شاهد| إنجلترا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بفوزها على كولومبيا بركلات الترجيح

شاهد| إنجلترا تتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم بفوزها على كولومبيا بركلات الترجيح

بصعوبة بالغة، تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، بعد تغلبه على كولومبيا بركلات الترجيح 4 - 3، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في دور الـ 16 على ملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو.

الأشواط الأصلية انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ، حيث تقدم هاري كين لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تعادلت كولومبيا عن طريق لاعبها ياري مينا.

خاض الفريقان شوطين إضافيين وبقي التعادل سيد الموقف ، فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه بنتيجة 4-3.

وبهذا الفوز صعدت إنجلترا إلى دور الـ8 في كأس العالم وستواجة منتخب السويد السبت المقبل على ملعب سامارا أرينا في مدينة سامارا.

بصعوبة بالغة، تأهل منتخب إنجلترا إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، بعد تغلبه على كولومبيا بركلات الترجيح 4 - 3، في اللقاء الذي جمعهما اليوم في دور الـ16 على ملعب "سبارتاك" بالعاصمة موسكو.
الأشواط الأصلية انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث تقدم هاري كين لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تعادلت كولومبيا عن طريق لاعبها ياري مينا.
 
خاض الفريقان شوطين إضافيين وبقي التعادل سيد الموقف، فاحتكما إلى ركلات الترجيح التي حسمها المنتخب الإنجليزي لصالحه بنتيجة 4-3.
وبهذا الفوز صعدت إنجلترا إلى دور الـ8 في كأس العالم وستواجه منتخب السويد السبت المقبل على ملعب سامارا أرينا في مدينة سامارا.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بطل العالم في الملاكمة حرض على ضرب الزوجات.. فلقي هذا العقاب العنيف

أثار بطل العالم في الملاكمة بوزن فوق المتوسط بيلي جو سوندرز، حالة من الغضب والاستياء بعد ظهوره في مقطع فيديو يحرض الرجال على ضرب زوجاتهم خلال الحجر الصحي بالمنازل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.ما...

ليست السرعة وحدها.. مهارات صلاح في المراوغة تبهر محبيه «فيديو»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عدداً من اللقطات الشاهدة على مهارة اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المراوغة بالكرة خلال المباريات.مهارة استثنائية.. ميسي يرد على صلاح في تحدي...

نور محمدوف يستشهد بالقرآن الكريم عند حديثه عن كورونا..ماذا قال؟

استشهد الروسي حبيب نور محمدوف بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة بآيات من القرآن الكريم في حديثه عن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح مختلف دول العالم.هواية خطيرة.. حبيب محمدوف في مصارعة قتالية مع...