تمرين سحري للتخلص من الكرش في غضون أيام

main image
دهون البطن تشكل مصدر إزعاج للكثير من البشر خاصة الرجال؛ لأنه يتسبب في مظهر غير مرغوب فيه، كما أنه يتخطى المظهر لكونه خطراً يهدد الصحة وربما الحياة بأكملها.
 
تتراكم دهون البطن بعمق في طبقات الجلد الداخلية، وتحيط بأعضاء الجسم الموجودة في هذه المنطقة، الأمر الذي يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب، السكري، ارتفاع ضغط الدم، والسرطان.
ونقدم إليك حلاً سحرياً للتخلص من هذه الدهون، حيث أكد الخبراء أن ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، حيث يتميز ركوب الدراجة الهوائية، كونه نشاطاً بدنياً سهلاً يمكن القيام به بشكل يومي، كما أنه يستفيد الجسم منها بدنيا بشكل ممتاز، وينصح يومياً بركوبها لمدة 10 دقائق فقط، لكن يفضل العمل على زيادتها تدريجياً للحصول على الفائدة في إنقاص الوزن والتمتع بصحة جيدة.
كما أن ركوب الدراجات يساهم في حرق السعرات الحرارية والدهون الموجودة بالجسم كله، وبالتالي يمكن من خلال هذا التمرين التخلص من دهون منطقة البطن، الأمر الذي يؤدي إلى تنحيف الخصر والتخلص من الكرش.

الإجهاد في العمل قد يفقدك بصرك!

وهذه الرياضة تساهم في شد عضلات الجسم بالكامل، بما فيها الفخذان، الساق، البطن واليدان، كما أنها تلعب دورا هاما في علاج آلام المفاصل، ومنح الجسم الحيوية والنشاط اللازمين لتعزيز طاقة الجسم، لاسيما إذا تمت ممارستها يومياً.
كما أن الخبراء ينصحون بركوب الدراجات بشكل مكثف مرة أو مرتين أسبوعياً، مع الحفاظ على ممارستها يومياً قدر المستطاع، وطالبوا بممارسة ما يعرف بالتدريب المستقطب المعروف بقاعدة 80/20 حيث تقضي 80% من وقت ركوب الدراجه بسرعة منخفضة إلى حد ما، مقابل زيادة الكثافة في الـ20% المتبقية من التدريب.
وأكد الخبراء على أن هذه الطريقة تمنح الشخص النشاط والطاقة لبذل أقصى جهد عندما يحين وقت الـ20%، كما أنها تحقق أفضل النتائج في التخلص من دهون البطن، وفي حالة ممارسة الرياضة والشعور بأي ألام مرضية ينصح باستشارة الطبيب قبل ممارستها بشكل مكثف.

 

شاهد أيضا:

تمارين سحرية لشد البطن والتخلص من الكرش في أسبوع

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل