أفضل المكملات قبل التمارين لعام 2018

أفضل مكملات ما قبل التمارين لعام 2018

وايد ثينج - wild thing : منذ دخول شركة أسولت لابس - assault labs مجال صناعة مكملات قبل التمارين للمرة الأولى عام 2016 بواسطة منتجها الشهير وايلد ثينج - wild thing وكان من الواضح أن الشركة تحاول الوصول إلى المرتبة الأولى بين أقرانها من الشركات الأخرى وهذا ما تحقق لها العام الحالي حيث حصل منتج وايد ثينج - wild thing على ردود فعل هي الأفضل على الإطلاق بسبب تركيزه على رفع معدلات القدرات الذهنية للاعبي كمال الأجسام أولاً وهو ما يفتح الباب أمام أجسادهم لترفع معدلات قدرات احتمالها وتعزز مستويات الطاقة .

سايسمك سيرج - seismic surge : من أقوى مكملات قبل التمرين على الإطلاق فهذا المكمل التي تنتجه شركة Hard rock يعلب دور بارز في تعزيز القدرات الجسمانية حيث أنه مكون من مواد تحتوي على الكاربوهيدرات الصحية المعقدة التي تعد الوقود الأهم لشحن طاقة الجسم وضمان استمراريتها لفترات زمنية أطول من المعتاد وبسبب قوته لا ينصح باستخدام مكمل سايسمك سيرج بالنسبة للرياضيين المبتدئين .

إيدج أوف إنسانيتي - edge of insanity :من الطبيعي أن يتواجد هذا المكملات الذي يعد من بين أفضل مكملات قبل التمرين على مستوى العالم فهو فخر إنتاج شركة فارما العملاقة والتي أبدع خبرائها في إنتاج مكمل يتسهدف مد العضلات بجرعات رائعة ومستمرة من الطاقة لتعزيز قوة وتماسك أليافها وأنسجتها وهو ما يضمن ارتفاعاً ملحوظاً في مستويات الطاقة وقدرات التحمل على الجانب العضلي للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام .

توتال وير - total war: من بين كل مكملات قبل التمرين الأخرى يستهدف مكمل total war التي تنتجه شركة ريدكون 1 - redcon 1 تحسين وضبط الحالة المزاجية للرياضيين وتعزيز صفاء أذهانهم وتقليل احتمالية الشعور بالتوتر والضغط النفسي قبل التمارين الرياضية وهو الأمر الذي يؤثر في المقام الأول على الاستعدادات العضلية وقدرات التحمل الجسمانية بالنسبة للرياضيين .

دست في 2 - dust v2 : من مكملات قبل التمرين القوية للغاية التي بسبب فاعليتها وقوتها الكبيرة لا تتماشى مع الرياضيين أو لاعبي كمال الأجسام المبتدئين فهذا المكمل الرياضي صُنع خصيصاً للرياضيين الذين تتميز أنظمتهم الرياضية بكثافة كبيرة ووتيرة قوية تمتد لفترات زمنية تزيد عن الـ 60 دقيقة وتستلزم إمدادات لا تنقطع من الطاقة الجسدية .

مستر هايد - Mr hyde : تواجد مكمل مستر هايد في قائمة أفضل 10 مكملات قبل التمرين لعام 2018 ليس أمر مفاجئ بكل تأكيد فنحن نتحدث عن مكمل رياضي يحتوي كمية من الكافيين تفوق تلك المتواجدة في مكملات قبل التمرين الأخرى بمقدار أكبر من الضعف وهو الأمر الذي يجعله غير مناسب على الإطلاق بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في عضلة القلب أو اضطرابات النوم ولكنه بكل تأكيد أكثر من رائع بالنسبة للأصحاء .

نيترفيلكس - nitraflex : احتلال مكمل نيترفيلكس المرتبة السابعة في قائمة مكملات قبل التمرين الأكثر انتشاراً لعام 2018 لا يعني بكل تأكيد أنه ليس من بين الأفضل فعلى الصعيد الطبي يعد هذا المكمل الأكثر تميزاً بين جميع أنواع المكملات الأخرى وبحسب التجارب السريرية على صعيد تحفيز الجسم على زيادة إنتاجه من هرمون الذكورة "التيستوستيرون" وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم وقوة البناء العضلي لدى البشر .

ديفكون 1 - defcon 1 : للعام الثالث على التوالي وقائمة مكملات قبل التمرين الأفضل عالمياً تحتوي على هذا المكمل بسبب ردود الفعل الإيجابية التي ترد من مستخدميه بشكل دائم حيث أنه وبجانب تعزيزه للقدرات العضلية وقوة الاحتمال يعمل على التأثير بشكل أكثر من رائع على تسريع عمليات الاستشفاء العضلي وإعادة الطاقة للألياف والأنسجة العضلية المتهالكة وترميمها مجدداً بعد ساعات من ممارسة التمارين الرياضية بزخم مرتفع .

كراكن - kraken : يعتبر مكمل كراكن - kraken الرياضي أحد الضيوف الجدد في عالم مكملات قبل التمرين حيث أنه ظهر لأول مرة في الأسواق العام بداية العام الحالي ولكن عمليات البيع النشطة وارتفاع حجم ردود الفعل الإيجابية تجاهه جعلته يحتل المركز التاسع في قائمة مكملات قبل التمرين الأكثر شعبية لعام 2018 وسط توقع كبير من خبراء الرياضي بزيادة تصنيفه العام القادم .

سي 4 إكستريم - c4 extreme : على الرغم من أنه ليس الأبرز على صعيد مساعدة الجسم في الوصول إلى المستويات القصوى من الطاقة التي تدعمه في الحصول على عضلات أضخم وأقوى إلا أنه وبسبب محتوياته ومكوناته المتوازنة حقق مبيعات رائعة العالم الحالي لملائمته الكبيرة مع طبيعة الأنماط والقدرات الجسمانية للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام المبتدئين .

لا شك أن مكملات قبل التمارين تلعب دورًا محوريًا في حياة لاعبي كمال الأجسام والرياضيين، فمكملات  قبل التمارين لا تعزز من مستويات الطاقة الجسمانية فقط، بل تلعب دورًا بارزًا في دعم مستويات الإعداد والتحضير الذهني أيضاً لدى الرياضيين وهو الأمر الذي يعزز ويرفع من معدلات قدرة الاحتمال والأداء الرياضي بشكل عام.

إذا شعرت بتلك الأمور الـ 5 داخل الجيم اترك الأوزان حالاً وتوقف عن التمرين !

وفي كل عام تنتج الشركات العملاقة المتخصصة في إنتاج المكملات الرياضية والتي من ضمنها مكملات  قبل التمرين إصدارت جديدة وأكثر تأثيراً وتطوراً من المكملات الرياضية، وذلك لضمان تقديم الرياضيين لأفضل مستوياتهم الرياضية والوصول تحقيق أهدافهم الرياضية بأكثر الطرق أماناً وصحة.

لذلك إذا كنت تعاني من تدهور مستوى طاقتك خلال ممارسة التمارين الرياضية أو تبحث عن وسائل مساعدة لتعزيز قدرة الاحتمال وضمان استمرارية طاقتك البدنية والذهنية فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم مكملات  قبل التمرين الأكثر انتشاراً  في العالم بين الرياضيين خلال عام 2018.

1- وايد ثينج - wild thing

منذ دخول شركة أسولت لابس - assault labs مجال صناعة مكملات قبل التمارين للمرة الأولى عام 2016 بواسطة منتجها الشهير وايلد ثينج - wild thing وكان من الواضح أن الشركة تحاول الوصول إلى المرتبة الأولى بين أقرانها من الشركات الأخرى، وهذا ما تحقق لها العام الحالي، حيث حصل منتج وايد ثينج - wild thing على ردود فعل هي الأفضل على الإطلاق بسبب تركيزه على رفع معدلات القدرات الذهنية للاعبي كمال الأجسام أولاً وهو ما يفتح الباب أمام أجسادهم لترفع معدلات قدرات احتمالها وتعزز مستويات الطاقة.

2- سايسمك سيرج - seismic surge

من أقوى مكملات قبل التمرين على الإطلاق فهذا المكمل التي تنتجه شركة Hard rock يعلب دورًا بارزًا في تعزيز القدرات الجسمانية، حيث إنه مكون من مواد تحتوي على الكاربوهيدرات الصحية المعقدة التي تعد الوقود الأهم لشحن طاقة الجسم وضمان استمراريتها لفترات زمنية أطول من المعتاد وبسبب قوته لا ينصح باستخدام مكمل سايسمك سيرج بالنسبة للرياضيين المبتدئين.

3- إيدج أوف إنسانيتي - edge of insanity

من الطبيعي أن يتواجد هذا المكملات الذي يعد من بين أفضل مكملات قبل التمرين على مستوى العالم، فهو فخر إنتاج شركة فارما العملاقة والتي أبدع خبرائها في إنتاج مكمل يتسهدف مد العضلات بجرعات رائعة ومستمرة من الطاقة لتعزيز قوة وتماسك أليافها وأنسجتها، وهو ما يضمن ارتفاعاً ملحوظاً في مستويات الطاقة وقدرات التحمل على الجانب العضلي للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام.

لأن النحافة تفقد الرجل جاذبيته.. أطعمة تكسبك المزيد من الوزن والكتل العضلية بسهولة

4- توتال وير - total war

من بين كل مكملات قبل التمرين الأخرى يستهدف مكمل total war التي تنتجه شركة ريدكون 1 - redcon 1 تحسين وضبط الحالة المزاجية للرياضيين وتعزيز صفاء أذهانهم وتقليل احتمالية الشعور بالتوتر والضغط النفسي قبل التمارين الرياضية، وهو الأمر الذي يؤثر في المقام الأول على الاستعدادات العضلية وقدرات التحمل الجسمانية بالنسبة للرياضيين.

5- دست في 2 - dust v2

من مكملات قبل التمرين القوية للغاية التي بسبب فاعليتها وقوتها الكبيرة لا تتماشى مع الرياضيين أو لاعبي كمال الأجسام المبتدئين، فهذا المكمل الرياضي صُنع خصيصاً للرياضيين الذين تتميز أنظمتهم الرياضية بكثافة كبيرة ووتيرة قوية تمتد لفترات زمنية تزيد عن الـ60 دقيقة وتستلزم إمدادات لا تنقطع من الطاقة الجسدية.

6- مستر هايد - Mr hyde

تواجد مكمل مستر هايد في قائمة أفضل 10 مكملات قبل التمرين لعام 2018 ليس أمرًا مفاجئًا بكل تأكيد، فنحن نتحدث عن مكمل رياضي يحتوي كمية من الكافيين تفوق تلك المتواجدة في مكملات قبل التمرين الأخرى بمقدار أكبر من الضعف وهو الأمر الذي يجعله غير مناسب على الإطلاق بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في عضلة القلب أو اضطرابات النوم ولكنه بكل تأكيد أكثر من رائع بالنسبة للأصحاء.

7- نيترفيلكس - nitraflex

احتلال مكمل نيترفيلكس المرتبة السابعة في قائمة مكملات قبل التمرين الأكثر انتشاراً لعام 2018 لا يعني بكل تأكيد أنه ليس من بين الأفضل، فعلى الصعيد الطبي يعد هذا المكمل الأكثر تميزاً بين جميع أنواع المكملات الأخرى، وبحسب التجارب السريرية على صعيد تحفيز الجسم على زيادة إنتاجه من هرمون الذكورة "التيستوستيرون" وهو الهرمون المسؤول عن زيادة حجم وقوة البناء العضلي لدى البشر.

8- ديفكون 1 - defcon 1

للعام الثالث على التوالي وقائمة مكملات قبل التمرين الأفضل عالمياً تحتوي على هذا المكمل بسبب ردود الفعل الإيجابية التي ترد من مستخدميه بشكل دائم، حيث إنه وبجانب تعزيزه للقدرات العضلية وقوة الاحتمال يعمل على التأثير بشكل أكثر من رائع على تسريع عمليات الاستشفاء العضلي وإعادة الطاقة للألياف والأنسجة العضلية المتهالكة وترميمها مجدداً بعد ساعات من ممارسة التمارين الرياضية بزخم مرتفع.

9- كراكن - kraken

يعتبر مكمل كراكن - kraken الرياضي أحد الضيوف الجدد في عالم مكملات قبل التمرين حيث إنه ظهر لأول مرة في الأسواق العام بداية العام الحالي، ولكن عمليات البيع النشطة وارتفاع حجم ردود الفعل الإيجابية تجاهه جعلته يحتل المركز التاسع في قائمة مكملات قبل التمرين الأكثر شعبية لعام 2018 وسط توقع كبير من خبراء الرياضي بزيادة تصنيفه العام القادم.

مشروبات طاقة منزلية سهلة التحضير

10- سي 4 إكستريم - c4 extreme

على الرغم من أنه ليس الأبرز على صعيد مساعدة الجسم في الوصول إلى المستويات القصوى من الطاقة التي تدعمه في الحصول على عضلات أضخم وأقوى، إلا أنه وبسبب محتوياته ومكوناته المتوازنة حقق مبيعات رائعة العالم الحالي لملائمته الكبيرة مع طبيعة الأنماط والقدرات الجسمانية للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام المبتدئين.

- المصدر 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

استخلصه العلماء من الغدد النخامية للموتى.. ما هو هرمون النمو؟

لا شك أن ما يجب معرفته عن هرمون النمو قبل الاستخدام الأول من الأمور التي تشكل ضرورة قصوى لدى لاعبي كمال الأجسام، فاستخدام هرمون النمو بأشكاله المختلفة، والذي يعتبر من أهم المواد المستخدمة على المستوى...

تجنباً للحيرة وراء زيادة وزنك.. تعرف على السعرات الحرارية للأطعمة

إذا كنت ممن يتبعون نظاماً غذائياً صحياً في تناول الطعام من أجل إنقاص الوزن أو المحافظة على الصحة العامة، فأول ما يجب عليك معرفته هو السعرات الحرارية لجميع الأطعمة التي قد تدخل في نظامك الغذائي لمعرفه...