صور| قصة رحّالة صيني زار 106 دول وأعلن إسلامه في الإمارات!

main image
4 صور
صور| قصة رحّالة صيني زار 106 دول وأعلن إسلامه في الإمارات!

صور| قصة رحّالة صيني زار 106 دول وأعلن إسلامه في الإمارات!

قبل 15 عاما من الآن، قرر رحالة صيني يدعى "شان" أن يسافر بين بلدان عربية وأجنبية لخوض مغامرات

لم يكن يعرف أنه سيعلن إسلامه في دولة الإمارات العربية المتحدة

شان، الذي اتخذ من عبد الله اسماً له، عندما اعتنق الدين الإسلامي

قبل 15 عاماً من الآن، قرر رحالة صيني يدعى "شان" أن يسافر بين بلدان عربية وأجنبية لخوض مغامرات وتجارب في تلك الدول، ولم يكن يعرف أنه سيعلن إسلامه في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي انطلق منها إلى المملكة العربية السعودية؛ ليؤدي مناسك العمرة ويزور المسجد النبوي.

١٠ أسباب لاستقبال صباح كل يوم في رمضان بابتسامة

شان، الذي اتخذ من عبد الله اسماً له، عندما اعتنق الدين الإسلامي، رأى تطوراً كبيراً في السعودية التي زارها مؤخراً، بعد نقلة كبيرة تشهدها المملكة على مستويات عدة.

15 عاماً كاملة قضاها في السفر والترحال ومن بلد إلى بلد، حتى حط رحاله في تيماء بتبوك لاستراحة قصيرة، وأشاد بالخدمات الكبيرة التي قُدمت له في أثناء زيارته إلى الحرمين الشريفين، مبدياً إعجابه بكرم الشعب السعودي في أثناء مشاهدتهم إياه خلال رحلته.

وفي منزل عائلة القويز، التي اشتُهر ابنها خالد بأنه مولع بالسفر والترحال، أقام عبد الله في ضيافة الأسرة، وزار المعالم التاريخية التي تشتهر بها مدينة تيماء السعودية، التي سيغادرها إلى الأردن، ومنها إلى رحله طويلة أخرى، ربما تنتهي عام 2020.

علامات تخبرك بأن موعد تحديد الزواج قد حان!

زار عبد الله في أَثناء السنوات السابقة 106 دول، وقطع مسافة 480000 كيلومتر تقريباً، ولا يزال مولعاً بالتنقل بين البلدان، في شغف لا ينقطع.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات