شاهد جميع مباريات كرة القدم مجاناً على Match TV

main image
3 صور
كيف يمكنني مشاهدة المباريات على Match TV

كيف يمكنني مشاهدة المباريات على Match TV

أفضل خدمات VPN للمشاهدة على هذا الموقع

أفضل خدمات VPN للمشاهدة على هذا الموقع

منصة Match TV الروسية التي تعمل على بث المباريات مجانا

منصة Match TV الروسية التي تعمل على بث المباريات مجانا

هناك العديد من الخدمات التي تقدم البث الحي لمختلف مباريات كرة القدم، لكن كما نعلم بعضها غير قانوني ومبني على القرصنة.
لكن في هذا المقال سنتكلم عن واحدة من الخدمات الاحترافية التي تملك حقوق البث لمختلف المباريات الـ64 المختلفة في كأس العالم 2018 على مدار شهر.
 
نتحدث عن منصة Match TV الروسية التي تعمل على بث المباريات مجاناً للجمهور، وهذا من روسيا؛ حيث هي واحدة من الشبكات التي حصلت على حقوق البث.
تقدم هذه المنصة خدمة بث المباريات مجاناً للجمهور الروسي؛ ما يعني أنه عليك أن تكون موجوداً في روسيا للاستفادة من خدمتها وإلا ستظهر لك رسالة تعذر المشاهدة بسبب وجودك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو دولة أخرى.
 
لكن هناك حلاً جيداً وقائم ونتحدث عن تطبيق VPN الخاص بك الذي يعتمد على خادم Server موجود في روسيا من أجل الولوج إلى الخدمة.
 
  • كيف يمكنني مشاهدة المباريات على Match TV
عند الدخول إلى الموقع ستجد أنه يتمتع بواجهة باللغة الروسية، انقر على زر تدفق في أعلى اليمين الوجود في التوقيت الصحيح عند إذاعة المباريات بشكل مباشر؛ كي تتمكن من مشاهدتها.
وكي تتصفح الموقع دون مشكلات لِمَ لا تجرب ترجمة جوجل للمواقع وهي الترجمة التي يمكنها تحويل محتوى الموقع إلى الإنجليزية أو العربية حسب اللغة التي تفهمها؟!
 
  • استخدم أفضل خدمات VPN للمشاهدة على هذا الموقع
كما أشرنا سابقاً فعند الولوج إلى هذا الموقع من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو أي دول خارج الاتحاد الروسي، ستظهر لك رسالة تؤكد عدم توفر البث في منطقتك.
 
والحل هو استخدام خدمات VPN التي تدعم التبديل إلى خوادم في روسيا، واحدة منها هي خدمة NordVPN التي تملك 22 خادماً موزعة في روسيا (بعضها مع دعم P2P)، بالإضافة إلى عدد قليل من الخوادم في البلدان المجاورة على الجانب الغربي. وفيما يتعلق بالأداء، فإن الخدمة تقدم سرعات مبهجة للغاية.
تتوافر هذه الخدمة لمتصفحات الحواسيب إضافة إلى الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة، وتصنف الأفضل حسب موقع TechRadar البريطاني.
 
ثاني أفضل خدمة هي VyprVPN التي تمتلك وتدير جميع أجهزتها وبرامجها وشبكتها؛ ما يسمح بالخصوصية الشاملة. وبالحديث عن الخصوصية، يُعد هذا المزود أيضًا لا يسجل أي حركة مرور، ولا يخنق الاتصال. 
 
ويفضل الكثير من المشاهدين للمباريات من المواقع الإلكترونية الروسية التي تنقل المباريات مجاناً هذه الخدمة الاحترافية التي تدعم مختلف الهواتف الذكية والحواسيب والأجهزة الكفية.
 
ثالث أفضل خدمة هي Buffered VPN التي تملك عدداً قليلاً من الخوادم في روسيا، ويتم توصيلها على واجهة الأداء؛ ما يوفر اتصالًا سريع الاستجابة وسرعات متسقة للغاية (خاصة عبر مسافات أطول).
 
توضح هذه الشركة المجرية أنها لا تسجل أي نشاط عبر الإنترنت؛ لذلك ستحمي خصوصيتك بشكل جيد. وتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة مع دردشة حية ونظام التذاكر.
 
من الخدمات الجيدة الأخرى التي تمكنك من الولوج إلى الخدمات الحصرية على الروس نجد Ivacy التي تعد أرخص مقارنة بالكثير من المنافسين.
 
لدى Ivacy خادمان في روسيا، كلاهما موجودان في موسكو، وتقدم الشركة خدمتها من خلال إضافات المتصفحات وتطبيقات الأجهزة المتحركة والهواتف الذكية، مع العلم أن عروض سطح المكتب متقدمة على تطبيقات الجوال من حيث الوظائف والخيارات.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا