مضايقات على الهواء.. هؤلاء المذيعون تعرضوا لتحرش جنسي في مونديال روسيا!

main image
5 صور
مضايقات على الهواء.. هؤلاء المذيعين تعرضوا لتحرش جنسي في مونديال روسيا!

مضايقات على الهواء.. هؤلاء المذيعين تعرضوا لتحرش جنسي في مونديال روسيا!

عادة ما تمثل التجمعات الكرنفالية الكبيرة بيئة خصبة للتحرش، لكن الشئ الغريب أن يكون ذلك الفعل على الهواء مباشرة

التحرش الجنسي على الهواء بحق المذيعات وأيضا المذيعين، فلم يقتصر الأمر على الفتيات فقط

ويبدو أن مونديال كأس العالم 2018 المقام حاليا في روسيا الأكثر تسجيلا لحالات التحرش الجنسي على الهواء

وثقت كاميرات البث المباشر أكثر من واقعة بينها واحدة بحق مذيع بالتليفزيون المصري قبلته فتاة روسية على الهواء

عادة ما تمثل التجمعات الكرنفالية الكبيرة بيئة خصبة للتحرش، لكن الشيء الغريب أن يكون ذلك الفعل على الهواء مباشرة حين تتعرض مذيعة إلى مضايقات من الجمهور الملتف حولها.

ويبدو أن مونديال كأس العالم 2018 المقام حالياً في روسيا الأكثر تسجيلاً لحالات التحرش الجنسي على الهواء بحق المذيعات، وأيضاً المذيعين، فلم يقتصر الأمر على الفتيات فقط، بل ثقت كاميرات البث المباشر أكثر من واقعة بينها واحدة بحق مذيع بالتليفزيون المصري قبلته فتاة روسية على الهواء.

 شاهد.. كلب يقوم بالإنعاش القلبي الرئوي لشرطي في مدريد

محاولة تقبيل مراسلة برازيلية

تعرضت مذيعة برازيلية تُدعى جوليا غيماريش، وتعمل مراسلة لتلفزيون «TV Globo» و«SporTV » في البرازيل، لتحرش جنسي في أثناء تغطيتها لفعاليات كأس العالم في روسيا، وفرّ المعتدي بفعلته التي وثقتها الكاميرا.

وانزعجت المراسلة من محاولة مشجع التحرش بها وتقبيلها، في أثناء تغطيتها لمبارة اليابان والسنغال، الأحد الماضي، في مدينة يكاترينبورغ، كما قامت بتوبيخه وقالت له: «لا تفعل ذلك، لا تفعله مرة أخرى، هل هذا واضح؟!» من جهته رد المشجع قائلاً: «أعتذر، أنا آسف!».

وأكدت المراسلة البرازيلية أن تلك المرة كانت الثانية التي يحاول فيها أحد المعجبين تقبيلها في روسيا، كما أفادت بأنها تعرضت لعدد كبير من هذه الممارسات في روسيا.

وقالت: إنه إحساس فظيع؛ إذ إنني أشعر في تلك اللحظة بالعجز والضعف، لقد أبديت هذه المرة ردة فعل، لكن من المحزن أن الناس لا يفهمون، لقد أردت أن أعرف لماذا يعتقد هذا الرجل أن من حقه القيام بذلك؟!

التحرش بصحفية سويدية 

وفي 18 من يونيوالجاري، وقبيل انطلاق المباراة الافتتاحية لمنتخب السويد مع نظيره الكوري الجنوبي في كأس العالم، قفز مشجع سويدي من بين الحشود المتجهين لحضور المباراة في ملعب نيجني نوفغورود، وقام باحتضان وتقبيل الصحفية السويدية، ماهلين هيلبيرغ، في أثناء تقديمها تقريراً مصوراً لإحدى القنوات المحلية السويدية.

مشجع  يضع يده على صدر مذيعة كولومبية

وفي محاولة شبيهة قام أحد المشجعين بالتحرش بالمراسلة الكولومبية، جوليث غونزاليس ثيران، بينما كانت تقوم بتغطية ميدانية، في أثناء تقديمها  تقريراً مصوراً لقناة «Deutsche Welle» الألمانية في مدينة سارانسك.

 الحوادث تقع.. هكذا تنقذ حياتك حين تواجه السيناريوهات المرعبة

وفي أثناء البث المباشر للتقرير، ظهر مشجع ووضع يده على صدرها، إلا أنها أكملت تغطيتها دون أن تظهر أمام الكاميرا أي ردة فعل بسبب ما قام به المشجع.

وعلقت "ثيران" على الحادث: لقد كنت هناك لمدة ساعتين للإعداد للتغطية، ولم أتعرض لأي مضايقات. ولكن، عندما بدأ البث المباشر، استغل هذا الرجل الأمر، حيث اقترب مني وقبلني ولمس صدري. لقد كنت مضطرة لإكمال التغطية، وبعد ذلك حاولت البحث عنه، لكنه غادر المكان.

تقبيل مذيع مصري في روسيا

فاجأت مشجعة​ ​روسية​، مراسل بالتليفزيون المصري، كان واقفاً أمام ملعب خلال تغطيته لمباريات كأس العالم، بقبلة على خده؛ الأمر الذي قابله المراسل المصري بعلامات دهشة واستغراب واضحة ظهرت على وجهه.

وانتشرت تلك الواقعة على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وعلقت الإعلامية المصرية بثينة كامل التي تعمل في إذاعة هنا القاهرة، بطريقة كوميدية على الواقعة قائلة: "وإحنا في نشرة خمسة نجري مع الزميل العزيز حواراً علي الهواء، وهو مبتسم وسعيد، وإذ بمجموعة من المشجعين يعبرون مبتهجين يلوحون بأعلام فريقهم، ثم تفاجئه هذه الحسناء بقبلة علي الهواء.. الله يرحمه لو خاطب أو متزوج".

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات