تسريحات الشعر الرجالية الرائجة لصيف 2018

main image
7 صور
تسريحات صيف ٢٠١٨

تسريحات صيف ٢٠١٨

الشعر الطويل المسرح للخلف

الشعر الطويل المسرح للخلف

ابلغ حلاقك بما تريده بالتفصيل الممل

ابلغ حلاقك بما تريده بالتفصيل الممل

«فرق الشعر» الناعم

«فرق الشعر» الناعم

الكروب بالشعر الأشقر

الكروب بالشعر الأشقر

تسريحة جي أي كرو

تسريحة جي أي كرو

 
 
الجيل الحالي في عالمنا العربي لم يعد يجد حرجاً في السير مع آخر صيحات الموضة، خصوصاً حين يتعلق الأمر بتسريحات الشعر. فيما مضى كانت التسريحات هي نفسها، تتكرر عاماً تلو الآخر وتعتمد على مدار السنة، ولكننا حالياً أمام مرحلة تواكب كل ما هو جديد. الخيارات حين تتعلق بتسريحات الشعر لا تعد ولا تحصى، وهناك ما يناسب جميع الفئات العمرية وجميع الأذواق. التسريحات الضخمة المرتفعة والتي تتطلب الكثير من العناية هيمنت على المشهد العام خلال الفترات الماضية إلا أنها اختفت كلياً هذا الموسم. 
 
بطبيعة الحال هذا خبر جيد للرجال بحكم أن التسريحات لن تستهلك الكثير من وقتهم بعد الآن، ناهيك عن واقع أن الشعر الكثيف مزعج خلال الصيف. الشعر بات أقصر من أي وقت مضى والتسريحات اختلفت وبشكل جذري عن الصيف الفائت. فما هي التسريحات الرائجة لصيف ٢٠١٨؟ 
 

الشعر الطويل المسرح للخلف 

 

الشعر الطويل يعود شيئاً فشيئاً إلى الأنماط الرائجة، وقد ظهر في كل المواسم السابقة. ولكن الأنماط ما تزال أبعد ما يكون عن الشعر الطويل الضخم الذي كان رائجاً في الثمانينات، وهذا أمر إيجابي بحكم أن موضة الثمانينات ثابتة منذ موسمين لناحية الملابس. الشعر الطويل فرض نفسه ضمن التسريحات الرائجة لصيف ٢٠١٨؛لأن النمط عملي إلى حد ما. الطول يجب أن يصل إلى الكتفين تقريباً كما يجب تسريحه إلى الخلف. يمكن اعتماد الوت لوك أي استخدام الجل أو أي من مستحضرات العناية التي تمنح الطلة الرطبة، أو يمكن استخدام تلك التي تثبته في مكانه من دون لمعان أو طلة رطبة، فالخيار لكم. عند الحصول على هذه الطلة، النقطة الأساسية هي الطلب من الحلاق عدم قص الشعر بطبقات، بل يجب أن يكون طول الشعر هو نفسه من أجل الحصول على الطلة المطلوبة عند تسريحه إلى الخلف

مستحضرات العناية التي تحتاج إليها هي أما الجل أو البومايد الجاف، أو الذي يمنحك اللمعان كما ستحتاج إلى استخدام المشط لا فرشاة الشعر، وذلك للحصول على التفاصيل التي تجعل التسريحة هذه أنيقة.

«فرق الشعر» الناعم 

 

تسريحة مثالية لفصل الصيف، وهي من التسريحات الرائجة لصيف ٢٠١٨ وبقوة. الرجال حول العالم باتوا يطلبون الشعر القصير، فهناك إنهاك جماعي عالمي من التسريحات الضخمة التي تتطلب العناية. شقت طريقها إلى الشهرة من خلال الممثل توم هاردي ولاحقاً راين غوسلينغ. التسريحة تحتاج إلى شعر قصير كما تحتاج إلى حلاق ماهر؛ لأنها قائمة على مبدأ الطبقات. سبب التسمية أي «فرق الشعر» الناعم هو أنه عملياً لا يوجد قاعدة عامة تحدد فرق الشعر الذي عليك اعتماده بل المطلوب منك هو تسريح الشعر بشكل جانبي ووفق فرق الشعر التي تشاء وبشكل يمنحك طلة عفوية منعشة.

لا تحتاج إلى الكثير من العناية، كما أنها تتطلب استخدام محدود لمستحضرات العناية، ويمكنك الحصول على الطلة الرطبة أو الجافة، وإن كانت الطلة الجافة تتناسب بشكل أفضل مع هذه التسريحة.

 

الكروب بالشعر الأشقر

 

النمط هذا أطل برأسه العام الفائت مع زين مالك، ولكن التسريحة آنذاك كانت الفرينج. التسريحة الرائجة لصيف ٢٠١٨ تستند على تلك التسريحة ولكنها معدلة. الكروب هي النمط الذي يمنح طلة أكثر انتعاشاً من الفرينج كما أنها تتضمن طبقات أكثر. الشعر لناحية الجهة اليسرى من الرأس يجب أن يكون أطول من الجهة اليمنى وذلك كي تتمكن من تسريحه بشكل مثالي وبطبيعة الحال أكثر طولاً من الشعر الذي يكون عند الجزء الخلفي من الرأس. الرائج هو صبغ الشعر باللون الأشقر أو الأبيض، ولكن إن كنت من الفئة التي لا تحبذ اعتماد هذا التوجه يمكنك اعتماد تسريحة الكروب من دون صبغ شعرك رغم أنك ستفقد اللمسة المميزة الخاصة بهذه التسريحة خصوصاَ الأنماط التي تعتمد مبدأ الأشقر للجزء الأطول من الشعر، وتلك للشعر الأقصر باللون الداكن الأصلي 

تسريحة جي أي كرو 

 
يمكن اعتبارها واحدة من أكثر التسريحات الرائجة لصيف ٢٠١٨ بساطة. ولكن البساطة في التنفيذ لا تعني بساطة في النتيجة، بل على العكس التسريحة هذه مميزة للغاية وتملك الكثير من الشخصية الخاصة بها؛ لكونها تشبه إلى حد التسريحات العسكرية التي تمنح الشخص الذي يعتمدها طلة رجولية وأنيقة في الوقت عينه. 
 
هي تشبه تسريحات الكروب القصيرة التي كانت رائجة الصيف الماضي، ولكن من دون الشعر المصبوغ.. وهذا خبر جيد لمن لا يحب صبغات الشعر. الشعر يجب أن يكون قصيراً ولكن الطول يجب أن يكون مثالياً بحيث يمكن لحلاقك الشخصي قصها وفق مبدأ الطبقات. تحتاج إلى زيارة للحلاق بمعدل أسبوعين وذلك للمحافظة على الطول المثالي لها. 
 
 
المصدر : ١ 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق