#مصر_روسيا.. الدب الروسي يقصي الفراعنة من المونديال.. ورواد تويتر: استيقظنا من الحلم

main image
4 صور
#مصر_روسيا.. الدب الروسي يقصي الفراعنة من المونديال.. ورواد تويتر: استيقظنا من الحلم

#مصر_روسيا.. الدب الروسي يقصي الفراعنة من المونديال.. ورواد تويتر: استيقظنا من الحلم

ودع المنتخب المصري لكرة القدم بطولة كأس العالم بروسيا 2018 ، عقب خسارته أمام نظيره الروسي

ووضع المنتخب الروسي بهذا الفوز قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم

ويعد هدف محمد صلاح هو أول هدف للمنتخب المصري في كأس العالم 2018

ودع المنتخب المصري لكرة القدم بطولة كأس العالم بروسيا 2018، عقب خسارته أمام نظيره الروسي في ثاني مواجهات الفريفين بدوري المجوعات بنتيجة 1 -3.

  فيديو.. شاهد اللقطات الأولى لحريق طائرة المنتخب السعودي

ووضع المنتخب الروسي بهذا الفوز قدماً نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم بعد فوزه الثاني؛ حيث سبق أن فاز على المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة.

وقدم المنتخب المصري أداءً متواضعاً طوال المباراة، واستطاع المنتخب الروسي إحراز 3 أهداف في أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، بينما أحرز محمد صلاح هدف منتخب مصر الوحيد من ركلة جزاء.

ويعد هدف محمد صلاح هو أول هدف للمنتخب المصري في كأس العالم 2018؛ لينهي بذلك أسطورة اللاعب مجدي عبد الغني الذي أحرز هدف منتخب الفراعنة في كأس العالم 90 من ركلة جزاء في مرمى منتخب هولندا.

وتصدر وسم #مصر_روسيا، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر في السعودية، حيث تفاوتت تعليقات النشطاء بين الحزن والسخرية من الأداء.

وغرد المحلل الرياضي المصري خالد بيومي قائلاً: يا للأسف! أقصى طموحات اتحاد الكرة وعقليات المسئولين حالياً الوصول لكأس العالم فقط.

فيما علق الإعلامي الرياضي حسن المستكاوي قائلاً: ١٧ دقيقة هزت شبكتنا ٣ مرات من أخطاء صادمة . استيقظنا من الحلم. حل الحزن. هارد لك. من بكره يبدأ كأس العالم.

  لماذا رفض مدافع منتخب البرتغال الاحتفال بهدف رونالدو الثالث؟

فيما علق ساخر، الصحفي السعودي محمد البكيري، بنشره صورة لهزيمة منتخبي مصر والسعودية أمام روسيا،  قائلاً: مفيش حد أحسن من حد. كله رايح.

بينما قالت دلال البارود: درس نتعلمه، لا يوجد بطل متفرد ولا بطولة مطلقة، المجد والفوز دائماً حليف الجهد الجماعي والتفاني والتعاون من أجل الهدف الأسمى. مهما احترف الإنسان يظل مكبلاً إن لم يتطور معه البقية، على العرب التحرر من تعليق الأحلام على فرد، وتحقيق الأحلام عن طريق إعداد أبطال لا واحد.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة