6 مشروبات لخسارة الوزن دون الحاجة للتمارين

main image
6 صور
6 مشروبات لخسارة وزنك

6 مشروبات لخسارة وزنك

6 مشروبات لخسارة وزنك

الغريب فروت يزيل السموم من جسمك

6 مشروبات لخسارة وزنك

الشاي الخضر لخسارة وزنك

6 مشروبات لخسارة وزنك

عصير الخضار يساعدك على خسارة الوزن

6 مشروبات لخسارة وزنك

الماء البارد فعال لحرق الدهون

6 مشروبات لخسارة وزنك

القهوة تساعد على حرق الدهون

يمضي الرجل طوال النهار في العمل، ولا يتسنى له الوقت لممارسة الرياضة وخسارة وزنه الزائد، ولكن تستطيع مع بعض المشروبات الطبيعية أن تحرق الدهون المتراكمة دون اللجوء إلى اتباع نظام غذائي، أو الحاجة لتقليل نسبة الطعام التي تتناولها طوال اليوم، وهذه مجموعة من أفضل  المشروبات التي تساعدك على خسارة وزنك الزائد، والتمتع بجسم قوي.

1- عصير غريب فروت: يعتبر واحداً من أفضل المشروبات المفيدة لجسمك، فهو يحتوي على كميات عالية من الفيتامينات التي تساعد على إزالة السموم المتراكمة في جسمك وبشكل طبيعي.

2- الشاي الأخضر: هو واحد من المشروبات الأكثر شهرة لخسارة الوزن، فهو يحتوي على نسبة عالية جداً من المواد المضادة للأكسدة، وينصحك أخصائيو التغذية بأن تشرب الشاي الأخضر ثلاث مرات في اليوم على الأقل، لنتيجة جيدة.

3- عصير الخضار: وفقا لدارسات علمية، فإن عصير الخضار مهم جداً لخسارة وزنك، فعليك أن تمزج عدة أنواع من الخضراوات مع بضعها البعض كالطماطم، الفلفل، الجزر، والليمون الأصفر والكزبرة... وأن تشربها كل يوم قبل وجبة الغداء.

4- الحليب الخالي من الدسم: تناول كل يوم كوباً من الحليب الخالي من الدسم؛ إذ أثبتت دراسات أن الكالسيوم الموجود في الحليب يمنعك من اكتساب الوزن الزائد.

5- الماء البارد: يساعد جسمك على حرق الدهون؛ لأنه عندما تقوم بشرب المياه الباردة يعمل جسمك في الوقت نفسه على تعديل درجة حرارة المياه، الأمر الذي يؤدي الى خسارة الوزن، كما أن تناول الماء قبل وجبات الطعام يساعد في الحد من شهيتك للأكل.

 6- القهوة: الكافيين في القهوة يقمع شهيتك، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، ويمنحك المزيد من الطاقة؛ لحرق الدهون أثناء التدريبات الرياضية، يساعدك على فقدان الوزن بشكل سريع، ولكن يجب أن لا تكثر الشرب منه.

 

سمات

المزيد من لياقة