كيف تساعدك أبل على متابعة كأس العالم 2018 على آيفون و آيباد؟

كيف تساعدك أبل في متابعة كأس العالم 2018 على آيفون و آيباد؟

كيف تساعدك أبل في متابعة كأس العالم 2018 على آيفون و آيباد؟

كيف تساعدك أبل في متابعة كأس العالم 2018 على آيفون و آيباد؟

تأتي هواتف آيفون وحواسيب آيباد عادة بالمساعد الشخصي سيري من آبل، وهو المساعد الصوتي الذي تنافس به مساعدات شخصية أخرى في السوق مثل كورتانا من مايكروسوفت، والمساعد الشخصي من جوجل، إضافة إلى أليكسا من أمازون.

ومن المعلوم أن هذه الخدمات تستخدم في التوصل بأحدث الأخبار والأنباء الواردة في السياسة والرياضة والاقتصاد وعالم الأسهم ومجالات كثيرة.

ويمكن لمتابعي كأس العالم 2018 في روسيا التوصل بالأخبار والنتائج باستخدام المساعد الشخصي على آيفون و آيباد، وهو ما أعلنت عنه شركة أبل.

الملايين من المهتمين بهذه البطولة، يمكن ألا يحضروا إلى المباريات في روسيا لأسباب مختلفة، وحتى أن يحول العمل والانشغال بينهم وبين متابعة المباراة بشكل مباشر من المقهى أو التلفزيون في المنزل أو تطبيقات البث الحي على أجهزتهم المتنقلة.

لكن المساعد الشخصي من أبل، ونتحدث عن "سيري" يمكن أن يساعد المستخدمين حول العالم على متابعة أخبار هذه البطولة.

  • خدمة متاحة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية

وأقدمت آبل سيري على دعم أخبار كرة القدم في البرازيل وروسيا والدنمارك وفنلندا وماليزيا وتركيا وتايلاند والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة إلى 26 دولة أخرى، ما يعني أنه يمكن لمستخدمي Siri أن يسألوا عن النتائج، والجداول، والترتيب، وقوائم المنتخبات والفرق المتنافسة.

  • أبرز الأسئلة التي يمكنك طرحها على سيري

بناء على هذا يمكنك أن تطرح الأسئلة على المساعد الصوتي من أبل؛ لتحصل على أجوبة فورية، ومن هذه الأسئلة نجد متى لعبت فرنسا ضد أستراليا؟ ما الفرق الموجودة في المجموعة أ؟ ما هي تشكيلة السعودية؟ من هو هداف البطولة؟ من فاز في مباراة ألمانيا ضد المكسيك؟ كم عدد أهداف ميسي في البطولة؟ والكثير من الأسئلة الأخرى التي يمكنك طرحها.

ومن المنتظر أن تحصل على كل الأجوبة للأسئلة التي تقوم بطرحها على حول هذه البطولة، ومن المعلوم أن المساعد الصوتي يعتمد على محرك بينج من مايكروسوفت، وهذا الأخير يعمل بدوره على تغطية هذا الحدث وجمع المعلومات وتقديم نتائج بحث فورية للمستخدمين.

  • آب ستور وكأس العالم 2018

وأعلنت شركة أبل عن أن متجر آب ستور سيعمل على إبراز التطبيقات الرياضية طيلة الشهر الحالي، وهو سيركز على عرض أفضل التطبيقات في نتائج البحث بناء على معايير الجودة والتفاعل الإيجابي.

ومن المعلوم أن متجر آب ستور يتضمن الآلاف من التطبيقات التي توفر تغطية كأس العالم 2018، منها المصممة خصيصا لهذا الحدث، وفي ظل التنافس القوي بين التطبيقات، سيبرز محررو App Store التطبيقات والألعاب المفضلة من نجوم كرة القدم.

من جهة أخرى سيقدمون للمستخدمين أفضل النصائح، والتي يمكن متابعتها من أجل التقاط أفضل الصور من حيث الجودة ومقاطع الفيديو لكرة القدم والمشاهد من المباريات التي يحضرونها على أرض الواقع، وكيفية الرفع من المشاهدات وانتشار مقاطع الفيديو التي ينشرونها على يوتيوب والشبكات الاجتماعية.

سيقدم متجر التطبيقات أيضًا تطبيقات وألعابًا أساسية متعلقة بكرة القدم لمساعدة المعجبين على التعمق في التجربة، من خلال تطبيقات التغطية الإخبارية مثل FOX NOW أو BBC Sport والألعاب مثل FIFA Mobile و PES 2018.

  • تطبيق Apple TV وكأس العالم 2018

تعمل آبل على جعل خدماتها المختلفة مفيدة لعشاق كرة القدم في شهر كأس العالم 2018 والذي يشهد منافسة قوية بين المنتخبات والكثير من الإثارة.

تطبيق Apple TV على أجهزة آيفون و آيباد وتلفزيون Apple TV هو الوجهة الوحيدة للعثور على البرامج التلفزيونية والأفلام التي تحبها ومشاهدتها. في الولايات المتحدة وكندا حيث تتوفر ميزة الرياضة، سيكون بمقدور مستخدمي تطبيقApple TV  تتبع جميع الإجراءات على FOX NOW في الولايات المتحدة؛ و TSN و RDS، تطبيقات Bell Media الإنجليزية واللغة الفرنسية في كندا. يمكن للمعجبين الفرق المفضلة ومتابعة مبارياتهم في Up Next، وتلقي إشعارات على أجهزة أبل الخاصة بهم، عندما يلعب فريقهم أو يقترب وقت انطلاق المباراة.

  • تطبيق أبل نيوز وتغطية كأس العالم 2018

يوفر تطبيق أبل نيوز المتوفر على آيفون وآيباد التوصل بأحدث التقارير والأخبار الرياضية من المصادر الموثوقة والمشهورة.

ويعمل التطبيق على تجميع الأخبار، وستجد أنه في قسم الرياضة يتم التركيز على كأس العالم 2018، وجمع الأخبار في مكان واحد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حل مشكلة مشاركة آبل بيانات التصفح على آيفون والماك مع جوجل وتينسنت

هل تعلم أن شركة آبل ترسل بيانات تصفح الإنترنت على iOS لبعض مستخدميها إلى شركة الإنترنت الصينية تينسنت؟ وكذلك جوجل الأمريكية؟إنها حركة صادمة وغير متوقعة من شركة تكنولوجيا تروج لنفسها كبطل لخصوصية...

أفضل 5 لوحات مفاتيح للاستمتاع بالألعاب الحديثة.. المواصفات والأسعار

إذا كنت من عشاق الألعاب الإلكترونية واشتريت جهاز حاسوب جديدًا مخصصًا من أجل ذلك، فإنك لن تستطيع الاستمتاع بالألعاب من دون مجموعة جيدة من الأجهزة الطرفية التي تمكنك من اللعب.فأنت هنا تحتاج إلى ماوس...