«صب واى» السعودية تطبق ديكور «فريش فوروارد» في المنطقة

main image
صورتان
«صب واى» السعودية تطبق ديكور «فريش فوروارد» في المنطقة

«صب واى» السعودية تطبق ديكور «فريش فوروارد» في المنطقة

«صب واى» السعودية تطبق ديكور «فريش فوروارد» في المنطقة

«صب واى» السعودية تطبق ديكور «فريش فوروارد» في المنطقة

تم افتتاح أول مطعم صب واي يكشف النقاب عن التصميم الجديد والمتطور المعتمد لمطاعم (صب واي) تحت عنوان "فريش فوروارد" والواقع على شارع التحلية في مدينة بالرياض، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة شامل للأطعمة المحدودة، الوكيل العام لمطاعم صب واي العالمية بالمملكة العربية السعودية الأستاذ محسن أديب، وبحضور عدد من موظفي الشركة وأعضاء بارزين آخرين من المكتب الإقليمي: السيد ناصر زمان – مدير إقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا، السيد جوزيف ثابت– مدير إقليمي  للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والسيد هشام غزال– رئيس التسويق الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا، .

ويوفر التصميم الجديد مساحة أكثر تميزاً وترحيباً، مع حزمة رائعة من الألوان الجديدة المشرقة مستوحاة من نضارة الخضروات الطازجة، إضافةً إلى تصميم جديد لشعار العلامة التجارية يشكل نقطة جذب محورية ضمن المساحة الجديدة الواسعة.

يجمع التصميم الجديد ما بين الديكور الحديث والتقنية الحديثة، بما في ذلك أكشاك ذاتية الخدمة في بعض المواقع، بالإضافة إلى منافذ لشحن الهواتف الذكية مع واجهات عرض أكثر عرضاً للمكونات.

ولقد تم عمل التصميم الجديد ليقلب تجربة الزبائن السابقة رأساً على عقب حال دخولهم للمطعم الجديد. جدير بالذكر أن تصميم "فريش فوروارد" الجديد يتواجد حالياً داخل 123 موقعاً حول العالم، مع وجود خطة لافتتاح أكثر من 200 موقع بالتصميم الجديد في المستقبل القريب.

وسيتم توفير تصميم "فريش فوروارد" الجديد لجميع مطاعم صب واي المجدول افتتاحها في السعودية خلال السنوات القادمة. ومن المقرر افتتاح مطعم ثانٍ في وقت لاحق من هذا الشهر يقع داخل حي النسيم الغربي في مدينة الرياض.

ومن خلال التركيز على المنتجات الرقمية والمكونات الطازجة وأشكال العروض المعاصرة، تشهد مطاعم صب واي تغيراً كبيراً في تجربة تناول الوجبات داخل المطعم تجعل من مطعمكم القادم أكثر نضارةً وأكثر حداثةً.

وبالتزامن مع ولادة مطعم المستقبل تم أيضاً تجهيز قائمة طعام المستقبل؛ حيث تشهد مطاعم صب واي تغييرات كبيرة ليس على مستوى إعادة تصميم خطوط الديكور الرئيسية، بل تم بالفعل إعادة تصميم قائمة الطعام بالكامل.

وأخذت مطاعم صب واي على عاتقها توفير منتجات خالية من الإضافات مع التركيز بشكل خاص على عنصر اللحوم؛ حيث يتم حالياً تجهيز خط إنتاج جديد من المنتجات الطازجة والاستثنائية. مصممة جميعها لتواجه زيادة عدد المنافسين المبتدئين والدوليين والمحليين. كما تقدم المطاعم منتجات قائمة على المنتوجات الزراعية، منصات عرض أكثر على عروضها الجانبية والصلصات الجديدة وإضافات أخرى محلية الصنع بالمزيد من النكهات، تضمن جميعها تناول وجباتكم المحضرة حسب الطلب.

وصرح الأستاذ محسن أديب قائلاً: "عندما يتعلق الأمر بجودة المعايير فإن التزامنا تجاه عملائنا وسعينا نحو هدف الوصول للمركز الأول في مجال مطاعم الوجبات السريعة يحتم علينا إجراء تغييرات مستمرة من أجل تحسين وتطوير مطاعمنا"،

وأضاف "المسؤوليات الضخمة تحتم علينا إجراء تغييرات كبيرة، وهنا تكمن الحاجة الملحة للتجديد والتغيير. وإنه من دواعي الفخر والاعتزاز أن نقوم بافتتاح مطعم المستقبل هنا في السعودية قبل أي دولة أخرى في المنطقة سواء في دول مجلس التعاون الخليجي أو المنطقة العربية برمتها".

وأكد أديب أن "الهدف الرئيسي لدينا كان ولا يزال تحسين تجربة تناول الطعام بالكامل مع الحفاظ على توفيرنا للعناصر الغذائية من خلال دمج البصمة الرقمية، والتغيير في كيفية عرض الخبز والمكونات الطازجة الأخرى، مع تطوير خياراتنا الحالية من الحشوات والخضروات والتوابل، لتقديم تجربة جديدة تماماً لعملاء مطاعمنا".

وشدد على أن هذا التغيير لن يحدث بين ليلة وضحاها، "وسوف نبذل قصارى جهدنا؛ كي نضمن لوكلائنا الفرعيين حصولهم على الأدوات والموارد المناسبة لمساعدتهم بالإسراع بعملية التحديث المطلوبة.

واختتم أديب حديثه بالقول: إننا نتطلع أن تحقق هذه التغييرات فرصةً عظيمة تضعنا على المسار الصحيح لتحقيق نمو مستمر على المدى البعيد. إننا نخطط لإضافة 40 مطعماً جديداً خلال العامين القادمين لتوسيع شبكة مواقعنا لتصل إلى عدد 200 فرع منتشرة على كل مناطق المملكة العربية السعودية؛ لتزويد عملائنا بإمكانية الوصول إلى أفضل مجموعة متنوعة من الطعام والمذاق".

ويحظى رواد مطاعم صب واي بسهولة الوصول إلى تشكيلة طازجة من الخضروات الخاصة بالسندوتشات والسلطات المجهزة حسب طلبهم في 113 بلداً داخل أكثر من 44.800 مطعم حول العالم. ويقوم فنانو الساندوتشات داخل مطاعم صب واي بتجهيز 7.5 مليون ساندويتش يوميًا في جميع أنحاء العالم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال