أفضل البرفانات الصيفية الرجالي لعام 2018

أفضل البرفانات الصيفية الرجالي لعام 2018

أفضل البرفانات الصيفية الرجالي لعام 2018

لونا روز بلاك - Luna Rossa Black : بكل تأكيد يعتبر برفان لونا روز بلاك - Luna Rossa Black أهم أحد أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 فهذا البرفان الرجالي المقدم من ماركة برادا -Prada العملاقة يعد من بين البرفانات الرجالي الأكثر ملائمة للمناسبات الصيفية الليلة بفضل التوليفة الرائعة المكونة من أزهار وأوراق الباتشولي التي امتزجت بمثالية كبيرة مع مركب الكومارين العطري المتواجد في القرفة بجانب قاعدة قوية من العنبر تضمن استمرار البرفان لفترات طويلة .

أكوا دي بارما - ACQUA DI PARMA : الظهور بطلة صيفية أنيقة أثناء نهار الأيام الصيفية لن يكون مثالي دون تجربة برفان رجالي مثل برفان أكوا دي بارما - ACQUA DI PARMA الذي يعد أفضل البرفانات الرجالية الصيفية لعام 2018 خصوصاً في فترات النهار حيث تم انتقاء مكوناته المصنوعة من ثمار البرغموت الحمضية النامية على أطراف الجزر الإيطالية المطلة على البحر بجانب زيوت ثمار الليمون والنعناع ومستخلص ثمار الماندرين بعناية فائقة لضمان منح الرجل انتعاش يصمد أمام حرارة الصيف المرتفعة نهاراً .

برفان جو مالون - JO MALONE : من وسط أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 يعتبر برفان جو مالون - JO MALONE بين أخف التركيبات الفريدة من نوعها والمكونة من امتزاج نبات المرمرية بجانب مستخلصات الأخشاب والأعشاب العطرية وهو الامر الذي يجعل برفان جو مالون - JO MALONE اختيار مثالي للسهرات والمناسبات الرومانسية .

برفان مايسون مارجيلا - MAISON MARGIELA : أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 بالنسبة لمحبي الإبحار والبقاء بجانب البحر لفترات طويلة بسسبب تركيبته الرائعة المكونة من امتزاج مستخلصات الأعشاب البحرية مع عشب الكزبرة والنعناع وهذا ما يجعل برفان مايسون مارجيلا - MAISON MARGIELA الفرنسي مصدر دائم للانتعاش .

برفان تريودون - TRUDON : يمكننا القول بأن برفان تريودون - TRUDON هو فخر إنتاج شركة سايرا تريودون -Cire Trudon المصنعة للشموع العطرية الفاخرة فهذا البرفان الرجالي الذي احتل مكان في قائمة أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 اكتسب ثقة الكثير من الرجال حول العالم بسبب مكوناته الرائعة من أوراق الصنوبر ومستخلص نبات العرعر العطري .

برفان توم فورد - TOM FORD يمتلك برفان توم فورد - TOM FORD واحد من أقوى وأكثر المكونات مفعولاً وثباتاً على الإطلاق وهو الأمر الذي جعل برفان توم فورد - TOM FORD يتواجد في كل القوائم المختصة برصد أفضل العطور الرجالي لعام 2018 بشكل عام وليس فقط قائمة أفضل العطور الرجالي الصيفية لعام 2018 فحسب . فالمتخصصين داخل شركة TOM FORD العريقة وضعوا كافة خبراتهم مع مكونات هذا العطر المعتمدة في المقام الأول على القاعدة العطرية القوية للأخشاب مثل خشب الصندل وخشب اللوتس بالإضافة إلى أزهار الأوركيد ومستخلصات الفواكه والبخور .

برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA : في برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA سوف تشعر بامتزاج عدة روائح مثل خشب الورد العطرب بجانب الزعتر البري وثمار البرغموت الحمضية المضاف لها لمسات دقيقة من نباتات المرمرية والعشب الهندي وبكل تأكيد استحق برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA التواجد بجدارة في قائمة أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 .

برفان ميمو باريس -MEMO PARIS لقد أتقن الخبراء الذين أشرفوا على ابتكار برفان ميمو باريس -MEMO PARIS مهمتهم على أكل وجه بكل تأكيد وهذا ما يفسر تواجد هذا العطر الرائع للغاية والذي استمد روح فصل الصيف النشطة والحيوية في قائمة أفضل العطور الصيفية الرجالي لعام 2018 حيث استطاعت مكوناته المنعشة من الثمار الحمضية كالبرتقال والليمون وزيت ثمار البرغموت بجانب مستخلص زيت أزهار الياسمين وثمار الأناناس واللمحات الرقيقة والمؤثر في نفس الوقت من الهيل والبهارات بجانب إضافات من أوراق نبات الغوانكسات العطرية من اكتساب ثقة الكثير من الرجال حول العالم .

بكل تأكيد لأناقة فصل الصيف العديد من القواعد التي تمتمد لتشمل كل شيء داخل عالم الموضة الرجالي بجميع أفرعها وأنماطها بما في ذلك البرفانات الرجالي الصيفية بكل تأكيد؛ فعلى الرغم من عدم وجود تصنيف واضح وصريح يصنف البرفانات الرجالي كعطور شتوية، أو صيفية إلا أنه دائماً ما تتميز البرفانات الصيفية الرجالي بعكس روح فصل الصيف الحيوية دائماً، وهو ما يظهر جلياً في اتجاهات ماركات البرفانات الرجالي في إنتاج أفضل البرفانات الرجالي الصيفية التي ترتكز على الحمضيات والأعشاب العطرية والثمار التي تمنح انتعاشاً يدوم طويلاً من أول رشة .  

أفضل العطور الرجالية لعام 2018 (صور)

ولأن البرفانات الرجالي جزء أصيل لا غنى عنه بالنسبة للرجل الأنيق، وعنصر يعمل على تكامل طلته الخارجية فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أفضل البرفانات الرجالي الصيفية التي نالت ثقة الرجال حول العالم، والتي تتماشى مكوناتها بمثالية مع الحرارة المرتفعة طوال فترات الأيام الصيفية .

1- لونا روز بلاك - Luna Rossa Black

لونا روز بلاك - luna Rossa Black

بكل تأكيد يعتبر برفان لونا روز بلاك - Luna Rossa Black أهم أحد أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018؛ فهذا البرفان الرجالي المقدم من ماركة برادا -Prada العملاقة يعد من بين البرفانات الرجالي الأكثر ملاءمة للمناسبات الصيفية الليلة بفضل التوليفة الرائعة المكونة من أزهار وأوراق الباتشولي، التي امتزجت بمثالية كبيرة مع مركب الكومارين العطري المتواجد في القرفة بجانب قاعدة قوية من العنبر تضمن استمرار البرفان لفترات طويلة .

2- أكوا دي بارما - ACQUA DI PARMA

أكوا دي بارما - ACQUA DI PARMA

الظهور بطلة صيفية أنيقة أثناء نهار الأيام الصيفية لن يكون مثالياً دون تجربة برفان رجالي مثل برفان أكوا دي بارما - ACQUA DI PARMA الذي يعد أفضل البرفانات الرجالية الصيفية لعام 2018 خصوصاً في فترات النهار؛ حيث تم انتقاء مكوناته المصنوعة من ثمار البرغموت الحمضية النامية على أطراف الجزر الإيطالية المطلة على البحر بجانب زيوت ثمار الليمون والنعناع ومستخلص ثمار الماندرين بعناية فائقة لضمان منح الرجل انتعاشاً يصمد أمام حرارة الصيف المرتفعة نهاراً .

3- برفان جو مالون - JO MALONE

جو مالون - JO MALONE

من وسط أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 يعتبر برفان جو مالون - JO MALONE بين أخف التركيبات الفريدة من نوعها والمكونة من امتزاج نبات المرمرية بجانب مستخلصات الأخشاب والأعشاب العطرية، وهو الأمر الذي يجعل برفان جو مالون - JO MALONE اختياراً مثالياً للسهرات والمناسبات الرومانسية .

4- برفان مايسون مارجيلا - MAISON MARGIELA

مايسون مارجيلا - MAISON MARGIELA

أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 بالنسبة لمحبي الإبحار والبقاء بجانب البحر لفترات طويلة بسسبب تركيبته الرائعة المكونة من امتزاج مستخلصات الأعشاب البحرية مع عشب الكزبرة والنعناع، وهذا ما يجعل برفان مايسون مارجيلا - MAISON MARGIELA الفرنسي مصدراً دائماً للانتعاش .

سعر ومواصفات عطر بلو دي شانيل للرجال من شانيل عطر

5- برفان تريودون - TRUDON

 تريودون - TRUDON

يمكننا القول بأن برفان تريودون - TRUDON هو فخر إنتاج شركة سايرا تريودون -Cire Trudon المصنعة للشموع العطرية الفاخرة، فهذا البرفان الرجالي الذي احتل مكاناً في قائمة أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 اكتسب ثقة الكثير من الرجال حول العالم بسبب مكوناته الرائعة من أوراق الصنوبر، ومستخلص نبات العرعر العطري .

6- برفان توم فورد - TOM FORD

توم فورد - TOM FORD

يمتلك برفان توم فورد - TOM FORD واحداً من أقوى وأكثر المكونات مفعولاً وثباتاً على الإطلاق، وهو الأمر الذي جعل برفان توم فورد - TOM FORD يتواجد في كل القوائم المختصة برصد أفضل العطور الرجالي لعام 2018 بشكل عام وليس فقط قائمة أفضل العطور الرجالي الصيفية لعام 2018 فحسب .

فالمتخصصون داخل شركة TOM FORD العريقة وضعوا كل خبراتهم مع مكونات هذا العطر المعتمدة في المقام الأول على القاعدة العطرية القوية للأخشاب مثل خشب الصندل وخشب اللوتس، بالإضافة إلى أزهار الأوركيد ومستخلصات الفواكه والبخور .

7- برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA

 دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA

في برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA سوف تشعر بامتزاج عدة روائح مثل خشب الورد العطري بجانب الزعتر البري وثمار البرغموت الحمضية المضاف لها لمسات دقيقة من نباتات المرمرية والعشب الهندي، وبكل تأكيد استحق برفان دي .إس آند دورجا - D.S. & DURGA التواجد بجدارة في قائمة أفضل البرفانات الرجالي الصيفية لعام 2018 .

تعلم فن دمج العطور حتى تحصل على أفضل رائحة ممكنة

8- برفان ميمو باريس -MEMO PARIS

ميمو باريس -MEMO PARIS

لقد أتقن الخبراء الذين أشرفوا على ابتكار برفان ميمو باريس -MEMO PARIS مهمتهم على كل وجه بكل تأكيد، وهذا ما يفسر تواجد هذا العطر الرائع للغاية والذي استمد روح فصل الصيف النشطة والحيوية في قائمة أفضل العطور الصيفية الرجالي لعام 2018 حيث استطاعت مكوناته المنعشة من الثمار الحمضية كالبرتقال والليمون وزيت ثمار البرغموت بجانب مستخلص زيت أزهار الياسمين وثمار الأناناس واللمحات الرقيقة، والمؤثر في الوقت نفسه من الهيل والبهارات بجانب إضافات من أوراق نبات الغوانكسات العطرية من اكتساب ثقة الكثير من الرجال حول العالم .

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود: «غالية العيد سبايس عود»

لطالما كان لوجود العطر دور مهم في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار...

لمظهر أنيق.. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف عدسات النظارة وإزالة خدوشها

يجهل الكثيرون طريقة تنظيف النظارة سواء كانت طبية أو شمسية أو الرياضية؛ الأمر الذي يتسبب في إصابة العدسة بالعديد من الأضرار والخدوش التي تفقدها مظهرها المميز، إليك في هذا التقرير طريقة تنظيف النظارة...