«مازيراتي» تشن الحرب على «تيسلا» بهذه السيارة(صور)

«مازيراتي» تشن الحرب على «تيسلا» بهذه السيارة(صور)

وكشفت«مازيراتي»، عن نيتها في طرح أول سيارة كهربائية لها قبل 2022 لتنافس بها موديلات «تيسلا» الجديدة التي تحمل أسم y و X.

وظهر موديل«الفيري» في العديد من المعارض الدولية كنسخة تجريبية إلى أن الشركة قررت نقله إلى خط الإنتاج ابتدأ من العام القادم.

وظهر موديل«الفيري» في العديد من المعارض الدولية كنسخة تجريبية إلى أن الشركة قررت نقله إلى خط الإنتاج ابتدأ من العام القادم.

تستعد «مازيراتي»، عملاق صناعة السيارات الإيطالية لبدء حربها الشرسة مع الأمريكية «تيسلا» للاستحواذ على صدارة سوق السيارات الكهربائية.
 
وكشفت«مازيراتي»، عن نيتها في طرح أول سيارة كهربائية لها قبل 2022 لتنافس بها موديلات «تيسلا» الجديدة التي تحمل اسم y و X.
ووفقاً لتصريحات الشركة فإن السيارة الكهربائية الجديدة ستحمل اسم«الفيري»، وستأتي بنسختين الكوبيه والمكشوفة وكلاهما بنظام رباعي الدفع.
أما المحرك فمن المتوقع أن تضم السيارة الجديدة محركين كهربائيين وديزل ليمنحها قوة تسارع من صفر إلى 100 كلم خلال 2 ثانية.
 
وظهر موديل«الفيري» في العديد من المعارض الدولية كنسخة تجريبية إلا أن الشركة قررت نقله إلى خط الإنتاج ابتداء من العام القادم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

رالي داكار السعودية 2020 يصل مراحل الحسم.. بيرتهانسل يحسم المرحلة التاسعة

تواصل التشويق والإثارة في رالي داكار السعودية 2020، بعدما اقترب من مراحل الحسم والأمتار الأخيرة، حيث حسم السائق الفرنسي بيترهانسل المرحلة التاسعة من السباق، متقدماً بفارق 15 ثانية فقط عن الثاني...

تعرف على موقف متسابقي رالي داكار 2020 بالمملكة بعد انتصاف مراحله

بدأت اليوم الأحد، المرحلة السابعة من رالي داكار 2020، والذي يقام حالياً بالمملكة، بعد راحة حصل عليها المتسابقون أمس. المرحلة السادسة من رالي داكار 2020المرحلة السابعة ستكون في اتجاه وادي الدواسر...

كهربائية وتناسب الطرق الوعرة..بي إم دبليو تكشف عن دراجتها الجديدة (فيديو)

أزاحت العملاق الألماني BMW الستار عن أحدث دراجاتها الرياضية ذات المواصفات الحصرية التي تتبناها الشركة للمرة الأولى في تاريخها.بلمسات من «الساموراي».. شاهد دراجة Kenzo الناريةمواصفات...