سامسونج تسخر من مزايا هاتف آيفون الجديد بإعلان مميز (فيديو)

سامسونج تسخر من مزايا هاتف آيفون الجديد بإعلان مميز (فيديو)

وأظهرت مقاطع الفيديو الثلاث العديد من المشاكل الموجودة في هواتف آبل كالمشاكل التي يعاني منها مستخدمو الأجهزة الأخيرة لأبل

وأظهرت الفيديوهات الأخرى القدرات العالية لهاتف «إس 9» وتحديداً الكاميرا عالية الجودة .

اشتعلت سلسلة إعلانات ساخرة الحرب الباردة بين العملاقين أبل وسامسونج من جديد، بعد أن قامت الأخيرة بنشر مجموعة من الإعلانات تقارن بين هاتفها الجديد «غالاكسي إس 9» ونظيره الأمريكي آيفون X.
وهدفت العملاق الكوري الجنوبي من حملات السخرية إلى إقناع زبائن آبل بمزايا «إس 9»، وتغييرهم لهواتفهم.
 
وتتركز سلسلة الإعلانات التي قاربت الثلاثة حتى هذه اللحظة، على إظهار العديد من العيوب الموجودة في هاتف آيفون X والشكاوى المُتعددة من الزبائن.
 
وأظهرت مقاطع الفيديو الثلاث العديد من المشاكل الموجودة في هواتف أبل كالمشاكل التي يعاني منها مستخدمو الأجهزة الأخيرة لأبل بسبب توصيل الشحن والسماعات، وبخاصة عدم قدرة مستخدمي آيفون X من شحن هاتفهم واستخدام السماعات في وقت واحد.
وأظهرت الفيديوهات الأخرى القدرات العالية لهاتف «إس 9»، وتحديداً الكاميرا عالية الجودة.
 
وتعرضت سامسونج لسلسلة من الانتقادات الشديدة بسبب إعلاناتها الساخرة؛ لدرجة أن العديد من المواقع العالمية وصف هذه الخطوة بأنها وصمة عار في التاريخ العريق للعملاق الكوري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

نصائح سريعة لعلاج بطء اللابتوب

فجأة ودون أي مقدمات، بدأ جهاز اللابتوب الخاص بك بالعمل بشكل بطيء وممل؛ ما يدفعك للجنون لتراكم العمل عليك، إليك خطوات سريعة لتحسين سرعته في دقائق معدودة.أفضل برامج لتصوير شاشة كمبيوتر فيديو HD.. تعرف...