الكفة لصالح الألمان..هل يغير المنتخب السعودي الأرقام السلبية أمام ألمانيا اليوم ؟(فيديو)

الكفة لصالح الألمان..هل يغير المنتخب السعودي الأرقام السلبية أمام ألمانيا اليوم ؟(فيديو)

في إطار الاستعدادت لبطولة كأس العالم روسيا 2018 تنتظر جماهير الكرة السعودية المباراة المرتقبة التي يحتضنها ملعب باي ارينا والتي ستجمع بين المنتخب السعودي ونظيره الألماني.

صور| كيف سيكون الطقس في روسيا مع انطلاق مباريات كأس العالم؟

وتتنظر جماهير الأخضر من منتخبها الظهور بشكل مشرف أمام ألمانيا في المباراة الودية الأخيرة قبل  خوض غمار كأس العالم 2018 خاصة بعد الأرقام السلبية لصقور الصحراء أمام منتخب الماكينات الألمانية.

والتقى المنتخب السعودي لأول مرة بالماكينات الألمانية موسم 1998 في لقاء شهدته العاصمة السعودية الرياض، وانتهت نتيجتها بخسارة أصحاب الأرض بثلاثية دون رد.

#كبسة_بالطعمية.. هاشتاج لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم بروسيا 2018

أما اللقاء الثاني فكان في مونديال كأس العالم خلال النسخة المشتركة التي استضفتها كوريا واليابان عام 2002 وتلقى الأخضر هزيمة قاسية من الألمان بنتيجة 8-0.

 

 
 
 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وهدف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، هو ما ينتظره عشاق الكرة السعودية في الوطن العربي، وذلك بعدما انتهى النهائي منذ قليل، وشهد فوز شباب كوريا الجنوبية بهدف نظيف...

«هات الكرة ياحبيبي»..موقف طريف لطفل في مباراة الاتحاد والعدالة «فيديو»

موقف طريف شهدته مباراة فريقي العدالة والاتحاد التي أقيمت أمس السبت، كان بطله طفلاً يجلس في المدرجات التقط الكرة بعد ركلة قوية من أحد اللاعبين.أغرب تنفيذ لركلة جزاء في 2020 خلال مباراة لاتسيو ونابولي...