شاهد| هاتف جديد يعمل 48 ساعة دون الحاجة لشحنه

شاهد| هاتف جديد يعمل 48 ساعة دون الحاجة لشحنه

كل منا يعاني من فصل الهاتف الذكي بسبب الشحن، هذه المشكلة لن تعاني منها مع هاتف "ZenFone Max Pro" الذي أطلقته شركة آسوس مؤخرا بمواصفات منافسة وسعر لا يتجاوز 260 دولارا.

الهاتف مزود بهيكل معدني أنيق ومتين، وشاشة بمقاس 6 بوصات، وتصل دقة عرضه "2160х1080" بيكسل، وأبعاد 18:9، ومخرجين لبطاقات الاتصال.

الشركة طرحت الجهاز بنسختين بمعالج "Snapdragon 636" ومعالج رسوميات "Adreno 509"، بالإضافة إلى كاميرا أساسية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل تستطيع على تصوير فيديوهات 4K UHD، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وأهم ما يميز الهاتف الجديد خواص بطاريته التي تصل سعتها 5000 ميللي أمبير تكفيه ليعمل ليومين متتاليين دون انقطاع.

كل منا يعاني من فصل الهاتف الذكي بسبب الشحن، هذه المشكلة لن تعاني منها مع هاتف "ZenFone Max Pro" الذي أطلقته شركة آسوس مؤخراً بمواصفات منافسة، وسعر لا يتجاوز 260 دولاراً.
الهاتف مزود بهيكل معدني أنيق ومتين، وشاشة بمقاس 6 بوصات، وتصل دقة عرضه "2160х1080" بيكسل، وأبعاد 18:9، ومخرجين لبطاقات الاتصال.
الشركة طرحت الجهاز بنسختين بمعالج "Snapdragon 636" ومعالج رسوميات "Adreno 509"، بالإضافة إلى كاميرا أساسية مزدوجة بدقة 13 ميغابيكسل تستطيع على تصوير فيديوهات 4K UHD، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وأهم ما يميز الهاتف الجديد خواص بطاريته التي تصل سعتها إلى 5000 ميللي أمبير تكفيه ليعمل ليومين متتاليين دون انقطاع.
النسخة الأولى من الهاتف جاءت بذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، وذاكرة داخلية 32 غيغابايت، ولكن النسخة الأكثر تطوراً جاءت بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية 64 غيغابايت، قابلة للتوسيع حتى 2 تيرا بايت باستعمال بطاقات ذاكرة خارجية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...