ريال مدريد "سعيد" بتعثر الفرق الكبرى في المونديال.. تعرف على السبب

ريال مدريد "سعيد" بتعثر الفرق الكبرى في المونديال.. تعرف على السبب

سادت حالة من الارتياح بين  القائمين على نادي ريال مدريد الإسباني بعد تعثر الفرق الكبرى في مونديال روسيا 2018.
 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن  السبب وراء ذلك الشعور هو عودة عشرة لاعبين من الفريق الملكي من أصل 15 لاعباً مشاركين في كأس العالم، سيعودون للفريق قبل موعد مباراة كأس السوبر.

راتب خيالي لمحمد صلاح بعد تجديد عقده مع ليفربول

وكان النادي الملكي متخوفاً قبل انطلاق مونديال روسيا من عدم وصول العديد من لاعبي ريال مدريد بكامل طاقتهم في الوقت المناسب، وذلك للاستعداد لكأس السوبر الأوروبي ضد أتلتيكو مدريد، والذي سيقام يوم 15 أغسطس المقبل.
 
10 لاعبين العائدين من المونديال للنادي الملكي، سيتمكنوا من الاستمتاع بعطلة قبل الانضمام للتحضيرات مع المدرب الجديد، جولين لوبيتيجي، والتي ستنطلق يوم 16 يوليو في فالديبيباس، حيث ستكون مباراة السوبر في إستونيا أول لقاء رسمي يلعب فيه النادي المدريدي تحت قيادة مدرب منتخب إسبانيا السابق.

شاهد| رقما جديدا لأول مرة في تاريخ المونديال بمباراة كرواتيا والدنمارك

ولعبت نكسات الفرق الكبرى لصالح نادي ريال مدريد، وذلك بعد ان ودع لاعبون مثل كريستيانو رونالدو وتوني كروس وكيلور نافاس وأشرف حكيمي، بطولة كأس العالم، ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات قبل موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي، وهو الأمر الذي يعتبر مفيدا للمدرب الجديد من أجل لم شمل الفريق قبل تلك المباراة المهمة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

والله يدعو للفخر.. وزير الرياضة يؤدي تمرينات بمنزله تشجيعاً للشباب «فيديو»

ظهر وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل في مقطع فيديو في أثناء قيامه ببعض التمرينات الرياضية بالمنزل.شباب يتحدون «الكورونا» بجلسة شاي بالبر.. ماذا حدث معهم عندما شاهدهم رجل أمن...