فيديو| ما هو حجم إصابة رامز جلال بعد تعرضه للضرب من ضيوف برنامجه؟

main image
5 صور
ما هو حجم إصابة رامز جلال بعد تعرضه للضرب من ضيوف برنامجه؟

ما هو حجم إصابة رامز جلال بعد تعرضه للضرب من ضيوف برنامجه؟

عرض الفنان رامز جلال، مجموعة الإصابات التي تعرَّض لها خلال تصوير برنامجه الشهير "رامز تحت الصفر" ، بسبب الضرب الذي تلقاه من ضيوفه الممثلين والمشاهير العرب.

 
وقال رامز من خلال مقطع فيديو، إن جسده لم يبق به مكان سليم من كثرة الإصابات، مشيراً إلى وجود إصابة كبيرة خلف ركبته، ربما هي تلك التي أصيب بها في حلقة لاعب الزمالك المصري شيكابالا وجعلته يصرخ من شدتها.
 كما عرض رامز إصابة أخرى في وجهه، إذ أشار إلى خده الأيسر، وظهرت علامة حمراء كبيرة، ربما هي نتيجة تلقيه كفاً من أحد الضيوف.
وفي الحلقة المطرب المصري خالد سليم غضب بشدة، فور اكتشافه مقلب الفنان رامز جلال في برنامج “رامز تحت الصفر”، إذ أقدم على ضربه ودفعه عدة مرات بقوة على الثلج.
 
وحاول رامز جلال تهدئة خالد سليم، لكنه صرخ في وجهه قائلًا “مش عايز أعرفك”، وذلك بسبب المقالب التي يدبرها لأصدقائه.

أفلام رعب أجنبية.. هل تجرؤ على مشاهدتها بمفردك؟ (فيديو)

وفي فيديو آخر، ظهر رامز وهو يتلقَّى حقنة مسكّنة أمام الجمهور، لكي تخفف عنه أوجاع الإصابات حتى يستطيع مواصلة تصوير حلقة سامح حسين.
 
 
ويتعرض مقدم برنامج المقالب للضرب الشديد هو ومن معه من فريق البرنامج، بسبب خداعه للضيوف، إذ يوهمهم أنه مدرب منتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد أن يرتدي قناعاً مشابهاً لشكل كوبر، ويلتقي بهم في غابة وسط الثلوج في روسيا، ثم يخدعهم بظهور نمر ودب بري يهاجم أحد معدي البرنامج.
ومن شدة خوف الضيف فإنه يركض بعيداً ثم ينزلق على منحدر جليدي، حتى يبتعد عن الحيوانات المفترسة، ويفاجأ بأنه كان ضحية لمقلب رامز جلال.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات