة والأناقة للجميع.

3- بناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit

 بناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit

قبل الحديث عن أناقتها الرائعة والمتميز للغاية والراحة الكبيرة التي تمنحها للرجال؛ مما جعلها من أهم وأفضل بناطيل الجينز الرجالي على الإطلاق يجب أن يحرص الرجل تمام الحرص على عدم شراء بناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit مطلقاً في ظل عدم تمتعه بجسد متناسق؛ حتى لا تتخذ الأمور منحنيات سيئة فيما يخص طلة الرجل الخارجية.
 
وبجانب مراعاة الحجم والمظهر الخارجي تعد جودة الخامات المصنعة لبناطيل جينز السليم فيت - Slim Fit من أجل أن يحظى الرجل بطلة خارجية أنيقة مع التمتع بحرية الحركة والمرونة؛ نظراً لاتخاذ تلك البناطيل شكل الجسد تماماً .

4- بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans

بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans

رغم تحفظ الكثير من الرجال على ارتداء بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans إلا أن الرجل الأنيق يفهم ويدرك جيداً أهمية هذا النوع من البناطيل كواحدة من أفضل البناطيل الرجالي على الإطلاق خصوصاً في فصل الصيف الذي يضيف له ارتداء الرجل بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans تكاملاً رائعاً وذوقاً رفيعاً لطلة الرجل الخارجية .
 
ولعل ارتداء  بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans في المناسبات الصيفية الاجتماعية النهارية أو داخل بيئة العمل تجربة تستحق التجربة في حال ما لم يسبق لك تجربة ارتداء بناطيل الجينز البيضاء - White Jeans .

5- بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim

بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim

بالطبع غزو بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim لاتجاهات وأنماط موضة أفضل بناطيل الجينز الرجالي لعام 2018 خصوصاً بين الفئات الشبابية أمر ليس غريباً فتلك البناطيل التي تعود إلى فترة نهاية التسيعينات وبداية الألفية دائماً ما تمنح الشباب طلة خارجة عن النمط التقليدي لبناطيل الجينز الرجالي ومظهراً عصرياً أنيقاً يتماشى تماماً مع روح وأناقة فصل الصيف الحيوية والمعتمدة دائماً على التنوع والبعد عن النمطية خاصةً بالنسبة للشباب .
 
وربما من أهم الأمور التي يجب أن يتم مراعاتها قبل شراء بناطيل الجينز الممزقة - Distressed Denim هي عدم المبالغة في تواجد الرقع الممزقة على البنطال، ومن الأفضل أن تقتصر أماكنها بالنسبة للبناطيل الرجالي على الركبتين .

6- بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim

بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim

قبل أي شيء  يجب ذكر أن  بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim الرجالي لا تناسب سوى أصحاب الجزء السفلي النحيف من الجسم الذي لا يحتوي على الدهون أو الكتلة العضلية الضخمة وذلك إذا ما أراد الرجل الحصول على طلة خارجية أنيقة غير لافتة للنظر بشكل سلبي أو يؤثر على شكل وأناقة وتكامل ما يرتديه الرجل من ملابس .
 
ومن الأفضل دائماً أن يتم ارتداء بناطيل جينز السكيني - Skinny Denim الرجالي التي يفضلها أصحاب الأجسام النحيفة من الرجال، وتمثل حيزاً كبيراً في قائمة أفضل بناطيل الجينز الرجالي خلال إطلالة الرجل بنمط الكاجوال الصيفي الخفيف.
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...