فيديو| حلقات برنامج «رامز تحت الصفر» الأعلى مشاهدة

main image
7 صور
فيديو| حلقات برنامج «رامز تحت الصفر» الأعلى مشاهدة

فيديو| حلقات برنامج «رامز تحت الصفر» الأعلى مشاهدة

لا تجعل شيء يفوتك.. شاهد حلقات رامز تحت الصفر الأعلى مشاهدة حتى الآن

لا تجعل شيء يفوتك.. شاهد حلقات رامز تحت الصفر الأعلى مشاهدة حتى الآن

شيكابالا

شيكابالا

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

إكرامي والشناوي

إكرامي والشناوي

هنادي الكنداري

هنادي الكنداري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

أصبح الفنان رامز جلال أيقونة من الأيقونات وعلماً من أعلام برامج شهر رمضان الكريم، فلا يمكن أن يتخيل أحد أن يكون هناك رمضان دون مقالب الفنان رامز جلال التي يمتعنا جميعا بخفة دمه وبردود أفعال الفنانين غير المتوقعة.

وعقب مرور أكثر من نصف شهر رمضان، سنعرض لك أولاً بأول أعلى الحلقات مشاهدة من برنامج رامز تحت الصفر.

ياسمين صبري

ياسمين صبري الفنانة المصرية الرقيقة للغاية، وقفت في ذهول تام لمدة دقيقة كاملة دون أن تنطق بكلمة واحدة عقب أن كشف الفنان رامز جلال القناع عن نفسه، ولكن هذا الهدوء لم يدم طويلًا، حيث انهالت الفنانة ياسمين صبري بالضرب على رامز جلال لم تتركه حتى أفرغت كل الطاقة السلبية التي بداخلها والتي اكتسبتها من الخوف الشديد للغاية خلال المقلب.

نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟ (صور)

حقق فيديو ضرب ياسمين صبري لرامز جلال مشاهدات عالية للغاية على اليوتيوب لتكسر حاجز الـ7 ملايين مشاهدة وتقترب من الـ8 ملايين مشاهدة.

شيرين عبد الوهاب

لم يختلف رد فعل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كثيرًا عن الفنانة ياسمين صبري؛ حيث انهالت شيرين هي الأخرى بالضرب المربح على رامز جلال دون رحمة منها، ولكن ما اكتسب الحلقة تلك الشعبية الكبيرة، والتي أهلته للحصول على نسبة مشاهدة كادت تصل إلى 5 ملايين مشاهدة، هو فقدان شيرين عبد الوهاب الوعي للحظات جراء الخوف الشديد الذي تعرضت له في المقلب.

ريم مصطفى

يبدو أن الفنانة ريم مصطفى وخلال فقرة هجوم الدب على الرجل الملطخ بالدماء قد استسلمت بشكل كبير، وتقبلت فكرة الموت القادم قريبًا للغاية، ولكن ورغم ذلك التقبل إلا أن الصدمة التي كانت تعيش فيها جراء الخوف أفقدتها النطق بكلمة واحدة خلال مراحل المقلب.

نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟ (صور)

حصد الفيديو ما يقارب من 4 ملايين مشاهدة على موقع اليوتيوب.

شيكابالا

على الرغم من أن تلك الحلقة كانت الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق، إلا إنها لم تحصد المشاهد المتوقعه لها رغم حصدها لأكثر من 3 ونص مليون مشاهدة.

بطل الحلقة كان لاعب الكرة المصري شيكابالا، هذا اللاعب الذي لم يقتنع من البداية بأنه برنامج حقيقى أو أن شقيقة كوبر هي في الحقيقة شقيقة كوبر، فمنذ اللحظة الأولى التي سقط فيها على الجليد وهو مقتنع تمام الاقتناع بأنه مقلب من ضمن برامج المقالب المعروفة.

وما زاد الحلقة إثارة هو عدم قدرة رامز جلال واللاعب السابق مجدي عبد الغني الاستمرار في المقلب ليكشفوا عنه، فينهال شيكابالا بالضرب على مساعده وعلى رامز جلال ويتلفظ بألفاظ نابية للغاية.

هنا الزاهد

هنا الزاهد أثبتت للجميع أنها فتاة رقيقة لا تتحمل التعرض لضغوطات وأن بداخلها طفلة صغيرة بريئة لا تستطيع أن تواجه موقفاً صعباً كالذي عرضه لها الفنان رامز جلال في رامز تحت الصفر؛ حيث وبعد كشف رامز لنفسه ومعرفتها أنه ليس بحقيقة وماهو إلا دعابة، دخلت هنا الزاهد في حالة هيستيرية من البكاء الشديد وكأنها طفلة صغيرة تحتاج إلى حضن والدتها لتحميها من شرور العالم ورامز جلال.

لماذا كرّم الرئيس الفرنسي «ماكرون» مهاجراً غير شرعي؟ (فيديو)

حصد الفيديو ما يقارب من 2 مليون و800 ألف مشاهدة.

شريف إكرامي وأحمد الشناوي:

بينما شهدت حلقة حراس مرمى النادى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر شريف إكرامي وأحمد الشناوي، العديد من اللقطات الطريفة، أبرزها كان العلقة الساخنة التي تلقاها رامز جلال على يد إكرامي والشناوي.

وهو ما جعل حلقة إكرامي والشناوي في رامز تحت الصفر من الحلقات التي حققت مشاهدات كبيرة، اقتربت من 1.5 مليون مشاهدة

شاهد| ماذا فعل الرئيس الفرنسي في يد نظيره الأمريكي عند مصافحته؟

غادة عبد الرازق رامز تحت الصفر:
 
 
وقعت الفنانة غادة عبد الرازق ضحية لرامز جلال في برنامج رامز تحت الصفر، وحققت الحلقة مشاهدات عالية فور عرضها، وأثارت الحلقة الكثير من الجدل بعدها لتشكيك البعض في جهل غادة عبد الرازق بمقلب رامز جلال.
 
وكان رد فعل غادة عبد الرازق عنيف تجاه رامز جلال، حيث حاولت أكثر من مره صفعه على وجهه إلا ان رامز جلال تمكن من الإفلات من الضربة.
 
وحصدت الحلقة ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة.
 
هنادي الكنداري رامز تحت الصفر:
 
 
وقعت الفنانة والإعلامية والكويتية هنادي الكنداري ضحية لرامز تحت الصفر، وخلال الحلقة أصيبت الفنانة هنادي الكنداري بنوبة هلع شديدة، كاد أن يتوقف قلبها على أثرها.
 
وعلى الرغم من حالة الرعب والفزع التي تعرضت لها هنادي الكنداري، إلا أنها لم تأخذ الكثير من الوقت للعفو عن رامز جلال نظرا لعلاقة الصداقة التي تربط بينهما.
 
وحصدت حلقة الفنانة هنادي الكنداري ما يزيد عن 1.8 مليون مشاهدة، وتعد من أعلى حلقات رامز مشاهدة خلال شهر رمضان.
 
رانيا فريد شوقي رامز تحت الصفر:
 

\

 
بينما أصيبت الفنانة رانيا فريد شوقي بحالة هستيرية من الرعب والهلع الذي أصابها خلال تعرضها لمقلب رامز جلال، ودخلت الفنانة رانيا فريد شوقي في نوبة صراخ بعد أن أوشكت أن تفقد وعيها بسبب المواقف المرعبة التي مرت بها.
 
وحصدت حلقة الفنانة رانيا فريد شوقي في رامز تحت الصفر عدد كبير من المشاهدات زادت عن 2.2 مليون مشاهدة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير