قصة الغواص المصري الذي شارك في إنقاذ "أطفال الكهف" بتايلاند (صور)

تعرف على قصة الغواص المصري الذي شارك في إنقاذ "أطفال الكهف" (صور)

من المفاجآت التي وردت في قصة أطفال الكهف بتايلاند كانت مشاركة غواص مصري في في عملية إنقاذ الأطفال ومدربهم، وذلك ضمن فريق الغواصين العالمي الذي شارك في نجاح العملية.

حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ والغوص البحري بالبحر الأحمر، أكد أن الغواص المصري خالد زكي، كان ضمن الفريق المشارك في الملحمة الإنسانية المعروفة بإنقاذ أطفال الكهف بتايلاند، والتي انتهت أمس الثلاثاء بانقاذ جميع أطفال الكهف ومدربهم.

وأضاف "الطيب" أن الغواص خالد زكي، أحد أبرز الغواصين في مصر، ومن المحترفين في مجال التصوير تحت الماء، كما انه يقدم دورات تدريبية في مجال الغطس للراغبين.

من المفاجآت التي وردت في قصة أطفال الكهف بتايلاند كانت مشاركة غواص مصري في عملية  إنقاذ الأطفال ومدربهم، وذلك ضمن فريق الغواصين العالمي الذي شارك في نجاح العملية.

الغواص المصري المشارك في إنقاذ "أطفال الكهف"

حسن الطيب، رئيس جمعية الإنقاذ والغوص البحري بالبحر الأحمر، أكد أن الغواص المصري خالد زكي، كان ضمن الفريق المشارك في الملحمة الإنسانية المعروفة بإنقاذ أطفال الكهف بتايلاند، والتي انتهت أمس الثلاثاء بإنقاذ جميع أطفال الكهف ومدربهم.
 
وأضاف "الطيب" أن الغواص خالد زكي، أحد أبرز الغواصين في مصر، ومن المحترفين في مجال التصوير تحت الماء، كما أنه يقدم دورات تدريبية في مجال الغطس للراغبين.

أطفال الكهف

وتابع: "خالد شارك بشكل تطوعي في عملية إنقاذ الأطفال من أجل الإنسانية، وليس من أجل المال أو الشهرة، خاصة أن "أطفال الكهف" أثرت على الجميع في مختلف أنحاء العالم، وتابعها الجميع بقلق وشغف، وعمت الفرحة الجميع بمجرد إعلان السلطات في تايلاند عن إنقاذ جميع أطفال الكهف بالأمس.
 
وكانت السلطات في تايلاند أعلنت، أمس الثلاثاء، عن إخراج 12 طفلاً ومدربهم علقوا 17 يوماً في كهف غمرته مياه الفيضانات، وسدت مخارجه في قصة شغلت الجميع في مختلف أنحاء العالم في الأيام الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

الملايين من قناديل البحر تغزو شواطئ الفلبين بسبب كورونا (فيديو)

تعرضت شواطئ الفلبين للغزو الوردي من قبل الملايين من قناديل البحر الوردية التي فرضت سيطرتها على أجمل شواطئ البلاد، بعد أن أصبحت مهجورة من قبل البشر جراء حظر التجوال والإجراءات الاحترازية المرافقة...

خوفاً من كورونا.. شاهد أغرب طريقة لتعقيم الأشخاص في الهند «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أغرب طريقة للتعقيم من فيروس كورونا في مدينة بريلي بالهند لتجنب الإصابة بالمرض.لتجنب انتقال فيروس كورونا.. كيف يمكنك تطهير هاتفك؟طريقة غريبة...

بطريقة بسيطة.. كيف تصنع كمامتك الخاصة في 45 ثانية؟ «فيديو»

نشر المركز الأمريكي للسيطرة على الأمراض والوقاية، مقطع فيديو يوضح طريقة صنع كمامة الوجه من القماش، في مدة لا تزيد على 45 ثانية فقط.حفاظاً على صحتك.. الطريقة السليمة لارتداء الكمامة وحالات استخدامها...