الداعية معز مسعود.. ٣ زيجات مثيرة للجدل آخرها شيري عادل

الداعية معز مسعود.. ٣ زيجات مثيرة للجدل آخرها شيري عادل

الداعية معز مسعود.. ٣ زيجات مثيرة للجدل آخرها شيري عادل

ظهر الداعية الشاب، معز مسعود، في بداية الألفينيات ناصحًا للشباب في رداء يختلف عن الدعاة الكلاسكيين، وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، قال أعلنت معز مسعود عن شئ لم يكن معروفا للجميع

الداعية معز مسعود.. ٣ زيجات مثيرة للجدل آخرها شيري عادل

الداعية معز مسعود.. ٣ زيجات مثيرة للجدل آخرها شيري عادل

في 29 ديسمبر 2017، تزوج معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نورالدين، التي يعرفها غالبية جمهور مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الفيديوهات التي تبثها على السوشيال ميديا، وذلك في حفل عائلي أقيم في القاهرة.

الفنانة المصرية شيري عادل

الفنانة المصرية شيري عادل

أعلن الداعية الديني معز مسعود، مساء الأربعاء، زواجه من الفنانة المصرية شيرى عادل، مؤكداً عبر بيان صحفي، أن الزواج تم منذ عدة شهور، عقب انفصاله عن زوجته السابقة بسنت نور الدين، معز مسعود أنتج مسلسل "السهام المارقة"، وشارك في الجزء الأول منه الفنانة شيري عادل وشريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

  ما الذي يجعل كاظم الساهر معشوق الفتيات العرب؟

من هو معز مسعود؟

ولد معز مسعود في 27 فبراير 1978، وصُنف ضمن أحد أكثر خمسة دعاة مؤثرين في العالم الإسلامي، بحسب مجلة الإيكونومست، تخرج في الجامعة الأميركية في القاهرة عام 2000، ودرس العلوم الشرعية الإسلامية، ويلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية.

قدم برنامجين باللغة الإنجليزية، هما الأمثال في القرآن ودرج إلى الفردوس، كما قدم برنامجاً بالعربية هو "الطريق الصح".

معز مسعود وزوجته الأولى

وظهر الداعية الشاب، معز مسعود، في بداية الألفينيات ناصحًا للشباب في رداء يختلف عن الدعاة الكلاسكيين، وفي أحد اللقاءات التليفزيونية، أعلن معز مسعود عن شئ لم يكن معروفاً للجميع، حيث قال إنه  دعا الله أن يرزقه زوجة مثله، وهذا ما تحقق حيث كان يبحث عن زوجة بها صفات من الجمال والثقافة والتعليم مع التدين بشرط وجود ذهن متفتح، لافتاً إلى أن الله استجاب لدعوته في أبريل 2003 وتزوج بالفعل في حفل عائلي، لكنه انفصل عنها دون ذكر التاريخ.

معز مسعود وبسنت نور الدين

في 29 ديسمبر 2017، تزوج معز مسعود من المرشدة السياحية بسنت نورالدين، التي يعرفها غالبية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات التي تبثها على السوشيال ميديا، وذلك في حفل عائلي أقيم في القاهرة.

   لماذا زار الأمير وليام المسجد الأقصى؟ (فيديو)

وبعد مرور قرابة 6 أشهر من الزواج، أعلنت بسنت نور الدين انفصالها عن معز مسعود وذلك عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  في 28 مارس 2018 ، قائلة: وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر، ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَرى الآخر (وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة) وتزوجنا.

وأضافت: لكن في الآخر الدنيا (دنيا) والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى، مضيفة : الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا، مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، حاليًا أنا مركزة فى طريقي وفى تقديم محتوى أقوى، ادعوا لي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير