كيف تجعل طعام الطائرة أفضل طعماً؟

main image
4 صور
كيف تجعل طعام الطائرة أفضل طعماً

كيف تجعل طعام الطائرة أفضل طعماً

 كشف أحد الطهاة أن إضافة الصلصة الحارة إلى وجبة الطائرة تجعلها جيدة للغاية وذات مذاق جيد

كشف أحد الطهاة أن إضافة الصلصة الحارة إلى وجبة الطائرة تجعلها جيدة للغاية وذات مذاق جيد

نصح الشيف البريطاني المشهور جايسون أثيرتون المسافرين باصطحاب صلصة حارة معهم لإضافتها إلى طعام الطائرة، مؤكدا أن هذه الصلصة تضيف طعماً مميزاً لأي وجبة

نصح الشيف البريطاني المشهور جايسون أثيرتون المسافرين باصطحاب صلصة حارة معهم لإضافتها إلى طعام الطائرة، مؤكدا أن هذه الصلصة تضيف طعماً مميزاً لأي وجبة.

المسافر لن يتمكن  من أخذ زجاجة كاملة من الصلصة بسبب قوانين المطارات التي لا تسمح باصطحاب كمية سوائل تتعدى 100 ميلي ليتر، لذا يمكننا تعبئة بعض الصوص في كيس صغير محكم الإغلاق

المسافر لن يتمكن من أخذ زجاجة كاملة من الصلصة بسبب قوانين المطارات التي لا تسمح باصطحاب كمية سوائل تتعدى 100 ميلي ليتر، لذا يمكننا تعبئة بعض الصوص في كيس صغير محكم الإغلاق

تبذل شركات الطيران جهوداً كبيرة من أجل تحسين وجبات الطعام التي تقدم للمسافرين على متن طائرتها، وعلى الرغم من هذا المجهود إلا أن أغلب ما يتم تقديمه في الكثير من الأحيان للمسافرين لا يناسب أذواقهم.
 
وفي هذا التقرير نعرض حيلة بسيطة لجعل طعام الطائرة أفضل طعماً، حيث كشف أحد الطهاة أن إضافة الصلصة الحارة إلى وجبة الطائرة تجعلها جيدة للغاية وذات مذاق جيد.
 
 
ونصح الشيف البريطاني المشهور جايسون أثيرتون المسافرين باصطحاب صلصة حارة معهم لإضافتها إلى طعام الطائرة، مؤكداً أن هذه الصلصة تضيف طعماً مميزاً لأي وجبة.
 
وأضاف: "المسافر لن يتمكن  من أخذ زجاجة كاملة من الصلصة؛ بسبب قوانين المطارات التي لا تسمح باصطحاب كمية سوائل تتعدى 100 ميلي ليتر، لذا يمكننا تعبئة بعض الصوص في كيس صغير محكم الإغلاق واستخدامه عند الحاجة".
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات