أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2018

أفضل مكملات البروتين لبناء الأجسام لعام 2018

مكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Whey تربع مكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Whey على عرش مبيعات وتفضيلات مكملات البروتين لعام 2018 ولأكثر من 10 سنوات ماضية فمكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Whey الذي تنتجه شركة optimumnutrition الأمريكية العريقة الرائدة في عالم صناعة المكملات الرياضية منذ عام 1986 . وبالنسبة لمكونات بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Whey المسؤولة عن تربعه على عرش عالم أفضل مكملات البروتين لعام 2018 فهي تواجد ما يعادل 5.5 جرام من الأحماض الأمينية -BCAA التي لا يستطيع الجسم تصنيعها داخلياً كما يمد الجسم بـ 24 غرام من البروتين سهل الهضم في الجرعة والواحدة بشكل نقي وهو معدل رائع وكبير للغاية كما أنه لا يحتوي سوى على غرام من الدهون و 4 غرامات من السكريات ويواجد بأكثر من نكهة لتلبية رغبات جميع الرياضيين .

مكمل بروتين سينثا -6 - Syntha-6 من الطبيعي أن يتواجد مكمل بروتين سينثا -6 - Syntha-6 في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 فالجرعة الواحدة من هذا المكمل تمنح الجسم 22 غراماً صافياً من البروتينات بجانب 10 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA التي تدعم بناء الألياف العضلية وترفع من الأداء الرياضي وتجنب الشعور بالإرهاق وهي بالتأكيد نسبة كبيرة وممتازة للغاية للرياضيين بشكل عام ولاعبي كمال الأجسام بشكل الخاص . وبجانب المحتويات والعناصر المغذية التي يحتوي عليها مكمل بروتين سينثا -6 - Syntha-6 فإن تعدد نكهاته جعلت هذا المكمل يحصد جائزة BSN الأفضل في العالم على مستوى المذاق لأفضل مكملات البروتين لعام 2018 .

مكمل بروتين برو جيم - Pro JYM : من بين أفضل مكملات البروتين لعام 2018 فيما يخص تقليل الوقت اللازم لعملية استشفاء الأنسجة العضلية بعد يوم شاق من التمارين الرياضية وهو الأمر الذي يعزز قدرتها على النمو ويقلل من احتمالية الإصابة بالإصابات والتقلصات العضلية بسبب البناء الجيد للألياف العضلية وذلك يعود إلى تكون مكمل بروتين برو جيم - Pro JYM من خليط مميز ومتعدد يمنع الجسم 24 غراماً من البروتين القادم من مصادر البروتينات المختلفة مثل بروتين مصل اللبن وبروتين بياض البيض بجانب بروتين الكازين و الواي بروتين أيزوليت .

مكمل بروتين نيترو تيك - NITRO-TECH 100% Whey Gold من أهم المكملات المتواجدة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بالنسبة في احتوائه على نسب كبيرة من الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA مثل الغلايسين والتورين وحمض الألانين . وبالطبع بجانب الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA يتوافر 24 غرام من البروتين بجانب 4 غرامات من الغلوتامين في الجرعة الواحدة وهذا ما يجعل مكمل بروتين نيتروتيك - NITRO-TECH 100% Whey Gold يدفع الجسم لبذل أقصى طاقة ممكنة أثناء ممارسة التمارين الرياضية لبناء ألياف عضلية نقية وصافية خالية من الدهون .

مكمل بروتين ديماتايز- Dymatize ISO100 : دون شك هو واحد من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 من حيث سرعة امتصاص العضلات له وهو ما يجعل 25 غرام من البروتين الصافي الخالي من الدهون و نسبة 5.5 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA تعمل بكل قوة لترميم الأنسجة العضلية وبناء كتلة عضلية ضخمة خالية من الدهون . ولعل مكمل بروتين ديماتايز- Dymatize ISO100 هو من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 المستخدمة عند اتباع حمية غذائية أو خلال مرحلة تنشيف الدهون حول العضلات لإبرازها لأنه يحتوي على 0% من الدهون ومثلها من السكريات .

مكمل بروتين بيفرلي ايلتميت - Beverly UMP Ultimate Muscle Protein : من مكملات البروتين التي احتلت مرتبة متقدمة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بسببب احتوائه على نوعين من البروتين يعملان على تغذية العضلة على فترات زمنية مختلفة سواء بشكل سريع عن طريق بروتين الواي بروتين النقي سريع الامتصاص الذي يغذي العضلات بجرعات سريعة وأيضاً فترات زمنية بطيئة وممتدة وذلك بفضل بروتين الكازين بطيء الامتصاص لتوفير غذاء يدوم طويلاً للعضلات .

مكمل بروتين كور برو بروتين بليند - Core PRO Protein Blend : مزيج من 4 أنواع مختلفة من البروتينات من أهمها بروتين مصل اللبن بجانب بروتين الكازين و الواي بروتين أيزوليت تمنح 23 غراماً من البروتينات في الجرعة الواحدة وهو الأمرالذي جعل هذا المكمل في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بكل تأكيد .

مكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Casein : يحتوي باكامل على بروتين الكازين بطيء الامتصاص الذي يمنح العضلات جرعات ممتدة لفترات طويلة من التغذية البروتينية وذلك لضمان كتلة عضلية أضخم للعضلات وسرعة في ترميم الأنسجة والألياف العضلية .

مكمل بروتين إيفليوشن نيتريشن - EVLUTION NUTRITION Stacked Protein : من أهم وأفضل مكملات البروتين لعام 2018 التي تعتمد على تنوع تواجد العناصر المغذية للعضلات بداخلها فجرعة واحدة من خليط بروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص تؤمن 25 غراماً من البروتينات و5 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA بالإضافة إلى الغلوتامين لتأمين أكبر قدر ممكن من الطاقة وتسريع عملية الاستشفاء العضلي .

مكمل بروتين سيلكور - Cellucor COR-Performance Whey : المساعدة على سرعة عملية الاستشفاء العضلي والتغلب على الإرهاق وتأمين ضخامة للكتلة العضلية بسبب تنوع مصادره من البروتينات المركزة والمعزولة سريعة الامتصاص بجانب وجود الأحماض الأمينية الأساسية- BCAA كل تلك العناصر جعلت مكمل بروتين سيلكور - Cellucor COR-Performance Whey من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 .

لا شك أن مكملات البروتين تلعب دوراً مهماً للغاية في حياة جميع الرياضيين وليس للاعبي كمال الأجسام فحسب؛ فمكملات البروتين عناصر مساعدة بجانب الغذاء بمختلف أنواعها تعمل على زيادة الكتلة العضلية ورفع الأداء البدني والعضلي، كما أنها أحد مصادر إمداد الجسم بالطاقة لمساعدته على تحمل ضغط التمارين الرياضية وتقوية جهاز المناعة داخل الجسم.

مشروبات طاقة منزلية سهلة التحضير

ولأن هناك الكثير من الشركات المتخصصة في مجال إنتاج مكملات البروتين، فإن التقرير التالي يحتوي على قائمة بأفضل 10 مكملات بروتين لعام 2018.

1- مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey"

مكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Whey

تربع مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey" على عرش مبيعات وتفضيلات مكملات البروتين لعام 2018 ولأكثر من 10 سنوات ماضية فمكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey" الذي تنتجه شركة "optimumnutrition" الأمريكية العريقة الرائدة في عالم صناعة المكملات الرياضية منذ عام 1986 .

وبالنسبة لمكونات بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Whey" المسؤولة عن تربعه على عرش عالم أفضل مكملات البروتين لعام 2018 فهي توجد بما يعادل 5.5 غرام من الأحماض الأمينية -BCAA التي لا يستطيع الجسم تصنيعها داخلياً، كما يمد الجسم بـ24 غراماً من البروتين سهل الهضم في الجرعة والواحدة بشكل نقي، وهو معدل رائع وكبير للغاية، كما أنه لا يحتوي على سوى غرام من الدهون و4 غرامات من السكريات، ويوجد بأكثر من نكهة لتلبية رغبات جميع الرياضيين.

2- مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6"

مكمل بروتين سينثا -6 - Syntha-6

من الطبيعي أن يوجد مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6" في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018؛ فالجرعة الواحدة من هذا المكمل تمنح الجسم 22 غراماً صافياً من البروتينات بجانب 10 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" التي تدعم بناء الألياف العضلية وترفع من الأداء الرياضي وتجنب الشعور بالإرهاق، وهي بالتأكيد نسبة كبيرة وممتازة للغاية للرياضيين بشكل عام ولاعبي كمال الأجسام بشكل الخاص.

وبجانب المحتويات والعناصر المغذية التي يحتوي عليها مكمل بروتين سينثا "6 - Syntha-6" فإن تعدد نكهاته جعلت هذا المكمل يحصد جائزة BSN الأفضل في العالم على مستوى المذاق لأفضل مكملات البروتين لعام 2018.

تناول جرعات منتظمة من هرمون الحمل لفقدان كيلوغرام يوميًّا.. ما صحة ذلك؟!

3- مكمل بروتين برو جيم "Pro JYM"

مكمل بروتين برو جيم - Pro JYM

من بين أفضل مكملات البروتين لعام 2018 في ما يخص تقليل الوقت اللازم لعملية استشفاء الأنسجة العضلية بعد يوم شاق من التمارين الرياضية، وهو الأمر الذي يعزز قدرتها على النمو ويقلل من احتمالية الإصابة بالإصابات والتقلصات العضلية بسبب البناء الجيد للألياف العضلية؛ وذلك يعود إلى تكون مكمل بروتين برو جيم "Pro JYM" من خليط مميز ومتعدد يمنع الجسم 24 غراماً من البروتين القادم من مصادر البروتينات المختلفة مثل بروتين مصل اللبن وبروتين بياض البيض بجانب بروتين الكازين والواي بروتين أيزوليت.

4- مكمل بروتين نيترو تيك "NITRO-TECH 100% Whey Gold"

     مكمل بروتين نيترو تيك - NITRO-TECH 100% Whey Gold

من أهم المكملات الموجودة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018؛ لاحتوائه على نسب كبيرة من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" مثل الغلايسين والتورين وحمض الألانين.

وبالطبع بجانب الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" يتوافر بـ24 غراماً من البروتين بجانب 4 غرامات من الغلوتامين في الجرعة الواحدة؛ وهذا ما يجعل مكمل بروتين نيتروتيك "NITRO-TECH 100% Whey Gold" يدفع الجسم لبذل أقصى طاقة ممكنة في أثناء ممارسة التمارين الرياضية لبناء ألياف عضلية نقية وصافية خالية من الدهون.

5- مكمل بروتين ديماتايز "Dymatize ISO100"

مكمل بروتين ديماتايز- Dymatize ISO100

دون شك هو واحد من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 من حيث سرعة امتصاص العضلات له، وهو ما يجعل 25 غراماً من البروتين الصافي الخالي من الدهون ونسبة 5.5 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" تعمل بكل قوة لترميم الأنسجة العضلية وبناء كتلة عضلية ضخمة خالية من الدهون.

ولعل مكمل بروتين ديماتايز "Dymatize ISO100" هو من أفضل مكملات البروتين لعام 2018 المستخدمة عند اتباع حمية غذائية أو خلال مرحلة تنشيف الدهون حول العضلات لإبرازها؛ لأنه يحتوي على 0% من الدهون ومثلها من السكريات.

6- مكمل بروتين بيفرلي إيلتميت "Beverly UMP Ultimate Muscle Protein"

    مكمل بروتين بيفرلي ايلتميت - Beverly UMP Ultimate Muscle Protein

من مكملات البروتين التي احتلت مرتبة متقدمة في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بسببب احتوائه على نوعين من البروتين يعملان على تغذية العضلة على فترات زمنية مختلفة سواء بشكل سريع عن طريق بروتين الواي بروتين النقي سريع الامتصاص الذي يغذي العضلات بجرعات سريعة، وأيضاً فترات زمنية بطيئة وممتدة؛ وذلك بفضل بروتين الكازين بطيء الامتصاص لتوفير غذاء يدوم طويلاً للعضلات.

7- مكمل بروتين كور برو بروتين بليند "Core PRO Protein Blend"

مكمل بروتين كور برو بروتين بليند -  Core PRO Protein Blend

مزيج من 4 أنواع مختلفة من البروتينات من أهمها بروتين مصل اللبن بجانب بروتين الكازين والواي بروتين أيزوليت تمنح 23 غراماً من البروتينات في الجرعة الواحدة؛ وهو الأمرالذي جعل هذا المكمل في قائمة أفضل مكملات البروتين لعام 2018 بكل تأكيد.

8- مكمل بروتين جولد ستاندرد "Gold Standard 100% Casein"

   مكمل بروتين جولد ستاندرد - Gold Standard 100% Casein

يحتوي على بروتين الكازين بطيء الامتصاص الذي يمنح العضلات جرعات ممتدة لفترات طويلة من التغذية البروتينية؛ وذلك لضمان كتلة عضلية أضخم للعضلات، وسرعة في ترميم الأنسجة والألياف العضلية.

أخطاء قد تقع فيها عند تناول مشروب البروتين

9- مكمل بروتين إيفليوشن نيتريشن "EVLUTION NUTRITION Stacked Protein"

مكمل بروتين إيفليوشن نيتريشن - EVLUTION NUTRITION Stacked Protein

من أهم وأفضل مكملات البروتين لعام 2018 التي تعتمد على تنوع وجود العناصر المغذية للعضلات بداخلها؛ فجرعة واحدة من خليط بروتينات سريعة وبطيئة الامتصاص تؤمن 25 غراماً من البروتينات و5 غرامات من الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA" بالإضافة إلى الغلوتامين لتأمين أكبر قدر ممكن من الطاقة وتسريع عملية الاستشفاء العضلي.

10- مكمل بروتين سيلكور "Cellucor COR-Performance Whey"

    مكمل بروتين سيلكور - Cellucor COR-Performance Whey

المساعدة على سرعة عملية الاستشفاء العضلي والتغلب على الإرهاق وتأمين ضخامة للكتلة العضلية بسبب تنوع مصادره من البروتينات المركزة والمعزولة سريعة الامتصاص بجانب وجود الأحماض الأمينية الأساسية "BCAA"؛ كل تلك العناصر جعلت  مكمل بروتين سيلكور "Cellucor COR-Performance Whey" من أفضل مكملات البروتين لعام 2018.

 

 

 

 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

استخلصه العلماء من الغدد النخامية للموتى.. ما هو هرمون النمو؟

لا شك أن ما يجب معرفته عن هرمون النمو قبل الاستخدام الأول من الأمور التي تشكل ضرورة قصوى لدى لاعبي كمال الأجسام، فاستخدام هرمون النمو بأشكاله المختلفة، والذي يعتبر من أهم المواد المستخدمة على المستوى...

تجنباً للحيرة وراء زيادة وزنك.. تعرف على السعرات الحرارية للأطعمة

إذا كنت ممن يتبعون نظاماً غذائياً صحياً في تناول الطعام من أجل إنقاص الوزن أو المحافظة على الصحة العامة، فأول ما يجب عليك معرفته هو السعرات الحرارية لجميع الأطعمة التي قد تدخل في نظامك الغذائي لمعرفه...