كأس العالم 2018: كيف تشاهد مباريات كرة القدم أونلاين؟

main image
4 صور
خدمة FuboTV

خدمة FuboTV

خدمة Hulu لمشاهدة كأس العالم 2018

خدمة Hulu لمشاهدة كأس العالم 2018

خدمة YouTube TV لمشاهدة كأس العالم 2018

خدمة YouTube TV لمشاهدة كأس العالم 2018

خدمة PlayStation Vue من سوني

خدمة PlayStation Vue من سوني

تستمر بطولة كأس العالم 2018 ويستمر معها الإثارة والمنافسات بين المنتخبات المختلفة، وهذه النسخة مليئة بالمفاجآت أولها تأهل أربعة منتخبات عربية إلى الدور الأول، لكن من المؤسف أنها في طريقها لتوديع المنافسة مبكراً.

بينما من المفاجآت الأخرى نجد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك والفوز المثير لها في المباراة الأخيرة، إضافة إلى أزمة المنتخب الأرجنتيني وظهرت بعض المنتخبات القوية الأخرى منها بلجيكا على سبيل المثال لا الحصر.

ومع استمرار المنافسات حتى منتصف الشهر القادم حيث سيتضح لنا بطل هذه النسخة، تواصل الكثير من الخدمات على الإنترنت تغطية الحدث سواء من خلال الأخبار والمقالات التحليلية أو من خلال مقاطع الفيديو والبث الحي.

وبالطبع هناك العديد من الخدمات التي توفر لك مشاهدة البث الحي للمباريات بشكل قانوني وهي خدمات مدفوعة بالطبع، دعونا نتطرق إليها في هذا المقال.

من لندن وباريس وصولاً إلى المغرب.. كيف تفاعلت الشخصيات العامة والمشاهير مع قيادة المرأة في السعودية؟

 

  • خدمة YouTube TV لمشاهدة كأس العالم 2018

أطلقت جوجل خلال الأشهر الأخيرة خدمة التلفزيون YouTube TV والتي توفر للمشتركين مشاهدة تشكيلية من الفضائيات المجانية والمدفوعة وفق اشتراك شهري.

هذه الخدمة تقدم مشاهدة العديد من الشبكات الإخبارية منها الرياضية، ومن هذه القنوات نجد NBC, ABC, AMC, Freeform, A&E, CW TV.

ويمكنك الاشتراك بقيمة 40 دولاراً أمريكياً؛ للاستفادة من هذه الخدمة ولأنها لا تتوفر خارج الولايات المتحدة، يمكنك استخدام خدمة الـVPN الشهيرة سواء على متصفحك أو من خلال تنزيل تطبيقها على جهازك للاستفادة منها.

 

  • خدمة Hulu لمشاهدة كأس العالم 2018

هي واحدة من خدمات البث حسب الطلب وتنافس بقوة نتفليكس الشهيرة، وهي تقدم خدمة مشاهدة كل مباريات كأس العالم 2018.

مثل خدمة YouTube TV تعتمد هي الأخرى على الإنترنت، ويمكنك المشاهدة على هاتفك الذكي أو الحاسوب اللوحي أو حتى التلفزيون الذكي، وهذا باشتراك شهري يصل إلى 40 دولاراً للشهر مع حصولك على شهر مجاناً في البداية.

وبالطبع هذه الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك الاستفادة منها باستخدام إحدى خدمات الـ VPN.

كيف تتجنب اختراق القراصنة لأجهزتك في 10 خطوات ؟

 

  • خدمة PlayStation Vue  من سوني

هذه خدمة البث عبر الإنترنت (OTT) الأمريكية المملوكة لشركة سوني اليابانية، وهي توفر مشاهدة الكثير من المحتوى المرئي في مجالات عديدة منها بالطبع الرياضة.

وتوفر للمشتركين فيها مشاهدة كل مباريات كأس العالم 2018 على القنوات الفضائية المدعومة، ويبدأ الاشتراك الشهري من 40 دولاراً فيما يصل إلى 80 دولاراً بالحصول على المزيد من المميزات.

الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك الاستفادة منها باستخدام إحدى خدمات الـ VPNالمتوفرة.

 

  • خدمة FuboTV

هي واحدة من الخدمات المدفوعة التي توفر للمشتركين مشاهدة البطولة التي يتابعها الملايين من الناس حول العالم، وهي التي تركز في المقام الأول على القنوات التي توزع الرياضات الحية، بما في ذلك NFL ، MLB ، NBA ، MLS وكرة القدم الدولية، بالإضافة إلى الأخبار و المسلسلات التلفزيونية والأفلام.
 
الخدمة محصورة على منطقة جغرافية فقط وهي الولايات المتحدة، لكن يمكنك الوصول إليها واستخدامها بالاعتماد على خدمات الـVPN المتوفرة للمتصفحات والأجهزة الذكية، وفي حالة أردت استخدامها بدون هذه الخدمات ستظهر لك رسالة الخطأ fuboTV content is currently not available in your location.

 

في النهاية فإن هذه الخدمات المدفوعة تقدم لك مشاهدة المباريات بجودة عالية وبطريقة قانونية وبدون تقطيع ومن خلال مشاهدة المباريات على المتصفحات أو تطبيقاتها للهواتف الذكية، لكن ليبقى استخدامها في الإمارات وبقية دول العالم مرهوناً باستخدام خدمات VPN وتحديد الولايات المتحدة كموقعك الجغرافي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا