الجواهر الصغيرة.. مواهب شابة يراقبهم الجميع خلال كأس العالم روسيا 2018 (فيديو)

الجواهر الصغيرة.. مواهب شابة يراقبهم الجميع خلال كأس العالم روسيا 2018 (فيديو)

الجواهر الصغيرة..نجوم شباب ينتظر الجميع رؤيتهم في كأس العالم (فيديو)

في كأس العالم القادمة لا تنتظر جماهير كرة القدم النجوم الكبار من أمثال كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؛ فهناك أيضاً جواهر صغيرة تنظر إليها جماهير بلادها ومحبو كرة القدم بشغف بسبب ما يقدمونه من مستويات مبشرة تجعلهم يتسلمون الراية من الجيل الحالي في المستقبل.

صلات قرابة تجمع بين لاعبي كرة القدم.. هل تعرفها من قبل؟

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم المواهب الكروية الشابة التي سوف تحمل طموحات وأحلام جماهير بلادها في المستقبل القريب وتتحول إلى نجوم مخضرمين بعد سنوات قليلة.

1- أشرف حكيمي - المغرب

خريج مدرسة ريال مدريد الكروية وأحد أبطال دوري أبطال أوروبا الذين لعبوا دوراً مؤثراً في تتويج الميرنغي بـ 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا .

ولقد بزغ نجم الظهير الأيمن الشاب البالغ من العمر 20 عاماً فقط  أثناء تولي فترة زيدان قيادة الفريق الملكي لينضم إلى الفريق الأول بعد المباراة الودية التي جمعت ريال مدريد بباريس سان جيرمان .  

2- أليكساندر جولوفين - روسيا 

على الرغم من الجناح الأيسر  يبلغ من العمر 22 عاماً فقط إلا أن نجم فريق سيسكا موسكو الذي من المرجح أن ينتقل إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي بعد كأس العالم هو أهم لاعبي المنتخب الروسي الذي تنتظر منه الجماهير الكثير للعبور بروسيا إلى الدور الثاني من البطولة .

3- لوكاس توريرا - أوروغواي

لاعب خط وسط فريق سامبدوريا الإيطالي القصير المكير الذي لا يتعدى طول قامته الـ 168 سم يمتلك قدرات كروية تتعدى عمره بكل تأكيد فهو من لاعبي خط الوسط النموذجيين في إفساد هجمات الفريق الخصم  وبناء الهجمات والاحتفاظ بالكرة تحت الضغط وصاحب تسديدات قوية ودقيقة على المرمى  سوف تجعل حارسي منتخبي مصر والسعودية تحت ضغط كبير طوال الـ 90 دقيقة .

4- جونسالو جيديش - البرتغال 

يبلغ من العمر 22 عاماً ويعد من أقوى المواهب الكروية التي تنتظرها مستقبل باهر مع منتخب البرتغال في مركز الجناح فهو هداف وصاحب سرعة ومهارة مثيرة للدهشة وهذا ما أثبته من خلال مشاركته مع فالنسيا الموسم الماضي في الليغا حيث صنع 11 هدفاً، وسجل 6 أهداف.

وسوف يعود جيديش إلى فريقه الأصلي باريس سان جيرمان بعد رفض النادي الباريسي تجديد إعارته لفريق فالنسيا بسبب نية باريس سان جيرمان من الاستفادة فنياً من اللاعب أو مادياً كما تتكهن الصحافة بأنه سوف يكون هدفاً لأندية أوروبا الكبيرة .

5- ماركو أسينسيو - إسبانيا

لم يكلف لاعب مايوركا السابق الذي يبلغ من العمر 22 عاماً ويلعب  كلاعب وسط هجومي وجناح خزائن ريال مدريد سوى 3.5 مليون يورو فقط ليتحول بعد ذلك إلى لاعب من ضمن التشكيلة الأساسية لمدرب الميرنغي السابق زيدان بسبب دقة تسديداته الرائعة وقدراته الكبيرة على اعتراض الكرات .

وبالطبع سيكون أسينسيو إحدى الأوراق الاحتياطية الرابحة لمنتخب إسبانيا المتوج بلقب كأس العالم عام 2010 في جنوب أفريقيا .

بعد تحرشه بها على الهواء مباشرة..مراسلة صحفية تلقن مشجعاً درساً قاسياً (فيديو)

6- دانييل أرزاني - استراليا

يعد لاعب الوسط المهاجم  في فريق ميلبورن سيتي الأسترالي المنحدر من أصول إيرانية أصغر لاعبي كأس العالم بشكل عام فهو يبلغ من العمر 19 عاماً فقط وتنتظر جماهير بلاده رؤية مهاراته الفردية اللافتة للنظر مع منتخب القارة الأسترالية .

7- كيليان امبابي - فرنسا 

يعد لاعب باريس سان جيرمان البالغ من العمر 20 عاماً فقط والمنحدر من أصول جزائرية أحد أخطر وأقوى المهاجمين على الساحة الدولية في الوقت الحالي، وتنتظر جماهير المنتخب الفرنسي الكثير من هذا النجم الصغير الذي يعد المهاجم الأساسي لتشكيلة الديوك الفرنسية.

8- جابرييل جيسوس - البرازيل 

أن تكون في الـ 21 من عمرك فقط وتحتفظ بمكان أساسي في فريق بحجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وتقود منتخب بلادك المتوج بـ 5 نسخ من بطولات كأس العالم بالتأكيد من أحد المفارقات الكروية التي لا تحدث كل يوم في عالم كرة القدم .

فلقد حاز جابرييل جيسوس على ثقة مدرب السيلساو وهو بعمر الـ 21 عاماً بسبب تفاهمه الكبير مع النجم الأول في المنتخب نيمار دا سيلفا وهو الأمر الذي يحول هجوم المنتخب البرازيلي إلى هجوم مدمر خاصة مع وجود كوتينيو نجم برشلونة بجانب نيمار وجابرييل جيسوس.

9- ماركوس راشفورد - إنجلترا

هو مستقبل هجوم الكرة الإنجليزية بكل تأكيد فلاعب مانشستر يونايتد ومهاجم منتخب الأسود الثلاثة وصاحب الـ 20 عاماً أصغر من مثل المنتخب الأول بعمر الـ 18 عاماً ويمتلك مهارات وقدرات تهديفية استثنائية لا تتواجد في العديد من لاعبي الأجيال التي أتت بعد وين روني في السابق وهاري كين حالياً .

10- تيموفيرنر - ألمانيا 

يمتاز المهاجم الشاب ذو الـ 22 ربيعاً بسرعة كبيرة أمام المرمى مكنته من إحراز 21 هدفاً وصنع 10 أهداف مع فريقه آر بي لايبزيغ في البوندسليغا الموسم الماضي، كما أنه يمتلك سجلاً تهديفياً رائعاً مع المنتخب الألماني الأول فخلال 14 لقاءً دولياً استطاع المهاجم الشاب إحراز 8 أهداف جعلته ضمن أفراد البعثة الألمانية المتواجدة في روسيا حالياً .

11- جيوفاني لو سيلسو - الأرجنتين

أن تلفت إليك الأنظار في منتخب يحوي ليونيل ميسي بين صفوفه أمر ليس سهل بكل تأكيد، ولكن لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ22 عاماً القادم من صفوف فريق روزاريو مقابل 9 ملايين فقط نجح في إقناع مدرب منتخب التانغو سامباولي في ضمه، وتفضيله على المخضرم إيفر بانيجا بسبب مهاراته الكبيرة في الاحتفاظ بالكرة والتحكم في إيقاع اللعب وقدراته الهجومية في وسط الملعب .

تقام كل عامين ..تعرف على تفاصيل بطولة كأس عالم المصغرة !

12- عثمان ديمبلي - فرنسا 

جناح برشلونة  البالغ من العمر 21 عاماً القادم من فريق بروسيا دورتموند الألماني في صفقة ناجحة للفريق الكتلوني بكل تأكيد بسبب الجودة التي يقدمها اللاعب الشاب على أرض الملعب والأدوار الهجمومية المحورية التي يقوم بها بجانب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي .

وعلى الرغم من الإصابة لفترات طويلة إلا أن ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي لم يستطع تجاهل ضم الجناح الشاب الذي تعافى من إصابته، وينتظر تقديم نفسه بقوة في المونديال الروسي .

13- أمين حارث - المغرب 

لاعب وسط ميدان نادي شالكه الألماني البالغ من العمر 21 عاماً، وكان من بين أفضل المواهب الكروية في الدوري الألماني الموسم الماضي بكل تأكيد ويمتلك قدرات رائعة في ضبط إيقاع اللعب وتنظيم وتوزيع الهجمات وإحداث الكثير من المشاكل لدفاعات الفرق المنافسة، ولا شك أن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار كان محقاً بضم هذا النجم الشاب إلى القائمة النهائية لأسود الأطلس .

14- ناهيتان نانديز- أوروغواي

يعد جناح فريق بوكا جونيور الأرجنتيني الشاب الذي يبلغ 22 عاماً من أفضل لاعبي منتخب الأوروغواي على صعيد السرعة والمهارات الفردية والمراوغة فهو سيكون أحد نجوم منتخب السيلستي مستقبلاً بعد اعتزال لاعبي الجيل الحالي ويعد إحدى أوراق المدرب أوسكار تاباريز شديدة الخطورة في المونديال القادم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة