من السعودية إلى روسيا بالدراجة ..سعودي يؤازر منتخب بلاده فتكرمه «الفيفا» (فيديو)

من السعودية إلى روسيا بالدراجة ..سعودي يؤازر منتخب بلادة فتكرمه«الفيفا» (فيديو)

ولاقى المشجع السعودي« فهد اليحيا» صاحب 28 ؛ ترحيباً كبيراً على مستوى العالم لتصميمه الكبير على إنهاء طريقة و تحقيق حلمة في الوصول إلى روسيا ودعم فريقة .

وقال اليحيا خلال لقائه مع «الفيفا»: «أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أعطاني العلم السعودي ونجحت في إحضاره إلى روسيا، وقمت بمنحه إلى السفير ».

في ظل الطفرة الكبيرة التي تحظى بها وسائل المواصلات العالمية، قرر شاب سعودي قطع آلاف الكيلو مترات بدراجته للذهاب من المملكة إلى روسيا لمؤازرة المنتخب السعودي في المونديال .
 
ولاقى المشجع السعودي «فهد اليحيا» صاحب 28 عاماً ترحيباً كبيراً على مستوى العالم؛ لتصميمه الكبير على إنهاء طريقه وتحقيق حلمه في الوصول إلى روسيا ودعم فريقه.
وأبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» الإنجاز الخيالي الذي حققه الشاب السعودي بعد أن سافر بدراجته لـ5145 كيلومتراً وعبر 4 بلدان للوصول إلى روسيا.
وقال اليحيا خلال لقائه مع «الفيفا»: «أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أعطاني العلم السعودي ونجحت في إحضاره إلى روسيا، وقمت بمنحه إلى السفير».
 
وأضاف قائلاً: «قمت بالرحلة حتى أتمكن من دعم الصقور الخضراء في كأس العالم». 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

جون واديل يصدم المنطق.. هل يمكن النجاة وسط عشرات الثعابين بدون طعام؟

بعد قضاء يومين مع الثعابين، نجا رجل من الموت بطريقة غريبة، بعد أن نجحت فرق الإنقاذ في ولاية أريزونا الأمريكية، في إخراجه من حفرة عميقة سقط فيها بعد أن قضى 48 ساعة بين الثعابين. لأن جريمتهم بشعة...

من هو الفائز بجائزة أفضل مصور للحياة البرية لهذا العام؟ (صور)

فازت صورة القرود الذهبية التي التقطها المصور الفوتوغرافي الهولندي مارسيل فان أوستين، بجائزة مصور العام للحياة البرية.قمر صناعي حول الأرض.. الصين تبدع في تقليد كل شيء!أفضل مصور للحياة البريةوتعد هذه...